إضافة رد
  #1  
قديم 09-20-2014, 09:35 AM
cristiano ronaldo cristiano ronaldo غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 51
بمعدل: 0.04 يوميا
التقييم: 10
cristiano ronaldo is on a distinguished road
افتراضي اليوم قمة الدوري الإيطالي " الميلان vs اليوفنتوس " امتحان الجنون

اليوم قمة الدوري الإيطالي " الميلان vs اليوفنتوس " امتحان الجنون

يستضيف ميلان نظيره يوفنتوس في قمة الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي، حيث يملك الفريقان 6 نقاط وانطلقا بشكل ممتاز هذا الموسم.
ويشمل اللقاء عديد النقاط الفنية المهمة التي يمكن من خلالها قراءة ما سيحدث

اليوم قمة الدوري الإيطالي " الميلان vs اليوفنتوس " امتحان الجنون

، وفيما يلي أهم هذه الأمور:

مقياس لجدية الفريقين:
بداية ميلان هذا الموسم أعادت لجماهيره الأمل بأن كل شيء ممكن، ولكنهم اليوم يصطدمون بأقوى فرق إيطاليا آخر 3 مواسم، لذلك سيكون هذا اللقاء بمثابة مقياس لجدية انزاجي ولاعبيه هذا الموسم بالقتال من أجل اللقب، أو العودة لدوري أبطال أوروبا على أقل تقدير.

أما يوفنتوس، فرغم عدم تسجيله عدة أهداف لكنه يبدو صلباً دفاعياً بعدم تلقيه أي هدف، والجماهير ما زالت مترددة هناك بدعم المدرب الجديد اليجري لأن الفريق يفوز بصعوبة في كل مواجهة خاضها حتى الآن، والفوز اليوم سيكون بداية علاقة طيبة مع خليفة كونتي، والخسارة ستجعل كثيرين يتباكون على أيام مدرب إيطاليا الحالي.

امتحان للجنون:
صرح جيانلويجي بوفون عن مدربه الجديد اليجري قائلاً "إنه أقل جنوناً من كونتي"، في حين يرى كثيرون إن إنزاجي يشبه كثيراً كونتي في تدريبه للميلان، وتم وصفه بالمجنون وصاحب الروح القتالية القوية، ولقاء اليوم سيكون اختباراً للجنون وقدرته على الانتصار.

قبل 3 سنوات، خدمت روح كونتي بقوة يوفنتوس نحو اللقب، ونجحت هذه الروح والرغبة بالانتصار بسداد جزء من النقص الفني، ثم بدأ البناء الصحيح بعد ذلك ليكون يوفنتوس أعلى جودة وفنياً من خصومه، والآن يتمنى الميلانيون أن ينجح إنزاجي بتكرار القصة مستغلين هدوء اليجري.

الشعراوي أمام تيفيز:
أتاح خروج ماريو بالوتيلي أمام ستيفان الشعراوي الفرصة ليعود إلى مكانته التي احتلها بعد خروج زلاتان وحتى لحظة قدوم ماريو، فستيفان يحب لعب دور البطل، ويحب لعب دور الحاسم، والآن مع تعافيه من الإصابة سيكون مطالباً بتقديم شيء في هذا اللقاء ليعلن من خلاله عودته إلى دور الفرعون.

أما يوفنتوس، فيعتمد هجومياً بشكل كبير للغاية على كارلو تيفيز هذا الموسم، وسيكون لقاء ميلان فرصة جديدة للأرجنتيني ليثبت قدرته على لعب دور البطل، ويرسل إشارة مهمة إلى المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو بأن عدم استدعائه في المواجهات الرسمية المقبلة سيكون خطأ كبيراً.

بانتظار توريس وموراتا:
اليوم قد يشهد ظهور فرناندو توريس لأول مرة بشكل رسمي مع ميلان، كما أن الفارو موراتا ينتظر أن يلعب دقائق أكثر في بطولة الدوري، والعامل المشترك بين الاثنين أنهما اسبانيان، وأنهما صفقات جديدة، والتاريخ يقول إن الإسبان بشكل عام لا يجيدون في ايطاليا وبالتالي سيكون اختباراً صعباً لهما.

اليوم قمة الدوري الإيطالي " الميلان vs اليوفنتوس " امتحان الجنون

ويؤمن كثيرون في جمهور ميلان أن توريس ما زال لديه ما يقدمه، خصوصاً مع تراجع مستوى بطولة الدوري الإيطالي مؤخراً مقارنة بالدوري الإنجليزي، أما موراتا فيريد إثبات خطأ ريال مدريد بحقه عند بيعه وجلب خافيير هرنانديز معاراً بدلاً منه.

جيريمي مينيز وندم يوفنتوس أو سعادته:
ارتبط اسم يوفنتوس مرارا بالتعاقد مع جيريمي مينيز عندما كان يلعب مع روما، لكن اللاعب ذهب إلى فرنسا وتأخر اليوفي بمحاولة استعادته إلى الكالتشيو، ففاز ميلان بخدماته.

بداية مينيز في ميلان ألهبت حماس وسائل الإعلام خصوصاً بعد هدفه المجنون في شباك بارما، وسيكون اليوم أحد أسلحة إنزاجي بمواجهة يوفنتوس، فهو أفضل لاعبي ميلان هذا الموسم حتى الآن.

دفاع ميلان مقابل هجوم يوفنتوس:
مشكلة ميلان الحالية أنه رغم تسجيله كثيراً فإنه يتلقى الكثير من الأهداف، وفي المباريات الصعبة التي لن يسجل فيها بكثرة، سيخسر نقاطاً لأنه سيتلقى الأهداف مع مثل هذا الدفاع الذي وصفه إنزاجي "بالعار".

أما يوفنتوس فيقدم أداء دفاعياً ممتازاً لا يتلقى من خلاله الأهداف، لكن هجومه أقل حدة من ذي قبل، فهو نادر التسجيل ويعتمد على لاعب واحد فقط، وفي حال تم عزل كارلوس تيفيز فإن الفريق قد يهدر النقاط، ومباراة اليوم ستكون اختباراً لقدرة دفاع ميلان على الصمود وقدرة هجوم يوفنتوس على مواصلة النجاح، والعكس صحيح!

الغيابات المؤثرة:
سيشكل غياب أندريا بيرلو ضربة قوية لخط وسط يوفنتوس الذي يواجه خط وسط نشيط وقوي بدنياً وفنياً، فغياب المايسترو سيمكن الخصم من ضبط الإيقاع وخلق الإنسجام بشكل أكثر أريحية، كما أن عدم جاهزية فيدال قد يكون ضربة ثانية لخط وسط يوفنتوس.

على الصعيد الآخر، فإن ميلان سيتعرض لبعض الخلخلة نتيجة غياب دييجو لوبيز عن حراسة المرمى إضافة إلى غياب اليكس المفترض عن خط الدفاع، مما يعني أن أضعف خطوط ميلان تلقت ضربة إضافية، الأمر الذي يضع فيليبو انزاجي تحت اختبار صعب.

يملك اليجري أسلحة افضل من انزاجي للتعامل مع الغيابات، لكن وجود المباراة على أرضية السان سيرو ولعبها بحماس المباراتين السابقتين قد يغطي هذا العيب في صفوف ميلان، لكن اللقاء يبقى مفتوحاً على كافة الاحتمالات.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4264ace2130e0e0532d379d9f6fedad8&t=21768

التعديل الأخير تم بواسطة Exclusive ; 09-21-2014 الساعة 05:41 AM
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2014, 05:42 AM   #2
Exclusive
الصورة الرمزية Exclusive
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 537
بمعدل: 0.44 يوميا
العمر: 24
الإقامة: مصر
الوظيفة: بكالوريوس خدمة اجتماعية
معدل تقييم المستوى: 4
Exclusive is on a distinguished road
افتراضي رد: اليوم قمة الدوري الإيطالي " الميلان vs اليوفنتوس " امتحان الجنون

شكرا لمجهودك الكبير أخى الكريم cristiano ronaldo
ننتظر منك كل ما هو جديد باذن الله
تقبل مرورى وخالص تحياتى

Exclusive غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليوم قمة الدوري الإيطالي " الميلان vs اليوفنتوس " امتحان الجنون الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.