إضافة رد
  #1  
قديم 09-10-2014, 11:26 PM
الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين وردة الياسمين غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 458
بمعدل: 0.38 يوميا
التقييم: 10
وردة الياسمين is on a distinguished road
Arrow كيف تحتفظي برائحة العطر

كيف تحتفظي برائحة العطر

كيف تحتفظي برائحة العطر لمدة أطول؟
تعانى كثير من السيدات من مشكلة عدم ثبات العطر وتبخره، وخصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة، والعرق، ولذا تقدم خبيرات التجميل بعض النصائح التى تساعدك على تثبيت العطر لأطول فترة ممكنة..

كيف تحتفظي برائحة العطر

1 – اختيار طبيعة ونوعية العطر نفسه على حسب نوع البشرة، عامل مهم وأساسى لضمان ثبات العطر من عدمه، لذا جرّبى بضع قطرات من العطر على نبض يدك فى البداية، وانتظرى ما يقارب 15 دقيقة على الأقل لتكتشفى إذا كانت رائحته تليق بك أم لا.

2- ضعيه بعد الاستحمام مباشرة.. بعد الاستحمام تكون مسام الجلد مفتوحة، وبالتالى تمتص العطر بشكل أكبر فتظل رائحتك جميلة لفترة أطول.

3- رطبى بشرتك قبل وضع العطر.. فوضع العطر على بشرة جافة يساهم فى تبخره بشكل سريع، لذا احرصى على ترطيب بشرتك أولاً ثم ضعى عطرك حتى يدوم لفترة أطول.

4- ضعى أحد زيوت الجسم قبل وضع العطر.. الزيوت العطرية تساعدك على ترطيب بشرتك قبل وضع العطر، وبالتالى ثبات العطر فترة أطول، يمكنك الاستعانة ببعض الزيوت العطرية الخفيفة كزيت الأطفال"baby oil" أو زيت الزيتون.

5- ضعى العطر قبل ارتداء ملابسك.. بعض أنواع الأقمشة تتفاعل مع العطور وتؤدى إلى تغيير رائحتها أو امتصاصها، لذا يفضل وضع العطر والانتظار قليلا حتى يجف قبل ارتداء الملابس.

6- ضعيه فى أماكن النبض.. احرصى على رش العطر من مسافة مناسبة غير قريبة بشكل مباشر من الجلد وعلى مواضع النبض، مثل الرقبة، خلف الأذن، المعصمين، وخلف الركبة، فأماكن النبض فى كافة أنحاء جسمك هى الأساس لتعكس رائحتك الزكية لفترات طويلة، حيث يسمح النبض للعطر بالانبعاث بشكل متواصل ومع كل حركة تقومين بها.

7- اختارى منتجات عناية البشرة بنفس رائحة عطرك.. لتثبيت عطرك حاولى وضع طبقتين من نفس العطر بشكل مختلف، كأن تستخدمى شاور جيل بنفس رائحة عطرك قبل وضعه، أو زيوت عطرية بنفس الرائحة فذلك يساعد على تقوية رائحة العطر وتثبيته.

8- لا تفركى العطر فى معصميك..الحركة الشائعة بعد وضع العطر هى فركه فى اليدين والمعصمين ظنا أن ذلك يثبت العطر أكثر، لكن العكس صحيح، ففرك العطر يسبب تكسير جزيئاته وبالتالى سرعة تبخره.

9- احفظى عطرك فى مكان بارد وجاف.. لا تعرضى العطر للحرارة أو لأشعة الشمس المباشرة، لكن احفظيه فى مكان بارد وجاف وبعيد عن أشعة الشمس لتجعلي عطرك أكثر ثباتا وقوة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5bc8556ef094f55c8cbbeff59aff7e40&t=21485

التعديل الأخير تم بواسطة Exclusive ; 09-11-2014 الساعة 08:50 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كيف تحتفظي برائحة العطر الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.