الانتقال للخلف   منتديات مول نت > أخر الأخبار > اخبار العرب والشرق الاوسط > اخبار مصر
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عناصر جماعه الاخوان يقطعون الطرق ويشلون حركة المرور فى الذكرى الاولى لفض اعتصام رابعة - اخبار مصر

أنصار جماعة الإخوان, جماعه الاخوان, عناصر الإخوان, فض اعتصامى رابعة والنهضة

إضافة رد
  #1  
قديم 08-14-2014, 09:57 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي عناصر جماعه الاخوان يقطعون الطرق ويشلون حركة المرور فى الذكرى الاولى لفض اعتصام رابعة

عناصر جماعه الاخوان يقطعون الطرق ويشلون حركة المرور فى الذكرى الاولى لفض اعتصام رابعة

اليوم فى الذكرى الاولى لفض رابعه قامت جماعه الاخوان بالعديد من المشاغبات وقطع الطرق فى بعض المناطق , وقد افشلت قوات الامن المصرى العديد من مخططاتهم الارهابية فى البلاد, وقد قام تنظيم "قطاع الطرق" يفشل فى شل الحركة بالمحافظات, حيث اشغل ملثمون الإطارات على الطرق الرئيسية بالقليوبية والشرقية والفيوم والمنيا والغربية.. ومحاولات لتفجير القطارات وحرق شبكات المحمول ومحولات الكهرباء

عناصر جماعه الاخوان يقطعون الطرق ويشلون حركة المرور فى الذكرى الاولى لفض اعتصام رابعة

وباتت محاولات جماعة الإخوان فى ذكرى فض رابعة والنهضة، اشبه بأسلوب " قطاع الطرق" من اللصوص الذين يظهرون ملثمين ويشعلون النيران فى إطارات السيارات لتعطيل الطرق، حيث حاولت العناصر الجماعة الإرهابية شل الحركة فى محافظات الشرقية والغربية والفيوم والقليوبية والمنيا والأقصر وشمال سيناء، إلا أن قوات الأمن تعاملت مع هذه العناصر وألقت القبض على عدد منهم ونجحت فى فتح الطرق أمام حركة المواصلات .

ففى مدينة العبور، قام مجموعة من شباب الإخوان بقطع طريق "القاهرة- إسماعيلية" الصحراوى، وإضرام النيران فى عدد من الإطارات المستعملة، لقطع الطريق أمام قائدى السيارات.

وعلى الفور قامت الحماية المدنية بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، وفتح الطريق مرة أخرى أمام قائدى السيارات، فيما دفعت والصحة بعدد من سيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية فى حالة وجود حالات اختناق بين الركاب وقائدى السيارات نتيجة للدخان الكثيف الناتج من حرق إطارات السيارات القديمة.

وفى المنيا، أكد اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائى، أنه تم ضبط 2 من عناصر الإخوان خلال محاولتهم قطع السكك الحديدية بسمالوط، وبحوزتهما بندقية آلية وقنابل مولوتوف، موضحا أن الحالة الأمنية مستقرة جدا والأمن يسيطر على الأوضاع داخل مراكز المحافظة.

وقطع عدد من عناصر جماعة الإخوان طريق "القاهرة – الفيوم"، وتوقفت حركة المرور على الطريق، وانتقلت قوات الأمن وتمكنت من إعادة فتح الطريق مرة أخرى.

وكانت عناصر الجماعة قد تجمهروا على الطريق وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات ووضعوها بمنتصف الطريق مرددين الهتافات المناهضة للنظام والمنددة بأحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وفى الشرقية تعطلت الحركة المرورية بطريق "الزقازيق- أبو حماد " بعد تظاهر مجموعة من الإخوان بعرض الطريق، بناحية قرية "صفط الحنة"، وقاموا بإشعال إطارات السيارات مما أدى لقطع الطريق.

كما نجحت قوات الأمن فى إحباط محاولات تفجير أبراج المحمول بعد محاولة عناصر الجماعة تفجير برج شبكات المحمول بالمجاورة الخامسة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتوجه خبراء قسم المفرقعات بالحماية المدينة لتمشيط المكان.

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد غازى، رئيس مباحث قسم العاشر بالحادث.

فيما أكد مصدر بهيئة السكك الحديدية أن قنبلة انفجرت على رصيف محطة الأقصر، أثناء إبطال مفعولها، بعد العثور عليها داخل عربات القطار رقم 977 القادم من أسوان إلى القاهرة.

ونجح خبراء المفرقعات، بإدارة الحماية المدنية بالأقصر، فى إبطال قنبلة بدائية الصنع تم العثور عليها داخل أحد القطارات المتجهة إلى القاهرة، وذلك بمحطة السكة الحديد بالأقصر.

وفى سمنود اندلع حريق، فى مول تجارى بميدان النحاس بسمنود، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران، وتمت الاستعانة بسيارات مطافئ من المحلة.
ونجح رجال الحماية المدنية فى إخماد النيران، كما أشعل مجهولون النيران فى كشك كهرباء بمنطقة منشية مبارك بالمحلة باستخدام البنزين.

وحاولت عناصر الجماعة، قطع خط السكة الحديد بقرية البدرشين فى الجيزة، وذلك بعد أن أشعلوا النيران بالإطارات وبعض المواد المشتعلة أمام خطوط القطار، وتسبب ذلك فى تعطيل حركة القطارات، فيما رفض عناصر الجماعة الاستجابة لنداءات الراكبين لإعادة فتح الطريق مجددا.

وقامت قوات الأمن بتفريق أنصار جماعة الإخوان وإزالة إطارات السيارات المشتعلة على القضبان وإعادة حركة القطارات لطبيعتها، كما تصدى الأهالى بالعريش لمحاولة عناصر إخوانية قطع إحدى الطرق الرئيسية بالمدينة.

وقال شهود عيان إن هناك مجموعة من عناصر الإخوان أشعلوا الإطارات بإحدى الطرق الرئيسة على ساحل مدينة العريش مؤدى إلى المنطقة الأزهرية، وقاموا برفع الإطارات المشتعلة، وإبعادهم عن المكان فيما انتشرت بالمدينة قوات أمنية.

فيما استهدف مجهولون سيارة تابعة لشركة الأهرام لتوزيع الصحف، بعدما اعترضوا طريقها أثناء توجهها إلى مركز فاقوس لتسليم الصحف ناحية قرية الغار بأبو كيبر، وقاموا بقذفها بالمولوتوف، مما أدى لاشتعال الصحف والمجلات دون وقوع خسائر بالسيارة.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37e7440114f4102bf4a51d949c56ef21&t=20717
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: عناصر جماعه الاخوان يقطعون الطرق ويشلون حركة المرور فى الذكرى الاولى لفض اعتصام رابعة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.