الانتقال للخلف   منتديات مول نت > أخر الأخبار > أخبار الرياضة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بالفيديو تفاصيل واحداث مباراة خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا - أخبار الرياضة

الزمالك, دوري أبطال أفريقيا, خسارة نادى الزمالك, فيتا كلوب

إضافة رد
  #1  
قديم 08-10-2014, 08:55 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو تفاصيل واحداث مباراة خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا

بالفيديو تفاصيل واحداث مباراة خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا

خرج نادى الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارتة امام منافسة فى مبارة اليوم أمام فيتا كلوب بهدف دون رد , تفاصيل خسارة القلعه البيضاء امام فيتا كلوب

ودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب خسارته أمام فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة الرابعة في المركز الثالث، ليتأهل فيتا كلوب برفقة مازيمبي إلى نصف نهائي البطولة، بعدما ارتفع رصيده إلى 10 نقاط، في المركز الثاني.

جاءت بداية اللقاء هجومية من جانب الزمالك سعيًا لإحراز هدف يمنحه الثقة ويربك المنافس، فتلقى خالد قمر تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته يتصدى لها الحارس الكونغولي، تلاها كرة بالعرض من محمد عبدالشافي إلى قمر الذي وضع الكرة برأسه أعلى المرمى، في الدقيقة السادسة.

وينطلق مصطفى فتحي، في الدقيقة الثامنة من الناحية اليمنى ويرسل الكرة إلى أحمد على لكنه يفشل في السيطرة عليها وتخرج من قدمه بعيدًا عن المرمى، بعدها أوقفت راية التسلل هجمة خطيرة للزمالك عبر تمريرة رائعة من مصطفى فتحي لعمر جابر خلف المدافعين.

وينشط لاعبو فيتا في النصف الثاني من الشوط الأول، ويسدد أحد اللاعبين كرة قوية يبعدها «أبوجبل» لركنية، تليها ضربة رأس من ندومبي أعلى المرمى.

ويهدر أحمد على أخطر فرص الزمالك بتلقيه عرضية عمر جابر لكن رأسيته تمر بغرابة بجوار المرمى، في الدقيقة 35، وتضيع فرصة خطيرة جديدة على الزمالك في الدقيقة 44، بعدما توغل مصطفى فتحي داخل منطقة جزاء فيتا ومرر بالعرض كرة حولها الدفاع لركنية.

وبعد مرور 7 دقائق على الشوط تضيع فرصة جديدة على الزمالك، عندما راوغ مصطفى فتحي لاعب فيتا ويسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس ببراعة، يليها تصويبة من خالد قمر بجوار مرمى فيتا.

ويتقدم فيتا كلوب بالهدف الأول عن طريق سينتامو، عقب خطأ دفاعي استلم خلاله اللاعب الكرة وراوغ الحارس أبوجبل ووضع الكرة في الشباك.

توالت محاولات الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل، فمرر كوفي بينية إلى قمر الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول وضعها بضربة مزدوجة في الشباك لكنه يسقط على أرضية الملعب دون ملامسة الكرة.

وأجرى حسام حسن تغييرًا بنزول محمد إبراهيم بدلًا من مؤمن زكريا، لتنشيط الجانب الهجومي، في الدقيقة 59، وبعدها بثلاثة دقائق، يسدد مصطفى فتحي كرة يمسك بها الحارس ببراعة.

ويمرر النشيط مصطفى فتحي كرة بالمقاس إلى خالد قمر لكن رأسيته تأتي أعلى المرمى، ويصوب بعدها الآخير كرة زاحفة يمسك بها الحارس بسهولة.

ويعود أحمد على ليهدر فرصة محققة على الزمالك، ويتلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد أعلى المرمى، في الدقيقة 72، ويتصدى بعد ذلك الحارس الكونغولي لتصويبة من محمد إبراهيم.

ويحاول مصطفى فتحي معادلة النتيجة في الدقيقة 78، بعدما راوغ أحد المدافعين وسدد كرة قوية تعلو المرمى، وكاد بعدها نادومبي من مباغتة الزمالك بهدف ثاني لكن تسديدته تمر بجوار المرمى، ويلغي حكم المباراة في الدقيقة الآخيرة من الوقت بدل الضائع بداعي تسلل مصطفى فتحي.

بالفيديو هدف مباراة خسارة الزمالك أمام فيتا كلوب بهدف نظيف



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=20579
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بالفيديو تفاصيل واحداث مباراة خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.