وزيرة التضامن الاجتماعى تعيد اعضاء مجلس الادارة المنحل لقرى الأطفال sos - اخبار مصر

أحمد البرعى, وزيرة التضامن الاجتماعى, غادة والى, قرى الأطفال sos

إضافة رد
  #1  
قديم 08-10-2014, 08:09 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي وزيرة التضامن الاجتماعى تعيد اعضاء مجلس الادارة المنحل لقرى الأطفال sos

وزيرة التضامن الاجتماعى تعيد اعضاء مجلس الادارة المنحل لقرى الأطفال sos


مخالفات دور ايتام الاطفال ومجالس الادارة هل بعد التحقيق بها سوف يتم انهاء مشاكل هذه الدور , فقد حدثت مفاجأة من وزيرة التضامن الاجتماعى فبعد اصدار قرار بحل مجلس ادارة قرى الأطفال (sos)فقد علمت مصادر انه تم تشكيل اعضاء مجلس ادارة للقرية من نفس الاعضاء السابقين اللذين تم حل مجلس ادارة القريه من قبل

وتواصل «المصري اليوم» الانفراد بنشر مستندات رسمية حول المخالفات الموجودة بالهيئة المصرية لقرى الأطفال (sos)، بعد أن نشرت الجريدة تحقيقاً مفصلاً بالمستندات عن مخالفات مجلس إدارة الهيئة.

وحصلت «المصري اليوم» على خطاب أرسله 4 إخصائيين اجتماعيين بالهيئة لخالد سلطان، رئيس الإدارة المركزية للجمعيات والمؤسسات، يحذرون فيه من تشكيل مجلس أمناء جديد للمؤسسة يضم نفس الأعضاء السابقين، الذين صدر بحقهم قرار من الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن السابق، بحل المجلس، في الوقت الذي قامت فيه وزيرة التضامن غادة والى بإعادة تشكيل المجلس بنفس الأعضاء. وحذر الإخصائيون في الخطاب الذي أرسلوه بتاريخ 7 مايو 2014، من مخطط يهدف لاقتراح إعادة تشكيل مجلس الأمناء ليضم نفس الأعضاء الحاليين بعد استكمال المقاعد الناقصة برئاسة اللواء بهى الدين مرتجى وهو الذي جاء تعيينه من الأساس بقرار من الوزير الأسبق د. على المصيلحى، وتربطه علاقة نسب به.

وقال الخطاب: «بعد ثبوت مخالفات مالية وإهدار أموال الهيئة والتسبب في وضع مالى سيئ أثر على تحقيقها لأهدافها، وتم عرض ذلك على السيد الوزير السابق د. أحمد البرعى بموجب مذكرة من الشؤون القانونية بالوزارة، توصى بإحالة الأوراق والمخالفات إلى النيابة العامة، وهو ما وافق عليه الوزير».

وفي قرار وزاري صادر بتاريخ 25 مايو 2014، حصلت «المصرى اليوم» على نسخة منه، قررت وزيرة التضامن إعادة تشكيل المجلس ليضم: «الدكتور مهندس بهى الدين مرتجى رئيساً لمجلس الأمناء، والدكتورة نسرين البغدادى نائباً لرئيس مجلس الأمناء والدكتور عارف أحمد رشاد أميناً للصندوق، والأستاذة كاميليا عبدالفتاح سكرتيرًا عاماً».

وعلمت الجريدة من مصادر بالمؤسسة أن هؤلاء الأربعة (أعضاء مجلس الإدارة ورؤساءها)، لم يتم تغييرهم وتم اختيارهم مرة أخرى بعد كل الشكاوى التي قدمت ضدهم، كما تم اختيار نيازى عبدالله سلام، وحازم خليل الدرع، وأشرف عزالدين نديم، وحسنى يوسف سليمان، وهاجر الحسينى، أعضاءً جددًا بمجلس الإدارة.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4264ace2130e0e0532d379d9f6fedad8&t=20577
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: وزيرة التضامن الاجتماعى تعيد اعضاء مجلس الادارة المنحل لقرى الأطفال sos الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.