بالصور جديد سيارات كيا فئة مينى فان سيارة كيا كارنافال من الجيل الثالث - منتدي السيارات

السيارات الكورية الجنوبية, سيارة كيا كارنافال, كيا موتورز كوربوريشن, عالم السيارات

إضافة رد
  #1  
قديم 08-09-2014, 11:44 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.28 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي بالصور جديد سيارات كيا فئة مينى فان سيارة كيا كارنافال من الجيل الثالث

بالصور جديد سيارات كيا فئة مينى فان سيارة كيا كارنافال من الجيل الثالث

الجيل الجديد من السيارات الكورية الجنوبية, احدث السيارات من انتاج كيا موتورز كوربوريشن , سيارة كيا كارنافال

تقتحم السيارات الكورية الجنوبية عالم السيارات بعد التراجع هذا العام بسبب ارتفاع سعر صرف عملتها الوطنية وتطرح الجيل الثالث من هذا الطراز - أحدث أجيال سيارات «كيا» من فئة الـ«ميني فان»

بالصور جديد سيارات كيا فئة مينى فان سيارة كيا كارنافال من الجيل الثالث

وعلى الرغم أن صادرات السيارات الكورية الجنوبية تراجعت هذا العام جراء ارتفاع سعر صرف عملتها الوطنية، «الوون»، على الدولار، تتطلع شركة «كيا موتورز كوربوريشن» إلى اقتطاع حصة من سوق «الميني فان» الأميركية بعد طرحها للجيل الثالث من سيارات هذه الفئة، طراز «كيا كارنافال».

وكانت «كيا»، ثاني أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية، قد كشفت عن سيارة «كارنافال» الجديدة، للمرة الأولى، في معرض نيويورك الدولي للسيارات في منتصف أبريل (نيسان) الماضي، ولكنها لم تطرحها في سوقها المحلية إلا في الشهر الماضي على أن يجري طرحها في باقي الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة ابتداء من طرحها في السوق الأميركية في منتصف الشهر المقبل وفي باقي الأسواق قبل نهاية العام الحالي.

ولكن سيارة «كارنافال»، رغم نجاحها في السيطرة على سوق سيارات «الميني فان» في كوريا الجنوبية وبيع نحو 570 ألف سيارة منذ طرحها لأول مرة عام 1998، فشلت في إثبات وجودها في الأسواق الخارجية بما في ذلك السوق الأميركية التي تعول عليها في تسويق جيلها الثالث.


أحدث أجيال سيارات «كيا» سيارة كيا كارنافال من الجيل الثالث
الجيل الثالث من هذا الطراز - أحدث أجيال سيارات «كيا» من فئة الـ«ميني فان» - يأتي بشكل خارجي جديد وتصميم داخلي جذاب مع تحسينات كبيرة في نوعية القيادة تخولها لأن تكون بالفعل جيلا جديدا من سيارات «ميني فان» في العالم.

وقد أنفقت الشركة الكورية 350 مليار وون (نحو346 مليون دولار) وأكثر من أربع سنوات لتطوير هذا الجيل الجديد من سيارة «كارنافال»، وهي تتطلع الآن إلى اختبار قدرتها على إثبات وجودها كمنافس حقيقي في هذا القطاع من سوق السيارات بعد أن سيطرت عليه في السنوات الأخيرة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس يو في).


التصميم الخارجي للجيل الثالث من سيارة «كارنافال»
ويتميز التصميم الخارجي للجيل الثالث من سيارة «كارنافال» بشبكته الأمامية التي تشبه أنف النمر، وهي العلامة التجارية المميزة للشركة، في حين أن الإضاءة الخلفية تتسم بالخطوط الحادة مع نوافذ صغيرة نسبيا، مما يشبه بعض سيارات الـ«إس يو في».

وفي الداخل استعارت «كيا» بلمحات من طرازات السيارات الفاخرة التي تنتجها، مثل سيارة «كادينزا»، لتعطي مقصورة السيارة مظهرا راقيا وتوفر لها مساحة تخزين أوسع تضفي طابعا عمليا علي السيارة.

وتبدو مقصورة قيادة السيارة أكثر اتساعا لدى مقارنتها بالطرازات السابقة مع وجود لوحة قيادة جرى توزيع مكوناتها بطريقة هندسية تسيطر عليها شاشة مضيئة تعرض نظام معلومات تفاعليا.

ورغم أن معظم مكونات المقصورة لا تعد بالغة الفخامة فإنها رقيقة الملمس مع وجود مقبض عصا صندوق «التروس» في المنتصف بحيث يعطي سيارة «الميني» مظهر سيارة «إس يو في».

كما يتيح صندوق التروس ست سرعات للسيارة. ومن أجل ضمان قوة كبيرة لجسم السيارة اعتمدت «كيا» على الصلب بالغ القوة في تصنيع 52 في المائة من جسمها الأمر الذي يزيد صلابتها بنسبة 74 في المائة ويزيد قدرة جسم السيارة على مقاومة الالتواء بنسبة 42 في المائة عن الأجيال السابقة منها.

وفيما تتسع السيارة المطروحة في السوق الكورية المحلية لتسعة أشخاص أو أحد عشر شخصا، فإن الطرازات المقرر طرحها في السوق الأميركية تتسع لما بين 7 و8 ركاب فقط الأمر الذي يؤدي إلى توفير مساحات داخلية إضافية تجعلها أكثر اتساعا لاستعمال مالكها.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=cc9dc2b82c4afae45dabd9db0959d385&t=20553
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بالصور جديد سيارات كيا فئة مينى فان سيارة كيا كارنافال من الجيل الثالث الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.