إضافة رد
  #1  
قديم 08-07-2014, 10:11 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي فيديو ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير تعتزل التمثيل على الهواء

فيديو ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير تعتزل التمثيل على الهواء

المذيعة ريهام سعيد التى تقدم برنامج صبايا الخير على قناة النهار الاكثر شهرة فى برامج مناقشة القضايا الاجتماعية وتقديم المساعدات للمحتاجين اعلنت مفاجاة من خلال برنامجها انها اعتزلت التمثيل بعد ان قدمت العديد من الادوار ولكنها لن تلاقى النجاح المتوقع سوى فى مسلسل شارع عبد العزيز عام 2011 الذى اعتبر وش السعد عليها

وقد بدأت «سعيد» حياتها المهنية مذيعة في قناة النيل للمنوعات، ثم انتقلت لـ«المحور» وقدمت عدة برامج، لكنها بدأت في الانتشار عام 2003، بعد تقديمها برنامج «صبايا»، الذي ما زال يصاحب مشوارها الإعلامي حتى الآن، ومنذ ذلك الحين صاحبتها حالة من الجدل والشهرة الواسعة.

ويبدو أن الجدل الذي صاحب ظهورها شجعها على خوض مهنة التمثيل، إلا أنه رغم تقديمها أول أدوارها الفنية في 2005، أي ما يقرب من 10 سنوات، لكنها لم تجد الصدى الذي لاقته في برامجها.

وقدمت «سعيد» أول أدوارها بالدراما في مسلسل «المرسى والبحار»، من تأليف محمد جلال عبدالقوي، وبطولة يحيى الفخراني، ورغم أن معطيات قصة كتبها «عبدالقوي» وممثلًا بحجم «الفخراني» يضمن نجاح أي عمل فني، إلا أن العمل كان بادرة سيئة لريهام سعيد، ولم يلق نجاحًا بل إن «الفخراني» تبرأ منه فيما بعد.

ولم تمنع بدايات «ريهام» السيئة رغبتها في خوض التمثيل مرة ثانية، حيث عادت بعد ذلك لتقدم أدوارًا عدة قد تساهم في مرحلة انتشارها، مثل «الظاهر بيبرس» و«القاهرة 2000» و«أريد حلا» و«أشباح المدينة»، وعلى الرغم من تعدد أعمالها لكنها فشلت في تحقيق الانتشار الذي أرادته.

وقررت «ريهام» في مرحلة ما أن تتوقف عن تقديمها جميع الأعمال التي تعرض عليها، حتى قررت تقديم عمل آخر في 2008، وهو «مسك الليل»، أمام عزت العلايلي وندى بسيوني ورجاء الجداوي، لكن هذا العمل لم يقدمها أيضا كممثلة محترفة يمكنها خوض تجربة كهذه.

وفي عام 2009 قدمت مسلسل «وتر مشدود» أمام آثار الحكيم، ثم مسلسل «منتهى العشق» أمام مصطفى قمر وديانا كرزون، لكن المسلسل لم يحقق النجاح المطلوب.

وكان عام 2011 بمثابة «وش السعد» على «ريهام» في مشوارها الفني، حيث بدأت في لفت الأنظار إليها بشدة في مسلسل «شارع عبدالعزيز»، حينما قدمت دور الفتاة الصعيدية التي أجبرها جدها على الزواج من ابن عمها الذي قام بدوره الفنان عمرو سعد، ولاقى الدور نجاحًا بعكس أدوارها السابقة، رغم انتقاد البعض لها بأن أداءها كان «مفتعلًا ومبالغًا فيه».

ومنذ ذلك الحين بدأ اسم «ريهام» يتردد بشكل أكبر في الأوساط الفنية، حيث شاركت في أعمال أكثر أهمية من أعمالها السابقة، وقدمت في 2013 دور فتاة أجنبية في مسلسل «أهل الهوى»، تقع في غرام بيرم التونسي، الذي يجسد دوره الفنان فاروق الفيشاوي، كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل «الشك» أمام مي عز الدين ومكسيم خليل، حيث قدمت دور زوجة «مكسيم»، لكنها واجهت انتقادات عدة بأن أداءها كان «مبالغًا».

وتعرضت «ريهام» لهجوم شديد صاحب ظهورها في مسلسل «قلوب» في 2014، أمام علا غانم، حيث احتوى دورها على عدد من الألفاظ غير اللائقة والسلوكيات غير المألوفة في المجتمع المصري.

ويأتي حضورها الأقوى في رمضان 2014 في مسلسل «ابن حلال» أمام الفنان محمد رمضان، حيث ظهرت بدور صحفية تحاول مساندة الضحية وتسعى إلى كشف الحقيقة، لكنها تعرضت لهجوم لأدائها مشهد «العري» في مسلسل عندما حاول رجال الداخلية إرهابها، فخطفوها وجردوها من جميع ملابسها.

ورغم تواجدها في عالم الفن منذ 2005 إلا أنها لم تنجح في اختراق شاشات السينما، ولم تقدم سوى دور مسرحي واحد في مسرحية «مرسي عاوز كرسي»، أمام الفنان أحمد بدير، حيث تعرضت لهجوم حاد بسبب ملابسها العارية في المسرحية، مما جعلها تبدو في تناقض حاد لما تقدمه في برنامجها «صبايا» في ذلك الوقت.

ربط الجمهور بين ريهام سعيد وجمل وأسئلة محددة منذ بدأت تقديم البرامج، خاصة في أثناء إجرائها لحوار مع سيدة على سبيل المثال أقدمت على فعل جُرم يعاقب عليه المجتمع، ومن ضمن هذه الأسئلة: «ندمانة على اللي إنت عملتيه.. طب تقولي إيه لنفسك دلوقتي».

السؤال نفسه نوجهه إلى الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا» لتشرح للجميع ما تشعر به بعد 10 سنوات من التمثيل وتقول لنا «هل هي ندمانة.. وتحب تقول إيه لنفسها دلوقتي».

واعتقد انه بقرار اعتزالها عن التمثيل قد اجابت عن هذا التساؤل , ونعرض لكم الان بالفيديو ريهام سعيد تعتزل التمثيل وتقرر التفرغ لخدمه البلد

حيث أعلنت ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، الذي يذاع على قناة «النهار»، اعتزالها التمثيل، معبرة عن سعادتها بأدوارها، التي قدمتها في شهر رمضان الماضي، من بينها مشاركتها في مسلسل «ابن حلال».

وبررت «ريهام» خطوة اعتزالها على الهواء في برنامجها، مساء الأربعاء، قائلة: «قررت أتفرغ لصبايا الخير، وانا مش همثل تاني، وهتفرغ لخدمتكم وخدمة البلد».

بالفيديو اعتزال ريهام سعيد التمثيل علي الهواء مباشرة في برنامج صبايا الخير



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d2a5c867544511e2d14fcd55e26e4fd7&t=20475
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فيديو ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير تعتزل التمثيل على الهواء الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.