إضافة رد
  #1  
قديم 07-16-2014, 10:40 AM
mm1000 mm1000 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 8
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
mm1000 is on a distinguished road
افتراضي الكاس وصل يالمانيا ياعسل

الكاس وصل يالمانيا ياعسل

إستقبال حاشد لمنتخب ألمانيا بطل العالم في برلين


كانت اثارة اللاعبين الألمان بعودتهم الى عاصمة بلادهم برلين واضحة للعيان مباشرة بعد خوضهم المباراة النهائية لكأس العالم ضد الأرجنتين والتي حسموها في مصلحتهم 1-0 عندما حظي أفراد دي مانشافت بإستقبال الأبطال وسط هتافات (برلين، برلين، نحن ذاهبون الى برلين).

بدا التعب واضحا على وجوه اللاعبين لكنهم شعروا بالسعادة تغمرهم بعد وصولهم الى برلين. هبطت الطائرة التي كانت تقل فيليب لام قائد المنتخب الألماني وزملاؤه في مطار تيجيل في تمام الساعة 10.08 بالتوقيت المحلي صباح اليوم الثلاثاء ليواصل اللاعبون سباق الماراتون الشاق الذي بدأوه في البرازيل ويحتفلوا مع أنصارهم في الديار.
وكان أنصار المنتخب الألماني توجهوا في الصباح الباكر نحو بوابة براندنبورج وتحديدا منطقة المشجعين الممتدة من البوابة الى عمود النصر قبل ساعات من وصول أبطالهم الى هذا المكان لكي لا يهدروا أي دقيقة من الحفلة المنتظرة. وكان المئات من أنصار المنتخب صعدوا الى شرفة المطار آملين في رؤية الطائرة وهي تحط على مدرج المطار وربما بعض اللاعبين. وبلغت الذروة لدى توقف الطائرة تماما على أرضية مطار تيجيل بعد ان قامت بجولة شرفية اضافية فوق المنطقة المخصصة للجمهور. فتحت الطائرة أبوابها وكان أول الخارجين من طائرة البوينج 747-b قائد المنتخب فيليب لام والبسمة تعلو على محياه والكأس بين يديه.
ووعد توماس مولر أنصار المنتخب قبل ان يستقل الحافلة المكشوفة المخصصة لنقل اللاعبين الى مكان الإحتفال بقوله "نحن هنا للإحتفال بكل ما أوتينا من قوة".
نحن سعداء جدا ان نكون مع أنصار اللعبة هنا. رأينا هذه المشاهد من ألمانيا. لقد كان أنصارنا يترقبون بقلق ويحتفلون معنا. لولاكم لما كنا هنا، نحن جميعا أبطال العالم
يواكيم لوف
إحتفال حاشد في بوابة براندنبورجوقال رئيس الاتحاد الألماني فولفجانج نيرسباخ لدى سؤاله من قبل شبكة "أي أر دي" عن وصف الأجواء في برلين فقال "انه بمثابة الحلم. بدأت الإحتفالات منذ اللحظة الأولى التي هبطت فيها الطائرة في المطار عندما استقبلنا رجال الإطفاء من خلال رش المياه كتحية شرف. كان اللاعبون يتطلعون الى تلك اللحظة بشغف كبير. نحن سعداء ان نكون جزءا أساسيا من احتفالات هذا النهار في برلين".
وتوجه مئات الآلاف من الجمهور نحو منطقة المشجعين لإستقبال كتيبة المدرب يواكيم لوف وصعد أفراد المنتخب على المنصة المخصصة لهم وسط تصفيق حاد من الحضور. كانت اللحظة مدهشة ليس فقط للاعبين بل لكل المتواجدين على حد سواء.
وقال لاعب وسط المانشافت باستيان شفاينشتايجر "نحن نستمتع كثيرا بهذه التجربة خصوصا بان الكأس بين أيدينا. الإستقبال الذي أعده سكان برلين لنا مدهش بجميع المقاييس. أمر جنوني رؤية هذا الكم من الناس في الشوارع".
أما يواكيم لوف فقال أمام الجموع المحتشدة "كان الطريق نحو اللقب طويلا وشاقا، نحن سعداء جدا ان نكون مع أنصار اللعبة هنا. رأينا هذه المشاهد من ألمانيا. لقد كان أنصارنا يترقبون بقلق ويحتفلون معنا. لولاكم لما كنا هنا، نحن جميعا أبطال العالم".
كانت لحظات لا تنسى لكل من تواجد في هذا الحفل وهي تجربة تثمن الى الأبد.
بعض من تغريدات اللاعبين عن الإستقبال:

(ياللروعة مالذي يجري هنا! شئ جميل!)
(ياله من حشد! شئ لايصدق!)
(الكأس في برلين!!!)

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=ced018e5890e9db61943adcc7599e26e&t=19901
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الكاس وصل يالمانيا ياعسل الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.