صراع ابطال الدراما الرمضانيه على قلوب النساء - أخبار الفن والفنانين

محمود عبد العزيز, مسلسلات رمضان, مصطفى شعبان, الدراما الرمضانية, تامر حسني, باسم ياخور, قصي خولي

إضافة رد
  #1  
قديم 07-13-2014, 09:02 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي صراع ابطال الدراما الرمضانيه على قلوب النساء

صراع ابطال الدراما الرمضانيه على قلوب النساء

الدراما التليفزيونية الرمضانية هذا العام تسيطر عليها طابع النجوان محبوب النساء متعدد العلاقات النسائية من خلال مسلسلات كلا من الساحر ومصطفى شعبان و قصي خولي و باسم ياخور

تطغى على دراما رمضان هذا العام عدة قصص متشابهة، لعل أبرزها قصة الرجل المتعدد العلاقات النسائية، أو كما يطلق عليه "الدنجوان" إلا أن حقيقة الأمر غير ذلك فالرجل المتعدد العلاقات النسائية لا يحظي بالاحترام من قبل الفتاة، ولا يجذبها كما يشاع في الدراما.

الساحر محمود عبد العزيز
يجسد الفنان محمود عبد العزيز، هذا العام شخصية رجل له علاقات نسائية كثيرة، من خلال مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال"، حيث تتعدد المرات التي يتزوج فيها، ويعمل في عدة أنشطة غير قانونية كالسلاح والآثار، حتى يفاجئه موقف صادم يغير من الطريقة التي كان يحيا بها حياته، ويجعله يعيد حساباته مرة أخرى.
"جبل الحلال" بطولة محمود عبدالعزيز وفاء عامر، كريم محمود عبد العزيز، سلوي خطاب، طارق لطفي، نيرمين الفقي، من اخراج عادل أديب، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مصطفى شعبان

أما بالنسبة لمصطفى شعبان، فيعيد نفسه للمرة الرابعة على التوالي من خلال مسلسل "أمراض نسا" ، ومن الواضح أن "شعبان" وجد نفسه في تلك الأدوار وتوهم معتقدًا أن هذه النوعية من المسلسلات هو أكثر ما يجذب الجمهور إلىمسلسلاته.
يرصد المسلسل حياة طبيب أمراض نساء شاب، لدى هذا الطبيب العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج، في ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح يتعين عليه تصفيه الحسابات القديمة؛ إذا كان يرغب في عيش بقية حياته في سلام.
يشارك في البطولة صابرين، حورية فرغلي، مروي، إيمان العاصي، صفاء سلطان، أحمد بدير، أحمد عصام، من اخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

تامر حسنى

يطل علينا من جديد تامر حسني، بعد غياب ثلاث سنوات، بعد مسلسله "ادم" ، الذي حقق نجاحا كبيرا، اما في هذا الموسم الرمضاني فيشارك في مسلسل"فرق توقيت".
حيث تدور احداث المسلسل حول كثرة العلاقات النسائية،لشاب يدعي "ياسين" والذي يجسده الفنان تامر حسني، ويناقش مدي العلاقة بين الرجل والمرأة من المنظور المعاصر،ف"ياسين" تربطه علاقه بامراة مطلقة"نيكول سابا"، ويتزوجها، وفي سياق منفصل تربطه علاقة بالفتاة التي كان يعرفها ايام الجامعة "شيري عادل".
"فرق توقيت" بطولة تامر حسني، نيكول سابا، شيري عادل، مي سليم، أحمد السعدني، محسن محيي الدين الذي غاب عن التمثيل منذ أكثر من عشرون عاما والذي يجسد دور والد "ياسين"، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إسلام خيري.

قصي خولي

علي الرغم من ان مسلسل "سراي عابدين" يدور في قالب تاريخي عن فترة حكم الخديو اسماعيل وما يدور داخل قصر سراي عابدين، إلا أن المسلسل من جانب اخر يرصد علاقة السلطان بكل نساء القصر بداية من أمه الملكة خوشيار "يسرا"، وزوجته " نيللي كريم"، وزوجته الاخري "نور"، والخادمات علي رأسهم "غادة عادل".
المسلسل بطولة قصي خولي، يسرا، غادة عادل، نور، نيللي كريم، مي كساب، ميار الغيطي.

باسم ياخور
يجسد باسم ياخور في مسلسل "المرافعة" رجل اعمال له علاقات نسائية عديدة ، ويتزوج فنانة مشهورة علي زوجته، ومن ثم يتهم بقتلها، الي ان يتم التوصل الي القاتل الحقيقي.
قصة المسسل تشبه قضية الفنانة الراحلة سوزان تميم، من بطولة دوللي شاهين ،باسم ياخور، تامر عبد المنعم، إاخراج عمر الشيخ، ومن تأليف تامر عبد المنعم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c3719cff0631f4f2205dcc9067f2c064&t=19794
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: صراع ابطال الدراما الرمضانيه على قلوب النساء الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.