سونى تستغل تعبيرة صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة - موبايلات واجهزة لوحية

مواصفات سونى, الكاميرا الأمامية, بيع, سونى, سيلفى, شراء

إضافة رد
  #1  
قديم 07-08-2014, 12:21 PM
محمد محمود محمد محمود غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 246
بمعدل: 0.20 يوميا
العمر: 22
الإقامة: مصر
الوظيفة: طالب جامعة
التقييم: 10
محمد محمود is on a distinguished road
افتراضي سونى تستغل تعبير صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة

سونى تستغل تعبيرة صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة

السلام عليكم

العالم كله أصبح يستخدم الهواتف الذكية لإلتقاط صور السيلفي حيث سجلت تزايد بنسبة 17 ألف بالمئة منذ عام 2012 إضافة لاعتمادها ككلمة رسمية في قاموس اكسفورد، و سوني حاضرة بجهاز مخصص لمحبي هذه الصور عن طريق إكسبيريا سي 3 الذي زودته بمجموعة كبيرة من المزايا التي تجعله جهاز السيلفي المثالي.
يأتي الجهاز بشاشة من قياس 5.5 بوصة بدقة 720*1280 بكسل و كثافة ألوان 267 PPI تعمل بمحرك برافيا للعرض بزوايا أفضل.
ويشغل الجهاز معالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Cortex-A7 و ذاكرة عشوائية 1 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت ما يجعله هاتف متوسط المواصفات.
لكن أهم ما يميز الجهاز هي الكاميرات، فهو يأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل (عدسة 25 ملم وزاوية رؤية 80 درجة) يمكنها التقاط صور بالدقة العالية 720p و مزودة بفلاش Soft LED أيضاً لتحسين اضاءة صور السيلفي الليلية.

سونى تستغل تعبير صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة

وتشمل الكاميرا الأمامية ميزة الضبط التلقائي Superior Auto mode لتعديل الصور تبعاً لظروف الإضاءة وعلى حسب الخلفية وهي تعمل بالتوافق مع نمط HDR وفلاش LED لتمكنك من التقاط أفضل صورة سيلفي أو مقاطع فيديو في أية إضاءة.
والكاميرا الخلفية للجهاز بدقة 8 ميغابكسل، ليست الأفضل طبعاً لكنها مناسبة لهاتف متوسط المواصفات ويمكنها التقاط صور بدقة 3264*2448 بكسل مع فلاش LED مع معالج الصور Exmor RS الفائق الاستشعار والحساسية لإلتقاط صور مثالية حتى في أصعب ظروف الإضاءة، أما خاصية SteadyShot فإنها تضمن تصوير مقاطع فيديو ثابتة وسلسة وخالية من الإرتجاج
و عن بطارية الجهاز فهي ذات قدرة عالية STAMINA بسعة 2500 ميلي أمبير بوضع 3.0 لتوفير الطاقة وحفظها من الإستنزاف، وذلك من خلال التعرف على الفترات التي يكون فيها الهاتف بدون استخدام وإغلاق الوظائف الغير فعّالة تلقائياً وإبقاء التنبيهات التي تود الحصول عليها في وضع التشغيل.
كما توفر تكنولوجيا الجيل الجديد من سوني إمكانية استخدام شريحتي SIM بشكل مستقل مع نغمات رنين مختلفة لكل شريحة، كما يمكن اختيار الشريحة التي يرغب المستخدم في إجراء المكالمات عليها أو إرسال الرسائل منها. و مع خاصية تحويل المكالمات المتبادلة “Mutual Call Forwarding ” , يمكنك استقبال جميع مكالمتك في اي وقت, مما يعني أن بامكانك استخدام شريحة الاتصال , و تحويل المكالمة الواردة الى الشريحة الاخرى تلقائيا”, وهذا ما يتيح لك وضع المكالمة الولى بالنتظار و الرد على المكالمة الاخرى.
و زودت سوني جهازها بمجموعة من التطبيقات لتعزيز الصور الذاتية، وهي تشمل تأثيرات AR والخلفيات التي تسمح بإضافة أشكال ممتعة ورسوم متحركة مثل قبعات القراصنة والوجوه المرعبة وعيون الليزر على الصور ومقاطع فيديو السيلفي، كما أن تطبيق الرتوش Portrait Retouch يعتبر إضافة مبتكرة تتيح إمكانية تعديل الصور باستخدام خاصية الزمن الفعلي real –time لشخصين في نفس الوقت بالإختيار من 10 أنماط جمال مختلفة و10 إطارات صور Deco Frame وشعاع سحري magic beam لعدد يصل إلى 6 انعكاسات متغيرة للعين، وهذه الميزات المذهلة ستمكنك من الحصول على صور سيلفي استثنائية تبهر أصدقائك عبر قنوات التواصل الإجتماعي المفضلة وتضع بذلك مستوى آخر للصور الذاتية.
1- تطبيق التعديل الذاتي المتفوق Superior Auto – للكاميرا الأساسية والأمامية. يعمل هذا التطبيق بكفاءة عالية حتى في الإضاءة المعتمة ليمنح صورة سيلفي بإضاءة مثالية، وهو قادر على تمييز أربعة أوضاع تصويرية على الكاميرا الأمامية C3 و36 وضع تصويري على الكاميرا الأساسية مع إعداد ضبط تلقائي يضمن أفضل صورة في كل مكان وأية إضاءة، عندما تكون الكاميرا الأساسية في الوضع الإعتيادي، فإن إعداد Superior Auto يقوم باستخدام نمط HDR على حسب الوضع أو تبعاً للمشهد التصويري، ثم يعمل على أخذ لقطات عديدة مع نسب إضاءة مختلفة ويدمجها معاً للحصول على صورة نهائية بمظهر طبيعي حتى في ظروف الإضاءة الخلفية.
2- تطبيق الرتوش Portrait retouch v.2 – تعديل الصور في الوقت الحقيقي قبل التقاط الصور ليضمن حصولك على صور مثالية باستخدام تطبيق makeover Real time وخيارات الإطارات DECO Frame وتأثيرات شعاع العين magic eye beam (لإنعكاسات الضوء)، كما يوفر تطبيق الرتوش 10 إطلالات جمالية مختلفة – تتضمن أربعة إطلالات طبيعية للرجل- وإمكانية تعديل صورة شخصين في الإطار نفسه، كما يمكنك رؤية التغييرات فوراً قبل التقاط الصورة لتتأكد من الحصول على لقطة احترافية.
3- تطبيق AR Effect – زاوية مختلفة للصور ومقاطع الفيديو. ضع الكاميرا الأمامية على حالة AR Effect لتتمكن من إضافة مؤثرات جديدة ورسومات متحركة مرحة إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك تغيير مواضيع الصور باختيار رسوم الكارنيفال أو هالوين لك ولأصدقائك وتلتقط صورهم وهم يرتدون أقنعة مضحكة أو قبعات قراصنة الكاريبي أو مومياء مخيفة.
4- تطبيق التحكم Timeshift-burst – التقط أفضل صورة كل مرة. يعمل هذا التطبيق على التقاط 31 إطار خلال ثانيتين ويبدأ بالعمل حتى قبل الضغط على الزر، وباستخدام هذا التطبيق سيتمكن المستخدم من التنقل ما بين 31 إطار لاختيار الصورة الأفضل أو حتى الإحتفاظ بها كلها.
5- تأثيرات الصور Picture effects –لتعديل الصور. قم بتطبيق خيارات واسعة من التأثيرات المبتكرة لتضفي على صورك لمسات مميزة مثل تغيير اللون أو إضافة ذيل مضحك أو حتى تأثيرات المرايا العاكسة وغيرها من التأثيرات الإبداعية. ستتيح لك هذه التعديلات تعزيز الصور وفتح آفاق جديدة في التصوير.
6- تطبيق مقاطع الفيديو Movie Creator – لإبتكار وصنع مقاطع فيديو تبقى في الذاكرة. يتيح هذا التطبيق امكانية تعديل مقاطع الفيديو لحذف أو قطع المشاهد الغير مرغوب فيها قبل مشاركتها مع الجميع، كما يمكنك إضافة تأثير العرض البطيء لخلق مشهد درامي أكثر على أحد مقاطع الفيديو مع إمكانية مشاهدته قبل عرضه.
7- تطبيق Social Live – شاركهم أحلى اللحظات عبر وسائط التواصل الإجتماعي. سيمكنك هذا التطبيق من مشاركة كل لحظة مباشرة بالبث الحي على Facebook. تفاعل مع اصدقائك واحصل على تعليقاتهم مباشرة على شاشة الهاتف حتى يبقى الحوار مستمراً بمساعدة البث الحي.
8- تطبيق Sweep Panorama – التقط صور متكاملة بتوسيع زاوية الكاميرا إلى 180 درجة.
9- تطبيق Vine الرسمي حيث أن محبي السيلفي غالباً يودون التقاط مقاطع فيديو قصيرة 6 ثواني ومشاركتها على الشبكة الإجتماعية.
ويعمل الجهاز بنسخة أندويد 4.4.2 كيت كات ويدعم الجيل الرابع ويتوفر بثلاثة ألوان هي الأسود و الأبيض و الأخضر النعناعي وسيتاح في أسواق الإمارات والسعودية في نهاية أغسطس 2014 بسعر 1199 درهم إماراتي أو حوالي 1125 ريال سعودي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c11c8d97f8c7b3bf0e4ba8f2d6c89138&t=19639

التعديل الأخير تم بواسطة محمد محمود ; 07-08-2014 الساعة 01:42 PM
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 07:51 AM   #2
ندى الورد
عضو مثالي
الصورة الرمزية ندى الورد
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.54 يوميا
معدل تقييم المستوى: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي رد: سونى تستغل تعبيرة صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة

تسلم الايادى على العمل الرائع
ندى الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 04:48 PM   #3
محمد محمود
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 246
بمعدل: 0.20 يوميا
العمر: 22
الإقامة: مصر
الوظيفة: طالب جامعة
معدل تقييم المستوى: 4
محمد محمود is on a distinguished road
افتراضي رد: سونى تستغل تعبيرة صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة

شكرا على مرورك
محمد محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سونى تستغل تعبيرة صورة `سيلفى` وتطلق هاتفها الروعة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.