فوز منتخب الأرجنتين بنتيجة (1-0) على حساب منتخب سويسرا - أخبار الرياضة

مونديال كأس العالم, بطولة كأس العالم, كأس العالم بالبرازيل 2014, فوز منتخب الأرجنتين

إضافة رد
  #1  
قديم 07-01-2014, 09:17 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي فوز منتخب الأرجنتين بنتيجة (1-0) على حساب منتخب سويسرا

فوز منتخب الأرجنتين بنتيجة (1-0) على حساب منتخب سويسرا

تفاصيل احداث مباراة الأرجنتين و منتخب سويسرا , تفاصيل فوز المنتخب الارجنتينى على نظيرة السويسرى فى مونديال كأس العالم بالبرازيل 2014, فوز منتخب الأرجنتين بنتيجة (1-0) على حساب منتخب سويسرا

فوز صعب ومتأخر للغاية حققه منتخب الأرجنتين بنتيجة (1-0) على حساب منتخب سويسرا في الوقت الإضافي من المباراة التي أقيمت في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم.

فقد ظل التعادل السلبي مسيطراً حتى جاءت الدقيقة 118 بالحسم عن طريق تحالف بين نجمي برشلونة وريال مدريد انتهى بتسيجل أنخيل دي ماريا بعد تمريرة من ليونيل ميسي لتفوز وتتأهل الأرجنتين.

وتنتظر الأرجنتين منافسها في دور الثمانية من المباراة التي ستقام في العاشرة مساءً بين منتخبي أمريكا وصيف المجموعة السابعة وبلجيكا بطل المجموعة الثامنة.

ملخص الشوط الأول
بدأت المباراة واللعب منحصر في وسط الملعب بين الفريقين دون محاولات خطيرة لمدة 5 دقائق في ظل محاولات في وسط الملعب لاستشكاف ثغرة في خطوط المنافس.
وفي هجمة منظمة لسويسرا على الجهة اليسرى المقابلة لمرمى الأرجنتين حصل على ضربة ركنية في الدقيقة 9 نفذت إلى الخارج باتجاه القائد إيلنر ليسدد كرة قوية إلى خارج الملعب.
واستحوذ المنتخب الأرجنتيني على الكرة حتى الدقيقة 15 التي شهدت عرضية من اللاعب بابلو زباليتا من الجهة اليمنى أمسك بها الحارس بنجاح.

وحصل أنخيل دي ماريا على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 25 أمام منطقة الجزاء السويسرية تصدى لتنفيذها ليونيل ميسي ليلعبها عرضية قابلها هيجواين برأسية فوق العارضة.
وأنقذ الحارس روميرو هدفاً محققاً لمنتخب سويسرا بالدقيقة 28 بعدما قابل شاكا كرة عرضية أرضية بتسديدة قوية باتجاه المرمى الأرجنتيني لكن أحبطها الحارس.

وحصل شاكيري على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى المقابلة لمرمى الأرجنتين بجوار منطقة الجزاء بالدقيقة 35 نفذها عرضية لكن أنقذها الحارس روميرو.

وكاد اللاعب درميتيش أن يتقدم لسويسرا بالدقيقة 39 بعدما انفرد تماماً بالحارس روميرو ليقرر أن يلعب الكرة ساقطة فوق الحارس لكن روميرو أمسك بها بنجاح.

وضغط المنتخب الأرجنتيني في نهاية الشوط الأول بمحاولات مكثفة على مرمى سويسرا لكن الدفاع الأحمر تصدى بنجاح لكل محاولات التانجو الغير خطيرة.

ملخص الشوط الثاني
بدأت سويسرا ضاغطة وحصلت على ركلة حرة مباشرة مقابلة لمرمى الحارس روميرو نفذها شاكيري قوية وأنقذها الحارس بنجاح في الدقيقة 50.

ولعب روخو عرضية متقنة من الجهة اليسرى قابلها هيجواين برأسية متقنة في الدقيقة 62 تصدى لها الحارس السويسري بصعوبة.

وقابل ليونيل ميسي كرة ساقطة أمام منطقة جزاء سويسرا ليسدد كرة قوية بيسراه علت عارضة الحارس بقليل في الدقيقة 68.
وأهدر بالاسيو أخطر فرصة أرجنتينية بالشوط الثاني بعد عرضية رائعة من ليونيل ميسي في الدقيقة 75 قابلها برأسية إلى جوار القائم الأيسر.

وحصل ميسي على الكرة على حدود منطقة الجزاء ليتقدم في منطقة جزاء سويسرا ويسدد كرة قوية بيسراه بالدقيقة 79 أنقذها الحارس ببراعة.
وفي الدقيقة 90+1 لعبت كرة عرضية لسويسرا بمنطقة جزاء الأرجنتين قابلها اللاعب شار برأسية قوية علت العارضة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي ويتم اللجوء للوقت الإضافي.

الوقت الإضافي
بدأت الفترة الأولى بضغط أرجنتيني بحثاً عن هدف الحسم والتأهل وكاد أن يحدث ذلك في الدقيقة 95 بعد عرضية قابلها بالاسيو برأسية إلى أيادي الحارس.
وانحصر اللعب بعد ذلك في منتصف الملعب دون محاولات خطيرة من سويسرا أو الارجنتين ليتم الانتقال للوقت الإضافي الثاني بلا أهداف.
وانطلق دي ماريا في الدقيقة 110 باتجاه مرمى سويسرا ليسدد كرة قوية أنقذها حارس سويسرا بنجاح ليحبط فرصة التقدم.
وجاء وقت الحسم في الدقيقة 118 بعد انطلاقة من ليونيل ميسي حتى منطقة جزاء سويسرا ليمرر كرة بينية رائعة إلى دي ماريا الذي قابلها من داخل منطقة الجزاء بتسديدة أرضية مباشرة إلى الشباك معلناً عن هدف الفوز والتأهل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=23b3c0fc02d7cbb4956360ee6b917020&t=19475
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فوز منتخب الأرجنتين بنتيجة (1-0) على حساب منتخب سويسرا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.