إضافة رد
  #1  
قديم 06-15-2014, 08:58 PM
نجوم الظلام نجوم الظلام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 19
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
نجوم الظلام is on a distinguished road
Post ماسكات الموز للعناية بكافة أنواع البشرة

ماسكات الموز للعناية بكافة أنواع البشرة

ماسكات الموز للعناية بكافة أنواع البشرة

هل تعلمين أن الموز من أكثر الفواكه إستعمالاً في مواد التجميل والعناية بالشعر والبشرة إنطلاقاً من الصابون، وصولاً إلى الكريمات المرطبة للشفاه؟! .. لكن الفرق بين ما تستعملينهُ في البيت وبين المستحضرات التجارية هو إضافة المواد الكيميائية التي يُمكن أن تُؤثر سلباً على بشرتكِ على المدى البعيد لذلك نُقدِّم لكِ مجموعةً من الماسكات الطبيعيةِ و الآمنةِ التي تعتمد على الموز و بعض المكونات البسيطة والتي تتواجد في كل بيت تقريباً،

ماسكات الموز للعناية بكافة أنواع البشرة


ماسكات الموز للعناية بكافة أنواع البشرة


- ماسك الموز والعسل: هذا القناع مفيدٌ لكافة أنواع البشرة .. أُهرسي نصف حبةٍ ناضجةٍ من الموز، مع ملعقةٍ كبيرةٍ من العسل، و ملعقةٍ كبيرةٍ من عصير البرتقال، ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم أزيلي القناع بواسطة قطعةٍ من القطن المغموس في ماءِ الورد أو إغسلي وجهكِ بالماءِ البارد لتحصل بشرتك على أكبر قدرٍ من الإنتعاش.

- ماسك الموز وزيت اللوز: هذا القناع مفيدٌ للبشرةِ المنهكةِ والجافةِ والتي تحتاج إلى ترطيبٍ عميق .. أُهرسي كميةً من الموز في وعاءٍ بواسطة الشوكة ثم أضيفي إليها ملعقةً صغيرةً من زيت اللوز الحلو، وملعقةً صغيرةً من العسل الأبيض، ثم أُخلطي المكونات جيداً و ضعيها على وجهكِ بعد تنظيفه، إنتظري مدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ وستُذهَلين من المظهر الرائع لبشرتكِ بعد أن نالت قسطاً وفيراً من الحمايةِ و الترطيب.

- ماسك الموز والحليب: هذا القناع مفيدٌ لمقاومة التجاعيد .. أُهرسي ثمرة موزٍ ناضجةٍ ثم أضيفي 3 ملاعق من الحليب البارد، و أُخلطي المكونات جيداً ثم وزعيها على بشرةِ الوجه، إنتظري مدة 15 دقيقةٍ ثم إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر.

- ماسك الموز والزبادي: هذا الماسك مفيدٌ للبشرةِ الدهنية .. أُهرسي ثمرة موزٍ ناضجةٍ ثم أضيفي ملعقةً صغيرةً من الزبادي، و ملعقةً صغيرةً من عصير الليمون، وزِّعي الخليط على وجهكِ و أُتركيهِ لمدة 20 دقيقةٍ ثم نظفي وجهكِ بواسطة قطعةٍ من القطن المبلل بالماء الفاتر.

- شرائح الموز: إن كنتِ من النوع الكسول الذي لا يُحبِّذ الخطوات المتعبة للحصول على بشرةٍ رائعة وكُنتِ تفضلين الإسترخاء في مكانٍ هادئ فيمكنك إستعمال شرائح الموز .. قطِّعي حبةَ موزٍ إلى شرائح متوسطة السمك و ضعيها على وجهكِ و إستلقي و إستمتعي بالتفكير في شيءٍ محبب إليكِ و ستقدِّمين بذلك خدمةً رائعةً لبشرتكِ المنهكة و ستلاحظين الفرق بعد إزالة الشرائح و غسل وجهكِ بالماء الفاتر.

جرِّبي ما يُناسب بشرتكِ من ماسكات الموز الرائعة وتمتعي بالنتائج المُذهلة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=797884da5af254040835d07d3710cc35&t=19005
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ماسكات الموز للعناية بكافة أنواع البشرة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.