إضافة رد
  #1  
قديم 05-08-2014, 10:49 PM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟

ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟

يتواجد وسطاء سوق العملات الاجنبية الفوركس في جميع أنحاء العالم (ويتمركزون على نحو خاص في أمريكا وأوروبا وآسيا)، وبالتالي قد تشعر ان اختيار الوسيط الصحيح مهمة شاقة أو تحوي على خطورة معينة باختيار وسيط غير مرخص – أو قد لا تقوم بالتفكير الكافي لهذا. ولكن بدلا من المماطلة في اتخاذ القرار أو التسرع في الاختيار بدون توفر معلومات كافية، قد تجد نفسك تقوم باتخاذ أفضل قرارات حياتك من خلال اختيار وسيط الفوركس الخاص بك بعناية، بعد فحص تراخيص دقيق بوعي ونية صحيحة.

وكمحترف يعيش وينام ويأكل، ويتنفس تداول وآليات سوق العملات الأجنبية والأسواق المالية النشطة (وهو ما يمثل لي شغف ضخم وفرح بالنسبة لي)، أكتب هذه المقالة لمساعدتك في معرفة ما الذي تبحث عنه عند اختيار وسيط الفوركس، وهو ما يمثل حق بالنسبة لك.

ما هو محور اختيارك؟ محور اختيارك بالتأكيد هو بيئة التداول الخاصة بك واستقرار أموالك وأرباحك. وعلى قدر مساو في الأهمية: راحة بالك وأمانك.

إذن ما هي العوامل الأساسية التي ترشدك لاختيار أفضل وسيط فوركس بالنسبة لك؟
في هذا المقال، أقوم بتعداد ووصف هذه العوامل مرتبة بحسب الأهمية.

العامل الاول: نظام الدولة المرخص فيها الوسيط
ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟
لا شك ان هذا العمل هو اهم العوامل واليوم، يجب اختيار الوسيط المرخص ولكن حقيقة ان الوسيط المرخص لا تعتبر كافة في حد ذاتها. والسؤال الأساسي هو: ما هو مكان ترخيص الوسيط؟ وما هو مدى استقرار الدولة المرخص فيها؟
نظرا لأنك سوف تفتح حساب تداول بقصد تأمين عوائدك الاساسية و القيمة، فإن أموالك الأولية بالإضافة إلى أرباحك من الناحية الفنية تكون داخل هذا البلد، لذلك فمن المهم جدا أن نفهم الوضع الاقتصادي والمالي للبلد نفسه. فأنت تريد الحد من عوامل الخطر المتوقعة والحد من احتمال أن عليك أن تستيقظ في صباح أحد الأيام قريبا وتقرأ في الأخبار أن الحكومة تدخلت وسيطرت على أموالك.

وتقوم بعض الدول بتطبيق نظام أكثر صراحة للوسطاء بالمقارنة مع دول أخرى. وتختلف القوانين في نيوزلندا عن تلك في بريطانيا او سويسرا على سبيل المثال. إن الأمر يستحق وقتك لأن تتعلم أكثر عن القوانين والنظم في البلاد الموجود فيها وسيط (وسطاء) الفوركس الذي تفكر فيه / فيها. إن هذه النظم موجودة لمصلحتك أنت، بصفتك العميل.

وكتاجر، يمكنك أن تأخذ في اعتبارك القاعدة التالية: وتميل النظم القومية الأكثر صرامة المتعلقة بالوسطاء إلى حصولك على المزيد من السيطرة ومستوى أفضل من الحماية لك كعميل.

لماذا؟ إذا كان هناك شيء يسير على نحو خاطئ- على سبيل المثال، وسيط يسيء لك كعميل لأي سبب من الأسباب- فإن حلك الأساسي (والوحيد أحيانا) هو تطبيق حقوقك بموجب الأنظمة والقوانين التي يخضع لها وسيط الفوركس الخاص بك. ومن اجل ولايات قضائية تكون فيها النظم أكثر صرامة وتتوفر فيها المزيد من الموارد التنظيمية، عليك ايجاد مُرخِص مالي يخدمك وينظر في شكواك ويحقق في ممارسة الوسيط وإخضاع كل طرف مسؤول في القضية للنظم المتعلقة وتوفير حل إن تمت معاملتك بطريقة غير عادلة. وفي الدول التي فيها نظم أقل أو “أضعف”، فإن هذا الحل لن يكون متاح لك. وفي حالة سوء التصرف من قبل وسيط، قد يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك، في العديد من البلدان، لتوضيح ما حدث وتحديد ومحاسبة من هو المسؤول عن ما حدث.

ماذا أيضًا؟ إن فهم الاختلافات في الأنظمة المالية عبر البلدان تعطيك المعلومات التي تساعدك على المزيد من التقييم لمدى قوة أو هشاشة الجانب المالي للوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، بالنسبة لكيان يقدم خدمة التداول في سوق الفوركس من سويسرا، يجب أن يكون هذا الكيان عبارة عن بنك – مما يتطلب عمليا رأس مال يبلغ حوالي 20 مليون فرنك سويسري (23 مليون دولار). وبالنسبة لكيان مقره في تركيا ويرغب في تقديم خدمة التداول في الفوركس FX بشكل عام يجب أن يكون لديه رأس مال قدره 25 مليون ليرة تركية (12 مليون دولار أمريكي)، وفي بلدان أخرى، قد تكون متطلبات رأس المال أقل من ذلك. هل هناك صلة مباشرة بين مقدار رأس المال المطلوب من الوسيط وبين مدى جودة هذا الوسيط؟ لا، ليس بالضرورة. ويعتبر نموذج العمل للوسيط المحتمل هو النقطة ذات الصلة الذي يجب أخذه في الاعتبار (أيضا في سياق الدولة). هل لدى الوسيط ترخيص لإدارة مخاطره الخاصة أم أن لديه ترخيص وكالة فقط (سجل فقط). “سجل”- قد لا يكون حجم رأس المال على نفس القدر من الاهمية لأن يكون وسيط لديه رخصة لإدارة مخاطره الخاصة.

باختصار، من المهم جدا النظر الى نظام واستقرار دولة الوسيط (الوسطاء) الذي تفكر فيه ونموذج عمل الوسيط. إن فهمت و، أو شعرت بدرجة قوية من الحماية ودرجة أقل من الهشاشة (من ناحية رأس المال والسياسة) فإن الاحتمال الاكبر هو أنك ستتخذ القرار الجيد.

للعملاء العرب نلاحظ ظاهرة التداول مع شركات غير مرخصة او مرخصة في دول خارج اوروبا لا تحمي اموالهم , ايضا نحذر من التداول مع شركات مرخصة ومن خلال اتفاقية العملاء في موقعهم يغيرون اسم شركة التداول للعملاء العرب بادخالهم الى فروع اخرى غير مرخصة لهم , بامكان مشاهدة هذا الامر من خلال الموقع العربي ومن خلال اتفاقية العملاء الى اي محاكم يتم التوجه في حل اي مشكلة مستقبلية .
لمشاهدة فيديو حول فحص ترخيصات شركة معينة يرجى الضغط هنا

العامل الثاني: تكلفة معاملات التداول
يقوم وسطاء الفوركس بمقاضاة العملاء بطرق مختلفة:
أ) السبريد بالإضافة الى العمولة
ب) السبريد فقط .

هناك اثنين من الطرق الشائعة التي تدفع ابها لعميل مقابل خدمة استخدام بيئة الوسيط من اجل التداول.
ما هو شكل المصاريف الأفضل؟ الإجابة: لا يوجد جواب أفضل او أسوأ. لكن من المهم بالنسبة لك ان تفهم بالكامل بنية المصاريف، وبالتالي سوف يعتمد قرارك على المنطق والحقائق وأقصى قدر من المعلومات ذات الصلة بالدخل والتكاليف.

وبشكل اكثر تحديدا، يفضل بعض الوسطاء استخدام نموذج “السبريد مع العمولة” وبهذا الشكل يكون السبريد منخفض للغاية (لنقل أن يبدأ من 0.1 بيب فما فوق)، بالإضافة الى عمولة معينة لكل مليون بيب يتم تداولها (لو لكل لوت، حيث يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة). وفي هذه المعادلة البيب هو اصغر وحدة سعر يفي سعر الصرف الاجنبي.

ويفضل وسطاء آخرون تضمين العمولة في السبريد وهذا يجعل السبريد يبدو مرتفعا. سوف يختار الوسطاء اختيار النموذج الخاص بالدفع اعتمادا على عدة عوامل. أحد العوامل قد يكون عائد الى الثقافة. على سبيل المثال، في بعض الثقافات، لا يحب عملاء الوسيط (التجار) كلمة عمولة ويرغبون فقط في رؤية السبريد بدون عمولات إضافية. ويعود هذا القرار في النهاية للوسيط والذي يقوم فيه باختيار ما سيقدمه لعملائه. وفي محاولة لبعض الوسطاء بأن يظهروا بشكل اكثر مرونة وتنوعا لعملائهم، فإنهم يقدمون انواع مختلفة من الحسابات، تتضمن كلا النوعين من نماذج المصاريف.

ولكن هناك امر هام بالنسبة لك كتاجر يجب أن تأخذه في عين الاعتبار وهو: ليس من المهم كعميل أن تدفع “سبريد وعمولة”أو “سبريد فقط”. ما الذي يعنيك عند اتخاذ قرارك هو: ” ما هو مقدار المال الذي سأدفعه أو ادخره في نهاية اليوم باختيار أحد هذه النماذج دون النماذج الأخرى؟”

دعنا ننظر الى مثال ثابت:
دعنا نقول أني أقوم بفتح حسابين، وذلك باستخدام اثنين من الوسطاء المختلفين مختلفة من نفس الولاية القضائية. ووفقا للعامل الاول فهما متساويان.

الآن، أنا أثق في كلا الوسيطين. الوسيط أ يقدم لي سبريد وعملة في الوقت ذاته: لنقل أنه يقدم لي نموذج دفع يلزمني بموجبه بدفع متوسط على تداول اليورو/ دولار أمريكي EUR/USD قدره 0.2 بيب بالاضافة الى عمولة لل مليون من 35 دولار أمريكي. هذا يعني أنني سوف ادفع ما مجموعه 70 دولار أمريكي USD (حوالي 1 نقطة) لفتح وإغلاق صفقة. والآن سأضيف 1 بيب بالاضافة الى السبريد الذي قدره 0.2 بيب، وتكون التكلفة الإجمالية هي 1.2 بيب تقريبا.

من ناحية اخرى يكلفني الوسيط ب في المتوسط سبريد قدره 1.8 بيب (العملة القياسية في السوق) وبدون عمولة. وهذا يعني ان التكلفة في المجمل لدى الوسيط ب اعلى من الوسيط أ بمقدار 0.6 بيب (1.8 بيب – 1.2 بيب). تساوي الـ 0.6 بيب ( او 43 دولار) متوسط قدره 21.5 دولار أكثر من العمولة الاجمالية التي سأقوم بدفعها للوسيط ب في نفس المعاملة.

والآن لنقل أني افتح صفقتين فقط، كل واحدة منها لوت واحد فقط، مما يعني أن افتح 2 لوت وأغلق2 لوت، مما يجعل إجمالي المعاملة المالية هو 4 لوت. من خلال إجراء هذه الصفقات افتراضية، فإن حجم التداول السنوي الذي أقوم به هو 100 مليون دولار تقريبًا. ولأني أقوم بتداولات يومية (صفقتين فقط كل صفقة فيهما تمثل 1 لوت)، فإني أدفع 17.2 دولار أمريكي يوميا، أو 86 دولار أمريكي أسبوعيا، أو 344 دولار أمريكي شهريا أو 4,128 دولار أمريكي سنويا. الخيار الثاني: إن أخذت خيار السبريد فقط (الوسيط ب)، فإني أدفع 26 دولار أمريكي تقريبا يوميًا، 130 دولار أمريكي أسبوعيا، 520 دولار امريكي شهريا، 6240$ دولار أمريكي سنويا.

وكما يمكنك ان ترى، فمع اختيار الوسيط أ (الخيار الأول)، فإني أقوم بتوفير حوالي 30% من تكاليف التداول السنوية (أو خلال أي فترة زمنية معينة) مقابل خدمة التنفيذ ذاتها.

وعن طريق خلق أمثلة حسابية مثل هذه لنفسك، عندما تقوم بالبحث في نماذج المصاريف، سيكون لديك رؤية عالية عن مقدار ما ستدفعه عند اختيارك أحد أنظمة المصاريف مقابل النظام الآخر. وأنا أشجعك على أداء هذه الحسابات باستخدام أي أمثلة واقعية سوف تواجهها، ولكن مهم جدا ….أن تذكر: بالإضافة إلى التفكير في التكاليف والمقارنة بين الخيارات التي أمامك، سوف ترغب في أن تضع في اعتبارك أي عوامل أخرى قد تكون مهمة بالنسبة لك عند التعامل مع وسيط. على سبيل المثال، قد تسأل نفسك: ” ما هي الأشياء الأخرى التي يقدمها لي الوسيط ب (الخدمات الأخرى)، والتي قد تبرر المزيد من التكاليف التي أرغبفي دفعها؟” وسوف نتحول الآن إلى هذه النقطة.

العامل الثالث: الخدمات الأخرى التي يقدمها وسيطك المختار
يعتبر هذا عامل هام يجب أخذه في عين الاعتبار. لنلخص العاملين الآخرين من عوامل صنع القرار الرئيسية من أجل تحديد الأولويات: 1) لا بد أن يكون الوسيط مرخص في دولة مستقرة، و (2) لا بد أن تكون تكلفة نظام المصاريف لدى الوسيط تعمل لصالحك بالمقارنة مع أنظمة المصاريف الاخرى. والآن، أنت مستعد لطرح السؤال الثالث الكبير:

(متى) أرغب في الحصول على خدمات إضافية؟
متى تكون قيمة الخدمة (الخدمات) الإضافة المقدمة من الوسيط أكثر من مجرد غطاء للتكلفة التي أقوم بدفعها لضمان خدمة (خدمات) إضافية؟ سوف يعتمد هذا بشكل كبير على تفضيلاتك وعلى الخدمات الفردية أو المجتمعة التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ونظرًا إلى أن هناك العديد من مثل هذه الخدمات، ألخص لك أدناه أهم هذه الخدمات، استنادا إلى تجربتي (قد نتفق أو نختلف حول القيمة النسبية لكل خدمة معينة).

موقعنا يحذر بشكل قاطع من انتشار شركات غير مرخصة في هذا المجال من التداول , تقع بفخها العملاء العرب من خلال وعودهم في ارباح شهرية ومضخمة من خلال ايداع العميل مبلغ وادارة الحساب من قبلهم , هذه الشركات عادة تكون متشابهة في مبنى منصة التداول الخاصة بها , بدون ترخيص او ترخيص روسي بسعر 1000$ , لهذا ننصحك عزيزي المتداول بدون ترخيص اوروبي معروف مثل MFSA , FCA , BAFIN لا تفكر في التداول بالمرة , ادخل الى المواقع الحكومية وافحص ترخيص الشركة هل حقيقي ام لا . لا تتداول مع شركات توفر لك توصيات واراباح مضمونة , هذا كذب ونصب احذر واحذر .!

الخدمة الشخصية والدعم:
ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟

يمكنك الحصول على خدمة شخصية جيدة جدا. غالبا ما تستمد هذه الخدمة من مدير الحساب “مخصص لك” الذي يكون على استعداد لتوجيهك خلال العملية برمتها، بداية من فتح الحساب الخاص بك ومرورًا بفترة النمو والصيانة المستمرة بعد فتح حسابك. هذا ومن المرجح أن تشمل هذه الخدمة أدوات التداول مع إمكانية الدخول إلى الأسواق على مدار الـ 24 ساعة في اليوم الواحد.

وقد تحصل على مشرف يفهم احتياجاتك، ويتكلم لغتك الأم، ويشترك معك في نفس الثقافة، وهو شخص يمكنك الاعتماد عليه، يبحث عن مصلحتك بشفافية ويساعدك باستخدام قدراته، ومعرفته، وأخلاقياته الذي تقوده للسير ميل إضافي من أجل. ويعتبر هذا المستوى من الخدمة محل تقدير من التجار من ثقافات أخرى، وخاصة على سبيل المثال من قبل التجار من أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، حيث أحيانا تستحق اليد المرتعشة أكثر بكثير من التوقيع على عقد.

مجتمع الفوركس والتلفزيون على شبكة الإنترنت
قد يكون العمل من وسيط مرخص في جولة مستقرة وبنظام مصاريف جيد وخدمة شخصية مخصصة لك أمر جيد جدا، ولكن ليس كافي. عليك أن تتأكد أن الوسيط الخاص بك يتكيف باستمرار مع أغلق الطرق الحديثة، وقادر على منحك الأدوات التي تغطي احتياجاتك الشخصية والإنسانية بما في ذلك القيمة التي تنبع من التفاعل الاجتماعي مع الآخرين الذين لديهم اهتمامات وإيقاعات وطموحات مماثلة لك. يمكن أن يكون الوسيط الخاص بك مصدر ذو قيمة عالية يقدم لك مجتمع فوركس ومنصة تداول فوركس اجتماعية وتفاعلية.

ما الاهمية في هذا؟
ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟
لأن التجار لا يملكون نفس الحياة بالمقارنة مع العديد من الأفراد؛ فهم لا يعملون من 9:00 حتي 6:00 في أحد المكاتب حيث يمكنهم التفاعل مع الزملاء والعملاء. يقضي التجار معظم وقتهم أمام الكمبيوتر، ومراجعة الرسوم البيانية ورصد أسواق الأخبار، وخلق استراتيجيات، وتنفيذ صفقات. ومعظم هذا قد يتم في الساعة 3 صباحًا أو 2 مساءًا. إن حاجة الجانب الإنساني للتفاعل أمر حقيقي، وتجربتي في هذه الصناعة تشير إلى أن التجار يشعرون بهذه الاحتياجات بقدر أي شخص آخر. وبتمكنك من الدخول إلى مجتمع فوركس يجعل حياتك كتاجر أكثر بساطة وطبيعية.
وجزء من مجتمع الفوركس، فإنك تكون قادر على التعرف على أشخاص، أن تلتقي بهم وجها لوجه عن طريق الفيديو، و تبادل رسائل البريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت، ومشاركة أخبار الأسواق معهم ، والتعاون في استراتيجيات التداول، وحتى تبادل الصور. وقد جمعّت بعض مجتمعات الفوركس بالفعل 50.000 مستخدم من مختلف الجنسيات والدول والثقافات.

كما أن منصات مجتمع الفوركس تقدم أيضا فرص تحفيزية تتضمن مسابقات للتجار على الحسابات التجريبية، ومسابقات عن استراتيجية التداول، ومسابقات عن رسالة حب، أو المسابقات لأفضل مقالة. ولا ترتبط كل المسابقات وخصائص مجتمع الفوركس FX بالتداول. على سبيل المثال، قد أكون لست جيدا في التداول (بعد!)، ولكن قد أكون ممتازة جدا الحق في التعبير عن هذه اللحظة حبي في بريد إلكتروني، حتى أتمكن من الدخول في مسابقة الحب والرسالة ويكون قادرا على الفوز . ( قد ألتقي بشخص مرح أيضًا ومن ناحية أخرى، فإن التلفزيون عبر الانترنت يقدم فيديوهات يومية لأخبار السوق وتحاليل ومنتجات وتقارير ولقاءات تقدم لك معلومات محدثة لاستخدامها.
يمكنك زيارة موقع تداول فوركس اجتماعي واكتساب الخبرة من الاخرين من خلال التسجيل في الموقع المجاني شبكة توصيات فوركس اضغط هنا

دروس الفيديو:
وكخدمة ذات قيمة إضافية، يمكن أن توفر لك دروس الفيديو الوقت وتلبية حاجت للمرونة، وتثقيفك حول الميزات والفوائد المرتبطة بالعديد من المنصات، وسمات الخدمات، والمواضيع الخاصة بهذا المجال. يمكنك اختيار مشاهدة أي فيديو عدة مرات، في أي وقت، ومن أي مكان. وقد تشاهد هذه الفيديوهات باللغة المحلية أو مع ترجمة مصاحبة لها.
وتمكّنك المشاركة في الدروس من فهم أفضل المهارات والاستراتيجيات والتقارير المتعلقة بالتداول. وعلى الرغم من أن كل الوسطاء لا يقدمون مثل هذه الدروس، إلا أن الدراسات تشير إلى أن بعض الفيديوهات قد تكون 100 مرة أكثر فعالية من المواد المقروءة في تقديم المواد التعليمية بشكل مؤثر وفعّال
قد توفر بعض السماسرة صفحة ويكي بحيث يمكنك كتاجر تصفحها، والعثور على المحتوى اللازم، ولكن في كثير من الأحيان توصلك روابط صفحة الويكي إلى مواد مقروءة، بدلا من الفيديو. إذا كان الوسيط الحالي الخاص بك لا يوفر لك فيديوهات تعليمية أو صفحة ويكي، اطلب منه هذا وابدأ في التعلم. (وتأكد من أنها متاحة على الموبايل أيضًا.)
من افضل شركات الفوركس التي تقدم فيديو ارشاد على التداول او منصات التداول هي شركة NSFX العالمية .اضغط هنا للدخول الى اكاديمية تعليم الفوركس.
ايضا بامكانك مشاهدة فيديو توضيحي عن التداول من خلال يوتيوب فوركس .

حل الأمان- البنوك الخاصة :
ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟
لدى بعض العملاء احتياجات أو طلبات خاصة، وعلى الوسيط أن يكون قادر على تصميم الخدمات لتلبية الفروق الدقيقة في الطلبات. من الحالات الشائعة للغاية أن يسأل العميل الوسيط: “هل أموالي معزولة؟ “ ما الذي يعنيه هذا؟ إن العميل الذي يسأل عن هذا يرغب في أن يتم إرسال أمواله إلى حسابه الشخصي باسمه (وليس باسم شركة بما في ذلك الوسيط نفسه).

فهو يفضل أن يكون قادر على التداول من حساب باسمه بشكل مباشر من منصة التداول. واسم هذا الحل هو حل “الأمان”، وفيما يلي كيفية عمل هذا:
يفتح عميل حساب بنكي شخصي ( مع البنك الذي يستخدمه العميل)، ثم يفتح حساب تداول مع الوسيط. ويقوم بتغذية حسابه الشخصي بالمبلغ المالي الأولي. على سبيل المثال، تخيل أنه يودع 100.000 دولار أمريكي. حينها يقدم الوسيط للعميل حساب تداول يرتبط بـ 100.000 دولار أمريكي. يقوم العميل بالتداول يوميا، وفي كل يوم تكون هناك تسوية للربح أو الخسارة (P/L) من معاملاته. وبالتالي إن حدث أي شيء لأي سبب من الأسباب للوسيط في أي مرحلة، فإن أموال العميل وأرباحه لن تتأثر، حيث أنها في حساب شخصي باسم العميل. ويعتبر حل الأمان هذا آلية ظهرت بشكل متزايد، وسوف تحظى بالسيادة في المستقبل.

أدوات التداول ومنصات التداول المختلفة :
ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟
أخيرا، تحتاج إلى التفكير في المنتجات التي يمكن أن يقدمها كل وسيط لك: فوركس فقط، عقود فروقات CFD، عقود الاوبشن الثانية، الأسهم؟ قد تكون راغب في تداول الفوركس فقط، ولا تهتم إن كان للوسيط أدوات مالية أخرى، و قد تحتاج إلى الأدوات المالية الأخرى وبالتالي يمكنك تداول كل هذه الأدوات مع نفس الوسيط. وأيضًا ما هي منصات التداول التي يقدمها لي الوسيط؟ ميتاتريدر 4 فقط؟ منصات ECN؟ أخرى؟ هل يقدم الوسيط Currenex؟ Jforex؟غيرها.

ما حدود تكنولوجيا التداول التي قد استخدمها إن فتحت حساب مع هذا الوسيط؟ أنت فقط من يمكنه أن يحدد أهمية هذا، على أساس الاحتياجات الخاصة بك. في المستقبل، سوف يقدم المزيد والمزيد من الوسطاء تقدم منصات تداول متعددة. أحد الأمثلة على ذلك هو مقدم خدمات التداول عبر الإنترنت NSFX. فهو يقدم MT4, Jforex, ،NStrader ومنصات أخرى. واليوم يتبع المزيد من وسطاء الفوركس هذا الطريق مثل FXDD , FXCM ,والعديد…

دعوة للتعليق
إذن مرة اخرى القارئين الاعزاء ، أتمنى ان تكونوا قد وجدتم هذا المثال مفيدا لكم عن اختيار وسيط التداول . ومن باب الفضول، أحب أن أعرف ما هي ما النقطة المذكورة هنا والتي تمثل أكثر الأمور أهمية بالنسبة لك؟
لهذا عزيزي المتداول لاختيار شركة الوساطة الملائمة لك لا تتردد بالتوجه لنا في اي وقت على بريد info@forexblog.ae ونرد عليك بشكل مباشر .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c38d4e4ff02428b6491e84cee16f0b41&t=17878
رد مع اقتباس
قديم 01-25-2016, 09:41 AM   #2
مها رشيدي
عضو مشاركاته قليلة
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 30
بمعدل: 0.04 يوميا
معدل تقييم المستوى: 0
مها رشيدي is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟

تاجر في المعادن الثمينة وحقق ارباح شهرية واحصل على معلومات في تحرك السوق بشكل شخصي من مدير حسابك في شركة بانكو افكس .
من مواضيعي
مها رشيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ما هي عوامل اختيار الوسيط في سوق العملات الاجنبية (فوركس)؟ الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.