إضافة رد
  #1  
قديم 05-05-2014, 05:50 PM
bilaleza bilaleza غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 6
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
bilaleza is on a distinguished road
افتراضي ما دار في لقاء السيسي بوفد اتحاد اصحاب المعاشات

ما دار في لقاء السيسي بوفد اتحاد اصحاب المعاشات

المشير ‫‏السيسي‬ خلال لقاءه بوفد الاتحاد العام لأصحاب المعاشات
- معركتنا المقبلة ستكون لمواجهة الفقر والعوز الذى تعانى منه مصر
- لن نهدأ حتى نساهم فى تحسين الظروف الاقتصادية والمعيشية للمواطن ..وهذا لن يتحقق إلا بالعمل والإنتاج جنبا إلى جنب مع مؤسسات الدولة
- تركت موقعى داخل القوات المسلحة بسبب خوفي على الفقير والغلبان
- نستهدف تنمية محافظات مصر وتوسيع نطاقها وليس لدينا سوى تعظيم الموارد المتاحة

استقبل المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية صباح اليوم الإثنين وفداً من الاتحاد العام لأصحاب المعاشات ، للتواصل معهم والاستماع لرؤيتهم حول أهم القضايا والمشكلات التى تواجهم خلال الفترة الراهنة ، وأفضل السيناريوهات المطروحة للحفاظ على أموال التأمينات والمعاشات .

ورحب أصحاب المعاشات بتواصلهم مع المشير السيسي ، وشكروا حرصه على التواصل معهم والاستماع إلى مشكلاتهم ، والنقاش معهم لإيجاد حلول لها .
من جانبه قال المشير عبد الفتاح السيسي أن مصر مرت خلال السنوات الماضية بتجربة صعبة جدا لم تشهدها على مدار تاريخها الطويل ، كان من الممكن أن تنهار معها الدولة المصرية بأكملها ، مؤكدا أن المعركة المقبلة للمصريين ستكون لمواجهة الفقر والعوز الذى تعانى منه مصر، ويحتاج من الجميع التكاتف والاصطفاف للمواجهة ، والسير إلى الأمام .

وأضاف المشير السيسي خلال اللقاء : " أعدكم ألا أهدأ حتى نساهم فى تحسين الظروف الاقتصادية والمعيشية لكل مواطن فى مصر ، إلا أن هذا الأمر سيطلب من الجميع الكثير من العمل والجهد ، جنبا إلى جنب مع مؤسسات الدولة ، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى العمل والبناء من كل مواطن مصرى مخلص ، يخاف على بلده ، ويرغب فى تحقيق نهضة حقيقية لها .

وأكد المشير عبد الفتاح السيسي لممثلي أصحاب المعاشات أنه يعى مشكلاتهم جيدا ، ويعرف احتياجاتهم الحقيقية ، التى تتعلق بأموالهم لدى الدولة ، قائلا : " إن الفقر والاحتياج أتعب مصر كثيرا خلال الفترة الماضية ، والمشكلات وصلت إلى مختلف القطاعات فى الدولة خلال الوقت الراهن ، بحيث أصبحت على كافة المستويات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية ، مما يستدعى ضرورة أن يقف المصريين معا لمجابهة تلك التحديات .

واستطرد المشير خلال اللقاء : " عملت داخل القوات المسلحة سنوات طويلة من عمرى ، وتركت موقعى بها ، بسبب خوفى على الفقير والغلبان ، وخشيت من أن تنهار مصر فعليا ، ويأتى من ينهى هذه الدولة ويضيع مستقبلها مطالبا الحضور أن يدعو لمصر خلال الفترة المقبلة ، وأن يوليها من يصلح لإداراتها ويتحقق الخير على يديه بمعاونة كل أبناء الشعب المصرى .

وأوضح المشير عبد الفتاح السيسي أن الله جنّب مصر مخاطر عديدة ،بسبب أهلها وشعبها الطيب ، الذى تحمّل الكثير من الصعوبات والتحديات من أجل هذا الوطن ، على مدار التاريخ الطويل.

وكشف المشير عبد الفتاح السيسي أن قضية أصحاب المعاشات فى غاية الأهمية ، ويجب أن تلقى إهتماما كبيرا ، وتحل بشكل يكفل للمواطنين حقوقهم ، قائلا :" إن شاء الله لن يضار أحد من أصحاب المعاشات ، وسوف تحل مشكلاتهم فى إطار إمكانيات الدولة وقدراتها واصطفاف المصريين لبناء وطنهم ، فى المرحلة القادمة .
وأوضح المشيرعبد الفتاح السيسي أن رؤيته الانتخابية تستهدف تنمية محافظات مصر وتوسيع نطاقها ، خاصة فى صعيد مصر ، مؤكدا أن محافظات الصعيد لديها فرص حقيقية للتنمية الشاملة خلال الفترة القادمة عن طريق التوسع فى مناطق غرب النيل إلى نحو 45 كيلو متر ، مؤكدا أن مصر ليس لديها سوى تعظيم الموارد المتاحة ، وزيادة القدرة على تنميتها واستغلالها .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=97519cb9fcc66f704e380b651c1e8af7&t=17770
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ما دار في لقاء السيسي بوفد اتحاد اصحاب المعاشات الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.