إضافة رد
  #1  
قديم 05-01-2014, 08:18 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.54 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي والدة زوجة الفنان تامر حسنى تصرخ ارحمونا بقي من الاشاعات

والدة زوجة الفنان تامر حسنى تصرخ ارحمونا بقي من الاشاعات

بالامس تم الاتصال بالسيدة خديجة والدة المطربه بسمة بوسيل لمعرفة الاسباب الحقيقة وراء طلاق تامر وبسمة ولكن السيدة صرخت قائله ارحمونى بقة بنتى عايشه مع زوجها بسلام ويستعدون للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما تاليا الموافق 4 مايو المقبل .. وقالت انها كلمت الفنان تامر حسنى وانه ابدى استغرابه من هذة الشائعات وانها اخبار مغلوطة

والدة زوجة الفنان تامر حسنى تصرخ ارحمونا بقي من الاشاعات

ولكن يصبح الخبر قائم ولا نعرف اين الحقيقة .. حيث لم يظهر الفنان تامر حسنى ولم يقوموا بتكذيب الخبر. موقف مريب .ولكن سوف تظهر الحقيقة فى الايام المقبلة وعلى رأى المثل يا خبر بفلوس بكره يبقي ببلاش

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4a0b3e2a2673c2662e9fd616de36265&t=17679
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: والدة زوجة الفنان تامر حسنى تصرخ ارحمونا بقي من الاشاعات الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.