إضافة رد
  #1  
قديم 04-25-2014, 07:01 PM
springarab springarab غير متواجد حالياً
ممنوع من المشاركة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 14
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
springarab is on a distinguished road
افتراضي سفير المانيا يعلن دعم بلاده للقاهره في حربها علي الارهاب

سفير المانيا يعلن دعم بلاده للقاهره في حربها علي الارهاب

بعد قرار واشنطن استئناف المساعدات العسكرية لمصر لدعمها في الحرب علي الارهاب في سيناء ،، المانيا تعلن دعم مصر في حربها علي الارهاب

السفير الالماني بالقاهرة: ندعم مصر في القضاء علي الإرهاب
قال مايكل بوخ السفير الالماني بالقاهرة إن بلاده تدعم مصر في القضاء على الإرهاب الغاشم الذي يستهدف زعزعة الامن بمصر .. مشيرا إلى أن هناك تواصلا قويا مع الحكومة المصرية للوقوف معها والتصدي للعمليات الارهابية الدنيئة والعبور بمصر إلي بر الامان خلال هذه المرحلة الصعبة.

وأعرب السفير الألماني خلال حفل افتتاح مشروعى تثقيف وتنمية مواهب طلاب المدارس ومبادرة دراجة للطالب المتفوق والذي نظمته جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية بقاعة جاسمينا بتلا بمحافظة المنوفية الجمعة عن تفائله الشديد لتحقيق الديمقراطية في مصر وتنفيذ خارطة المستقبل.
وشهد الحفل مرك سيفرس القائم بأعمال السفارة الامريكية بالقاهرة ونيني هيل منثلا عن السفارة النرويجية والفريد مارنيز القائم بأعمال السفارة الاسبانية بالقاهرة , وعدد من القيادات التنفيذية واعضاء الجمعية.

وقال السفير الالماني إن نسبة السياح الالمان بلغت 10% من إجمالي السياح القادمين لمصر من جميع دول العالم ..مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد وصول مزيد من الافواج السياحية لمصر بعد وضع خطة فعالة لتيسير رحلات والاتصال الدائم وبشكل إسبوعي مع وزير السياحة المصري.
ومن جانبه, أكد القائم بأعمال السفارة الامريكية بالقاهرة أن معظم دول العالم تقف بجوار مصر للعبور بها إلي بر الامان والقضاء علي الارهاب الغاشم.. مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تسير نحو الطريق الصحيح للديمقراطية المنشودة وتنفيذ خارطة الطريق.

ومن جانبه, قال القائم بأعمال السفارة الاسبانية بالقاهرة إن هناك تعاونا كبيار في مختلف المجالات بين الحكومتين المصرية والإسبانية وخاصة في قطاع السياحة والتعليم حيث تمت إقامة 8 فنادق إسبانية كبري في مصر لتشجيع السياحة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب المصري فضلا عن بناء مدرسة بالمنيا لاعداد أجيال تعمل في قطاع السياحة من المصريين وتقوم بتدريبهم ورفع مهاراتهم المختلفة.
وأوضح أنه تم وضع خطة تعتمد علي التواصل مع رجال الاعمال المصريين ووزارة السياحة لتشجيع السياحة المصرية وجذب مزيد من السياح لمصر.

ومن جانبها, قالت نيني هيل ممثل السفارة النرويجية بالقاهرة إن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون بين النرويج ومصر الشقيقة من خلال جمعية السادات والتي تقوم بدور كبير وفعال في تحسين المرافق والخدمات المختلفة وخاصة في قطاعي التعليم والصحة .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b3c746b94e2091153dfba9c284a9889b&t=17558
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سفير المانيا يعلن دعم بلاده للقاهره في حربها علي الارهاب الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.