افكار لهدايا عيد الام لتجديد علاقتك مع حماتك - ركن المخطوبين

هدايا عيد الام, الهدايا, الامهات, الحموات, حياتك الزوجية, زوجة الابن, عيد الأم

إضافة رد
  #1  
قديم 03-20-2014, 10:25 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي افكار لهدايا عيد الام لتجديد علاقتك مع حماتك

افكار لهدايا عيد الام لتجديد علاقتك مع حماتك

قد يعتقد بعد الفتيات ان الحموات قنبلة موقوتة صعب التعامل معها , وخاصه فى فترة الخطوبة فتعتبر الفتاة الحماة هى عوها الوحيد فى الحياة ولكن على العكس يمكنك التعامل معها بطريقه مختلفه لكسب قلبها وبالتالى كسب قلب زوج المستقبل وفى عيد الام عزيزتى الفتاه اغتنمى هذ الفرصه ولا تتركيها للتقرب من حماتك لحياة اسرية مستقبلية بلا مشاكل

افكار لهدايا عيد الام لتجديد علاقتك مع حماتك

ويعتبر عيد الأم لة خصوصية كبيرة لدى الحموات والأبناء في آن واحد لما للأم من مكانة وقدسية في قلوب أبنائها. ولكن عزيزتي ماذا لو فكرت بأن شعور زوجك تجاه أمه هو نفس شعورك أنت تجاه أمك وأنه يفكر بها ويحبها ويقدرها تماماً كما تحبين وتقدرين والدتك.

عليك إذاً وبدافع حبك لزوجك وتقديرك لمشاعره أن تفكري بالهدية التي ستقدمينها لوالدته إلى جانب تفكيرك بهدية والدتك. فعيد الأم هو فرصة رائعة لكسب ود وحب حماتك.

ويجب أولاً أن تعلمي أن زوجك الذي تحبين في حياته امرأة أخرى تستحق التقدير والاحترام هي أمه التي سهرت الليالي لترعاه وتربيه وضحت من أجله ليصبح رجلاً صالحاً و زوجاً طيباً. وهذه المرأة تستحق التقدير والاهتمام من قبلك.

لذلك قومي برمي جميع تلك الأقاويل والخرافات حول العلاقة السيئة الدائمة بين زوجة الابن وأمه. وبادري ببناء علاقة لطيفة ومميزة يسودها الاحترام والمحبة والتفاهم بينك وبين أم زوجك.إن التفاتات صغيرة منك في بعض الأوقات كالمبادرة في الاتصال والزيارة للاطمئنان عنها ستكون أساساً لعلاقة لطيفة بينكما.

كما أن تقديم الهدايا المناسبة والجميلة في بعض المناسبات والأعياد كعيد ميلادها وعيد الأم أمر بالغ الأهمية ويحمل الكثير من المعاني اللطيفة والطيبة. وسيكون له بالغ الأثر في قلب حماتك وزوجك أيضاً.

لذلك ومع اقتراب عيد الأم سنقدم لك بعض الأفكار لهدايا مناسبة يمكنها أن تنال إعجاب حماتك:
إذا كانت أم زوجك من محبات المجوهرات، وميزانيتك تسمح بشراء هدية كهذه لها، يمكنك اختيار قطعة مجوهرات جميلة وراقية كعقد أو خاتم مميز وتقديمها لها كهدية في عيد الأم وستكون بالفعل هدية رائعة.

أما إذا كانت تهوى العطور والروائح اللطيفة قومي باختيار أحد العطور الربيعية الراقية برائحة جميلة يناسب ذوقها وتقديمه لها.

وإذا كانت من محبات الأزياء والحقائب الجميلة قومي باختيار ثوب مناسب أو حقيبة مميزة تناسب سنها وذوقها وقدمي الهدية لها وستنال إعجابها بالتأكيد.

و إذا كانت حماتك من محبات الطهو والمطبخ ابحثي عن هدية من أدوات المطبخ الضرورية والتي يمكنها أن تريحها كخلاط كهربائي للعجين أو مقلاة كهربائية أوغيرها من أدوات المطبخ التي من شأنها أن توفر وقتها وجهدها.

وإذا شعرت بأنها بحاجة للتغيير و تحلم بالسفر، وكان بإمكانك أن تحققي هذا الحلم لها فسيكون رائعاً جداً أن تقدمي لها تذكرة سفر مع حجز في أحد الفنادق في بلد سياحي لتقضي أجمل وأمتع الأوقات، ولن تنسى لك هذه الهدية واللفتة اللطيفة طيلة حياتها.

أما إذا كانت جماتك صبية وتحب وضع المكياج والاهتمام بجمالها وبشرتها يمكنك تقديم أدوات المكياج و مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بنوعية جيدة كهدية جميلة ولطيفة لها في عيدها

ومن اللطيف إعداد مأدبة غداء أو عشاء خاصة بهذه المناسبة على شرفها تحتوي على أصناف متنوعة ولذيذة، أو دعوتها إلى العشاء في أحد المطاعم إذا كانت تفضل تناول الطعام خارج المنزل.

وأخيراً اغتنمي الفرصة عزيزتي في هذا العيد لتحيي العلاقة مع حماتك و تتخلصي من كل المشاحنات والمشاكل التي تعكر صفو حياتك الزوجية عن طريق كسب ودها ومحبتها وبناء الجسور لعلاقة لطيفة بينك وبينها.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=bcfe450c70b26bda4d724c90df670253&t=16809
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: افكار لهدايا عيد الام لتجديد علاقتك مع حماتك الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.