إضافة رد
  #1  
قديم 03-11-2014, 08:43 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

التقط اجمل الصور مع كاميرا سامسونج WB250F كن مميز واستثمر اموالك معنا واستمتع بموهبة التصوير مع جديد كاميرات سامسونج WB250F samsung

وصف سامسونج WB250F ‫‫(14.2 ميجابيكسل, كاميرا رقمية, واي فاي, الكوبالت الأسود)

كاميرا سامسونج WB250F تتصدر قائمة الكاميرات من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة جدا و التصميم الأنيق. توفر لك الكاميرا 14.2 ميجابيكسل صور مذهلة أثناء النقر و إلتقاط الفيديو .مع 18X تكبير و زاوية العدسة الواسعة 24ملم ستحصل على أفضل اللقطات حتى من مسافة بعيدة .تساعدك الكاميرا على إلتقاط أروع الصور وذلك باختيار أفضل الإعدادات اتوماتيكيا بالإعتماد على ظروف الإضاءة. إن ميزة الإتصال بالواي فاي تتيح لك مشاركة و نقل الصور في غضون دقائق . فضلا عن ذلك ،إنها محملة بالكامل بوظائف و تطبيقات مثل ريموت فيوفايندر، موبايل لينك و المشاركة التلقائية وغيرها الكثير.

إلتقط الصور و شاركها بسهولة

كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

إن كاميرا سامسونج الرقمية WB250F مصممة بأناقة . إنها تقدم لك التقنية الذكية التي تمكنك من مشاركة الصور بدون أي عناء من خلال اتصال الواي فاي المعزز و المدمج.إنها واحده من الكاميرات القليلة التي تستخدم شاشة تعمل باللمس بتقنية الهايبيرد .ومع التكبير 18X و زاوية العدسة الواسعة 24 ملم ستحصل على صور مقربة بجودة عالية و بانوراما .

كاميرا سامسونج النظر عن كثب الى الحدث مع عدستها المتطورة و تقربك من الأصدقاء و الأقارب مع المشاركة السهلة . WB250F تتيح لك .توفر 18X تكبير و زاوية العدسة الواسعة 24ملم إلتقاط صور مذهل بغض النظر عن المسافة.يوفر دعم الواي فاي المعزز اتصال سلس و يسمح لك بمشاركة أسهل للصور. إن شاشة الكاميرا التي تعمل باللمس بتقنية الهايبيرد تمكنك من تصوير أروع اللقطات و تسهل عملية التصوير.

لمسة واحده لفتح عالم من الإتصال، توصيل مباشر مع الواي فاي

كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

تقدم لك الكاميرا أفضل تجربة لتختبر اتصال واي فاي مع الكاميرات الذكية و الخصائص الرائعة.إن الإتصال المباشر المميز يضمن لك إتصال فوري مع شبكة الواي فاي عن طريق المفتاح الساخن .بالإضافة الى ذلك ، الخصائص مثل موبايل لينك ، المشاركات الإجتماعية ،البريد الإلكتروني ، وقصص العائلية تعطيك طريقة مبتكرة لمشاركة الذكريات عبر العالم. يمكنك بسلاسة إيصال الكاميرا بأجهزة أخرى عن طريق ريموت فيوفايندر ،مشاركة جماعية ، وتطبيقات كاميرا سامسونج الذكية و غيرها .

المشاركة أسهل مع الكاميرا ، الهواتف الذكية ، و تابلت مع موبايل لينك

كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

يقدم لك سامسونج موبايل لينك خيار وهو إرسال الصور و الألبومات مباشرة الى هاتف آندرويد الذكي ،الآي فون ،أو التابلت . إنك لا تحتاج الى لإرسال الصور عبر رسائل الوسائط المتعددة أو إرفاقها بالبريد الالكتروني.يمكنك موبايل لينك من التحكم بألبومات الموجوده على هاتفك مما يسمح لك بإجراء تغيرات التي سيتم حفظها على الكاميرا أيضا.


جهاز التحكم للدخول الى الكاميرا بإستخدام الهاتف الذكي، ريموت فيو فايندر
كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

مع خاصية ريموت فيو فايندر تستطيع التحكم بالكاميرا بإستخدام هاتفك الذكي كفيو فايندر . يمكنك بسهولة مشاهدة الصور ، ضبط إعدادات الكاميرا والتكبير و التصغير بدون استخدام الكابل . إلا أن هذه الخاصية متوفرة لهواتف ذكية مختارة فقط.


لمسة واحدة لـ 3 تطبيقات، تطبيق سامسونج سمارت كاميرا
كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

يمكنك تنزيل تطبيق سامسونج سمارت كاميرا الذي يتضمن ريموت فيوفايندر ، المشاركة التلقائية ، أدوات موبايل لينك . تطبيق سمارت كاميرا هو الحل لمسة واحده للثلاث تطبيقات وهذا يعني أنك تستطيع تحميل ثلاث تطبيقات في نفس الوقت بدلا من تنزيلها بشكل منفرد.


إتصال مطلق لجميع الأجهزة، المشاركة الجماعية
توفر لك خاصية أولشير-بلي خيار الاتصال مع غيرها من الأجهزة التي تدعمها خاصية أولشير-بلي . إذ يمكنك بسلاسة نقل الصور و الفيديو من الكاميرا الى أي جهاز مجاور للأصدقاء و الأقارب عبر خاصية الاتصال اللاسلكي.و يمكنك حتى تحميلها الى مخزن شبكة إنترنت الذي يسهل عليك التحكم بمحتوياتك .

إضمن عدم ضياع ذكرياتك الثمينة، كلاود (cloud)
يمكنك الحصول على مساحة تخزين غير محدودة تقريبا عند إستخدامك تقنية كلاود للتخزين . تستطيع أن تخزن محتويات الكاميرا في خدمة كلاود كمايكروسوفت سكاي درايف (Microsoft SkyDrive) أو أي مزود خدمة كلاود في المنطقة.هذه الخاصية تسمح لك بمشاهدة محتوياتك لاحقا عى أي جهاز آخر مثل الهاتف الذكي أو تابلت وحتى يمكنك تنزيل الصور على البي سي .

شارك صورك أينما كنت بالعالم، المشاركة الإجتماعية و البريد الإلكتورني

يمكنك فورا مشاركة مقاطع الفيديو و الصور المفضلة لديك مع العالم وذلك عن طريق تحميله على مواقع التواصل الإجتماعي ومع إتصال الكاميرا بالواي فاي كل ما عليك فعله هو إختيار و تحميل المحتوى. تمنحك الكاميرا أيضا خيار إضافة تاغ (Tags) و تعليقات .وتتيح لك المشاركة على شبكات التواصل الإجتماعي مثل بلوجر(Blogger)، بيكاسا ،يوتيوب وغيرها الكثير.

إلتقط وسيتم حفضها، النسخ الإحتياطي التلقائي
كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

مع تسهيلات النسخ الإحتياطي التلقائي في الكاميرا ،يمكنك فورا نقل الصور و الفيديو الى جهاز الكمبيوتر و لابتوب،إذ يتم نقل جميع المحتويات بإستخدام الإتصال اللاسلكي لجهازك .إضافة إلى ذلك يمكنك إلغاء الصور من الكاميرا طالما لديك نسخ إحتياطية على جهازك عن طريق تطبيق النسخ الإحتياطي التلقائي.


احصل على إشعارات فورية وحديثة على نظام التشغيل، إشعارات لتحديث البرمجيات
إنك ستحصل اوتوماتيكيا على اشعار فوري فور توفر أي تحديث على نظام التشغيل و ستظهر نافذة الإشعار على شاشة الكاميرا فور إتصالها مع شبكة الواي فاي ويمكنك توصيل الكاميرا بجهاز الكمبيوتر لتحديث التطبيق و لإستخدام أحدث خصائص أثناء التنقل.

إحصل على على التحكم التام بسهولة أكبر، شاشة تعمل باللمس بتقنية الهايبرد 3 إنش 75ملم hVGA

كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

شاشة تعمل باللمس بتقنية اللهايبرد 3إنش 75 ملم مزودة بضعف الميزات الموجوده في باقي الشاشات . مع شاشة التي تعمل باللمس بتقنية الهايبرد يمكنك إستخدام 5 أزرار لللتنقل السريع بين القوائم وإجراء التحديدات .يتوفر للمستخدم أيضا الخيار البديل لإدخال النص. بكل بساطة تحتاج الى إدخال الأحرف تماما كما تفعل على هاتفك الذكي.وهذا يضمن لك التحكم بالتنقلات و مشاركة الصور.


الحصول على لقطات بعيدة وعلى نطاق واسع، 24 ملم، تكبير 18X
يمكنك إستخدام عدسة زاوية الكاميرا الواسعة 24ملم لإلتقاط صور مذهلة بجودة عالية. ويمكن للكاميرا معالجة الإستعراضات الواسعة على نطاق أوسع من العين المجردة مع تكبير البصري 18X ستتمكن من إلتقاط صور مقربة حتى من مسافة بعيدة .

إلتقط صور مذهلة بإعدادات إضاءة منخفضة
مستشعر و إلتقط الصور بإضاءة منخفضة 14ميجابيكسل بي سي أي سي إم أوه إس (BSI CMOS) يمكنك إلتقاط صور مذهلة بظروف إضاءة منخفضة كحفلة غروب الشمس على الشاطىء أو نادي للرقص مضاء بشكل خافت . يتطلب مستشعر 14 ميجابيكسل (BSI CMOS) بي سي أي سي إم أوه إس (الجانب الخلفي المضاء) إناره أقل من مستشعرات الأجيال السابقة .تختار خاصية لو لايت شوت تلقائيا أفضل الإعدادات إعتمادا على البيئة المحيطة و دمج ثلاث لقطات متتالية لتحصل على صورة واضحة .

إلتقط الصور كالمحترفين، النظام الذكي

كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

تتيح لك الكاميرا الذكية بإلتقاط الصور كالمحترفين. توفر لك خاصية النظام الذكي الدخول الى العديد من الأنظمة المميزة فورا. بهذه الخاصية يمكنك إلتقاط مسارات مثالية للإضاءة في الليل على تقاطع مليىء بالمصابيح الخلفية الحمراء.و يمكنك حتى فورا إلتقاط مشاهد عالية السرعة بخاصية أكشن فريز وخاصية ريتش تون تتيح لك إبتكار صور سيريالية و ألوان تظهر جانبك الفني .

لنظام اليدوي الكامل (أيه ، إس ، إم))
خاصية النظام اليدوي الكامل (إيه / إس / إم) تتيح لك إستخدام إبداعاتك بالكامل ،يمكنك إختيار سرعات مختلفة للقطات و مجال أعمق مع خصائص العدسة المميزة.

مسجل فل إتش دي تستطيع الكاميرا الذكية إلتقاط 1920*1080 فل إتش دي فيديو الذي يزودك بألوان أقرب الى الحقيقة و تفاصيل أكثر دقة .ويمكنك حتى تسجيل مقاطع فيديو لفترة أطول منذ إستخدام H.264 الذي يتيح لك بتسجيل فيديو لفترة أطول من الفيديو التقليدي MJPEG . إذ يمكنك لاحقا مشاهدة الفيديو على تلفاز إتش دي

الصور الحركية
كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F

خاصية الصور الحركية للكاميرا توفر لك تجربة إلتقاط الصور بأساليب مختلفة . إذ تتيح لك بتجميد الفعل حول فعل حركي لإظهار مشهد ساخر .على سبيل المثال ، يمكنك إلتقاط صورة لصديقك وهو يرقص و جعل جميع من حوله أو الفتاة يتوقفون عن الحركة. حالما تلتقط الصورة قم بإستخدام الفرشاة في منطقة معينة على الشاشة حيث تريد إظهار الحركة فيها. الصورة التي حول هذه المنطقة ستتجمد و مع ذلك ستحصل على فيديو ممتع للمشاركة مع الأصدقاء.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e951081a5127e61bdc6f097ffb160e60&t=16608
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كل شئ عن جديد مواصفات وامكانيات كاميرا samsung سامسونج WB250F الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.