نصائح لمكياج حواء صاحبة البشرة ذات النمش - العناية بالشعر والبشرة

مكياج البشرة ذات النمش, النمش, المكياج, المكياج و النمش, البشرة

إضافة رد
  #1  
قديم 03-06-2014, 07:06 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي نصائح لمكياج حواء صاحبة البشرة ذات النمش

نصائح لمكياج حواء صاحبة البشرة ذات النمش

النمش مشكلة تؤرق العديد من السيدات وقد تشعر بعض النساء بالإحراج بسبب وجود تلك البقع الصغيرة جداً (النمش) علي أنوفهن ووجنتيهن.
وبالرغم من ذلك فإن تعلم المزيد حول أفضل نصائح المكياج الخاصة بالبشرة ذات النمش سيقنع الجميع بأنه ليس هناك شيء عليك إخفاءه لأن تلك الحالة ليست مشكلة جلدية بل هي أحد الملامح الجذابة بالمرأة.

نصائح لمكياج حواء صاحبة البشرة ذات النمش

يعتمد سر الظهور بشكل أنيق وجميل عند وضع منتجات المكياج وألوانها المفضلة لديك علي مهاراتك في وضع المكياج وعلي طريقة تفكيرك.

في الماضي كان النمش ينظر إليه وكأنه من العيوب الجمالية لأنه كان من المعتقد أن النمش سيعيق مظهر البشرة الموحد وغير اللامع. ولكن مؤخرا تم إعتبار هذا النمش من ضمن أكثر الأشياء الجمالية جذبا للإنتباه في المرأة. وبتلك الطريقة ستقوم الكثير والكثير من النساء بالتباهي بما لديهن من نمش بدلاً من إخفاءه وراء طبقات كثيرة من المكياج. ولا يقوم المشاهير بعمل أي إستثناءات عندما يأتي الأمر إلي إشهار إتجاهات المكياج الخاصة بهم والتي تكاد أن تكون طبيعية والتي تتيح لهم الفرصة لإستعرض بعض من أجدد وأجرأ الإتجاهات الجمالية.

المفتاح السحري تجاه النجاح وزيادة الثقة بالنفس والجمال الباهر هو بالفعل الغوص في أعماق الخدع الخاصة بالمكياج. فهذا سيضمن لك الفرصة لإستعراض جمال بشرتك الفريدة من نوعها ولون بشرتك.
وإليك بعض من افضل حيل المكياج لإظهار جمال بشرتك ذات النمش بشكل آخاذ:

- أساسيات المكياج:
ستمدك متاجر التجميل المتخصصة بالعديد من المنتجات التي عليك الحصول عليها من أجل بشرتك. فقد مضت ايام البحث عن فاونديشن أو كونسيلر لإخفاء بقع البشرة بشكل فعال.
بدلا من ذلك إبحثي عن المكياج الخفيف مثل الفاونديشن الشفاف والتي ربما تقوم بإخفاء الدرجات الداكنة من النمش وستسمح للنمش بالظهور بشكل طبيعي بدلا من إخفائه تحت طبقات ثقيلة من المكياج.

كما أن درجات الألوان الشفافة ستقوم بعمل لون موحد علي البشرة وهو أفضل شيء كأساس رائع لباقي مكياجك. ويمكن إستخدام الكونسيلر أيضاً إذا كان لديك بعض النمش داكن اللون أو أكثر بروزا وتتمنين إخفاءه. ومع ذلك في معظم الحالات كل تلك البقع لديها درجة لون متماثلة مما يسمح بوضع طبقة رقيقة من المكياج بشكل ملائم وبسيط.

- أحمر الخدود واللون البرونزي:

في معظم الحالات ربما ليس من الضرورة أن من لديهم نمش يكون لون شعرهن أحمر، ويمكن لتلك النساء أن تحصل علي بشرة رائعة بواسطة إستخدام أحمر الخدود الملون أو البرونز. وينصح خبراء المكياج بإستخدام درجات اللون الخوخي. فالنمش يميل أكثر إلي درجات اللون البني والألوان الدافئة لذا ينبغي عليك ان تكملي هذا اللون لا أن تحاولي أن تعارضي اللون.

في تلك الحالة كل ما عليك فعله هو التمسك بدرجات اللون الخوخي أو البرونزر الطبيعي او أحمر الخدود الطبيعي لعمل ستايل المكياج المرغوب. تلك الدرجات من الألوان خاصة تلك التي لا تلمع بشكل ملحوظ تضيف توهج خفي رائع علي بشرتك. سيسمح ذلك ايضاً للنمش بأن يترك إنطباعاً رائعاً. أما المنتجات التي بها إضافات صغيرة لامعة ستقوم بخلق تأثير بصري غير جذاب بسبب التباين بين القطع اللامعة والنمش ذو اللون المطفي.

- العينان:
بالنسبة للعينين فهناك ألوان وتصميمات لا حصر لها تتماشي بشكل رائع مع النمش. ومع ذلك يتفق كل خبراء المكياج علي ان ظلال العيون التي يختلف لونها عن لون النمش ستكون أفضل خيار لك لإظهار ملامح وجهك بافضل شكل لها ولتعزيز جمال شكل العين. في تلك الحالة، إختاري اللون البني من الأيلينر كخطوة أولي لتعزيز جمال نظرتك وكاساس للخطوة التالية.

اما عن لون ظلال العيون فإختاري الألوان التي تبرز لون عينيك بشكل رائع. وربما لا يتطلب ذلك خبرة أشخاص خبراء في هذا المجال، لذا يمكنك الإعتماد علي مباديء الألوان الدافئة/الباردة. إبتعدي عن الألوان البنية الحصرية لأنها ستمتزج علي وجهك. لذا بدلا من ذلك إستخدمي الظلال السموكي، فمكياج عين القطة سيكون أفضل شيء لإظهار روعة مظهرك. ثم توجي مكياجك بوضع الماسكارا ويفضل ذات اللون الأسود لأطالة وتكثيف رموشك.

الشفاة:
ألوان الشفاة أيضاً لا حصر لها بغض النظر عن الموسم. ومع ذلك ففي حالة الوجه المرصع بذلك النمش الظريف فمن الضروري إستخدام أحمر الشفاة ذو اللون البني، والارجواني لأنها الأنسب للون البشرة مثلما يناسب لون الشعر بتلك الدرجات مع تلك البشرة أيضاً. وعلي عكس الامر بالنسبة للأعين فإن أحمر الشفاة ينبغي أن يكون لونه مشابه للون بشرتك ويتم إعتبار ذلك كعامل أساسي وحيوي. من المهم أيضاً تجنب وضع أحمر الشفاة ذو اللون الوردي حتي لو كان إتجاها رائجا في ذلك الوقت. كما أن الشفاه الnude مثل الألوان السابق ذكرها ستكون مذهلة عليك لإكمال مظهرك الساحر.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=24b051092fd76e1c8f5cae170f01b4a5&t=16482
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نصائح لمكياج حواء صاحبة البشرة ذات النمش الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.