الازياء وخطوط الموضه منذ الطفولة وحتى سن ال29 - مملكـــة حواء

الموضة, الموضة والازياء, ازياء البنات, خطوط الموضة, طريقه ملابس حواء

إضافة رد
  #1  
قديم 02-16-2014, 05:56 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.28 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي الازياء وخطوط الموضه منذ الطفولة وحتى سن ال29

الازياء وخطوط الموضه منذ الطفولة وحتى سن ال29

مما لاشك فيه ان الفتيات والبنات يهتمون بالازياء والموضه فى كل مراحل عمرهم المختلفه, فهل نظرت مرة عزيزتى حواء الى صورك القديمه من قبل؟ فسوف تجدين ملابسك مختلفه فى كل مرحله عمرية وقد ترتدين ملابس غير مناسبه لك ولكنك لا تبالين وقتها لان هذا هو مرحلتك العمرية وشخصيتك التى تنطبع على ملابسك فى هذه المرحلة العمرية

ولذلك يري الجميع أنفسهم غرباء في صورهم القديمة , يجدوا ملابسهم تبدو في غاية الغرابة فيكون دائما المقولة التي تقال عند مشاهدة الصورة القديمة ” ما هذا بحق الجحيم كيف كنت أفكر وقتها ؟! ” , ويستمر هذا الاحساس معنا طوال عمرنا فكل فترة نري فيها صورنا القديمة يتكون لنا نفس الاحساس من النفور من أنفسنا في المرحلة السابقة .

خطوط الموضة فى حياة حواء من سن الثانية وحتي سن التاسعة والعشرون

الازياء وخطوط الموضه منذ الطفولة وحتى سن ال29


- في سن الثانية: وقتها تفكري أنكِ لست بحاجة الي والداتك بعد ذلك في ارتداء ملابسك ,فقط تري نفسك أنك كبيرة بما يكفي ! , وتحاولي أن ترتدي ملابسك لوحدك وتعتبري هذا اليوم هو يوم الاستقلال الخاص بك , فستكون النتيجة أنك تلبسي قميصك علي الجهة الخطأ وتبديء مضحكة للغاية , ففي هذا السنة أنت مازالتِ صغيرة وتحتاج الي والداتك دوماً .

- في سن الثالثة: يعتبر يوم العيد هو أكثر الأيام سعادة بالنسبة لأي طفل , وتريد أن تحصل يومها علي ابهى الثياب وتكون في أحسن مظهر , ولكن لن يدوم هذا كثيرا فالأطفال معروفون بطبيعتهم التي تميل الي الشقاوة فيبدأوا باللعب والركض في يوم العيد وعندما يأتي الأب لالتقاط الصور لهم يظهرون بمظهر غير محبب عندما نري أنفسنا في الصور عندما نكبر .

- في سن الخامسة: في هذا السن يتكون لديك أحساس بأنكِ تريدي الأن يكون لكِ مظهرك الخاص وأستايلك , فيكون لديك شيء معين يكون معك دوماُ مثل سلسلة عليها كرتونك المفضل أو شيء من هذا القيبل وستجدي كل صورك في هذا السن بها هذا الشيء يلازمك دوماُ واذا ظهرتي في صورة بدونه مرة ستكوني غريبة في نظر نفسك .

- في سن الثامنة: في هذا السن يبدأ تعلقك بالحيوانات مثل الحصان أو تتبني قطة تربيها أو كلب صغير , لذتا ستجدي صورك في هذا المرجلة بجانب حيوانك الأليف وربما في مشاهد مضحكة للغاية .
- في سن التاسعة : سنكوني في المرحلة الابتدائية ويبدأ من هنا أحساسك ببداية أنوثتك , وستجدي بعض صديقات يستهزون بملابس ويقولوا لك أنك مازالتي طفلة صغيرة , فيومها ستذهبي الي البيت وبداخلك ثورة كي تغير من ملابسك ومظهرك فتقعي في فخ الاشياء الغير مناسبة وتظهري بمظهر مضحك في صورك .

- في سن العاشرة: يكون هذا الوقت من العمر طفولي وشبابي أي بين الطفولة والشباب , فتفعل أشياء لا تخطر علي البال طفولية للغاية , وأحيانا تكون قراراتك أكثر نضوجاً , وبين هذا وذلك تظهر الكوميديا في صورك وقتها , فأحيانا تكوني في غاية الجديو والاناقة وأوقات طفولية ساذجة .

- في سن الثالثة عشر: في هذا العمر ستكوني في المدرسة الاعدادية فليست حياتك مزحة بعد الان فلابد عليك أن تكوني جادة بعض الشيء وصورك في هذه المرحلة ستمثلك الكثير فيما بعد فعليك أن تهتمي لها , فستتكون ذكرياتك من هنا .

- في سن الرابعة عشر:
في هذا السن ستجدي فتاة أخري تغاري منها ويصل الحال بينكما حد الكره , ومن الممكن أن تكون هذه الفتاة الرائعة في عيونك الكل , فتحاولي وقتها أن ترتدي ملابس أفضل منها وتهتمي بنفسك أكثر من أي وقت مضي , فتظهر صورك في هذا المرحلة العمرية بشكل مختلف تضحكينه عليه عندما تتذكريه وترايه وأنتِ في عمر التاسعة وعشرون .


- في سن الخامسة عشر: ستكوني في هذا المرحلة العمرية شديدة الاهتمام بنفسك وجاذبيتك وأناقتك وسترددي علي المولات والمحالات التجارية لتشرتي ما تحتاجي له وما لا تحتاجين , ويكون لديك هوس التسوق , فتكون صورك في هذا المرحلة غاية في الاختلاف عما مر من عمرك .

- في سن السادسة عشر: يكون لكي في هذا العمر أول حفلة رسمة مع أصدقائك وهي حفل , وتبدأ تحضري للحفل قبلها بشهور وتختاري فستان يليق بك ويظهر جمالك وتخططي من سيكون رفيقك يوم الحقل وهلي سيرتدي الكرافت الخاصة به علي لون فستانك , وأشياء من هذا القبيل فستجدي صورك في هذا الفترة من أروع ما يكون .

- في سن السابعة عشر: في هذا الوقت ربما يصادف تخرجك من المدرسة الثانوية وحفل التخرج والاستعداد للجامعة , وتزداد أناقتك وجمالك وتري صورك في منتهي الأناقة ولكن أناقة هذا السن لن تعجبك في المستقبل .

- في سن الثامنة عشر: ستكوني في هذا العمر في الجامعة , والجامعة بالنسبة لكِ فرصة للخروج كل يوم ومنافسة مع زميلاتك بالكلية علي من تكون الأفضل , فوقتها ستجدي نفسك تلبسي ملابس لا تليق بك كي تبدو أفضل , فعندما يزيد الشيء عن حده ينقلب ضده وهذا ما ستفعليه في هذا المرحلة .

- في سن التاسعة عشر: ستجدي نفسك تلبسي ما يحلو لكِ في الجامعة ولم تلتزمي بزي محدد , وقتها ستلبسي كل ما يحلو بك من ملابس , وفي بعض الأحيان ستجدي نفسك ترتدي ملابس لا تليق علي بعضها من فرط الحرية التي مُنحت لكِ .

- في سن الثانية والعشرون: قد تخرجتي من الجامعة وحان الوقت للبحث عن وظيفة , فترتدي ملابس مناسبة لمقابلات العمل , فتجدي نفسك في زي رسمي قليلا ومختلف عن ايام الجامعة .

- في سن الرابعة والعشرون: في هذا الوقت تكوني تجني المال من عملك الخاص , وقتها تشتري ما تريده ولكن يهمك المال وتكلفة الملابس , فوقتها تشعري أنك من حقك أن تستمتعي بما حققتيه وترفهي عن نفسك قليلا , وفي بعض الاوقات تشتري شنطة أعجبتك من أحدي الماركات المشهورة وتكون النتجية أن تظلي طوال الشهر دون فلوس فقد أنفقتي راتبك عليها ومن ثم بعد وقت سيتغير رأيك في هذا الشنظة التي أنفقت عليها الكثير ستجديها غير مناسبة للعمل والنزول بها يوميا , وربما تجديها صغيرة لا تتسع لاحتواء جميع أشيائك , فوقتها كنتِ تريدي فقط أن تشتريها كي ترضي رغباتك حتي وان لم تفيدك فيما بعد , فهذا حالنا في هذا السن نريد أن نشعر بالاستقلال والحرية في أستخدام المال الخاص بنا .

- في سن الخامسة والعشرون: في هذا الوقت سيبدأ أصدقائك في الزواج , فيكون لديك الكثير من الفساتين الرقيقة التي أرتديتها في أفراحهم ولكن مع كل فرح جديد يأتي تجدي نفسك تحتاجي الي فستان جديد لم يراه أحد عليكِ من قبل , وبعض صديقاتك سيستعنون بك كي تكون وصيفة شرف لهم لذلك تحتاجي الي فستان أخر جديد , وترفضي فكرة ارتداء فستان قديم لديك , فتكون صورك في هذا السن جميعها تقريبا بالفساتين .

- في سن السادسة والعشرون: في هذا الوقت ستجدي فرصة كبيرة لاتفاق المال علي الملابس , ويكون لديك بطاقة والائتمان الخاصة بك , وتكوني متابعة جيدة للموضة وتبهرك الخصومات التي تحدث في كل موسم , وفي النهاية تجدي في دولاب ملابسك أشياء كثيرة لستِ في حاجة اليها , انما قد اشتريتها فقط لان عليها خصم مغري .

- في سن التاسعة والعشرون: في هذا العمر قد تكوني قد كبرتي بشكل كافي وشعرتي بالنضج , فتري شراء الملابس الغالية الكثيرة لا داعي له , وتهتمي أكثر بالاشياء التي لها أهمية في حياتك , وربما في هذا الوقت يكون لديك أطفال تهتمي الي ملابسهم هم وأحتياجاتهم .

تتغير طباعنا وسلوكنا أثناء مراحل عمرنا وفيما ذلك طريقة ملابسنا والموضة التي نتبعها , فقد عرضنا لكِ خطوط الموضة التي تتبعها الأنثي من سن الثانية الي سن التاسعة وعشرون كي ترجعي بالذاكرة الي أيام مضت .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=cc9dc2b82c4afae45dabd9db0959d385&t=16068
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الازياء وخطوط الموضه منذ الطفولة وحتى سن ال29 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.