اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة - أزياء, ملابس, اكسسوارات

مجوهرات, الموضة, الاناقة, الازياء, ازياء البنات, حذاء كلاسيكي, ساعة يد

إضافة رد
  #1  
قديم 02-11-2014, 07:43 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.28 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

اناقة وشياكة البنات وخاصة فى العشرينات ليست بالشئ الصعب كما نتخيل ولكنها تحتاج الى طريقه خاصه فى انتقاء الموضه والازياء المناسبه لها, وخاصه ان كل مرحله وكل سن له اسلوب مميز فى اظهار الشياكة والاناقه لتبدوا حواء الاجمل والاشيك

حيث تعتبر مرحلة العشرينات فرصة للأنثى لإثبات ذاتها في مجال الوظيفة أو الأعمال، إختبارالحياة من نواحٍ جديدة ووضع خطواتها الأولى على طريق الأناقة الناضجة. ولكن عندما تدخل المرأة في سن الثلاثين، لا بد لها من تحديد هويتها النهائية بما يختص بأنوثتها وتحديداً إختيار كافة الامور التي تمثّلها كإمرأة راقية وأنيقة قلباً وقالباً. وبما أن خبيرة الموضة مختصّة بالقالب والأناقة الخارجية، فهي تتقدم من الثلاثينية الشابة بالنصح عما لا بد أن تقتنيه في خزانة ملابسها أو منزلها في هذه المرحلة العمرية الجميلة.

1- حذاء كلاسيكي:
إذا كنت تفضلين الكعب العالي أو كنت من مناصرات الحذاء المسطّح، في الحالتين لا بد من اقتناء حذاء كلاسيكي بتصميم بسيط وفاخر، يصلح لجميع الأوقات والكثير من المناسبات والأهم أنه لا يتبع تيار موضة معيّن كي لا يكون عمره قصيراً.

اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

2- بذلة رسمية: حتى لو كنت تعملين في مجال خلاّق بعيداً عن الوظيفة المكتبيّة، فالبذلة الكلاسيكية الأنيقة ذات الخياطة الممتازة التي تظهر وكأنها فصّلت لك وحدك لا غنى عنها عندما تريدين الظهور بشياكة سيدات الأعمال في الإجتماعات، المقابلات التلفزيونية والصحافية وفي عدة مواقع رسمية أخرى.

اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

3- زهرتك المفضّلة: الوردة هي عنوان كل إمرأة حساسة ورقيقة. لذلك، لا بد أن يعرف المقرّبون منك ما هي زهرتك المفضّلة. هل هي الوردة الحمراء، الأوركيديا، البنفسج، الماغنوليا، النرجس أو غيرها؟ وإلا كيف سيعرفون اي نوع من الأزهار يرسلون لك يا أجمل زهرة؟

4- ساعة يد راقية: الساعة هي قطعة لها عشاق كثر يقتنونها، يحتفظون بها لسنوات ويورثونها للأبناء. ولكل إمرأة أنيقة ساعة يد ذات صناعة فاخرة تعكس شخصيتها.

اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

5- أحمر شفاه يميّزك: هو واحد من الأمور التي تجعل منك إمرأة لا تنسى. ليس المتوقع منك أن تضعي اللون نفسه يومياً، ولكن إظهري فيه في مناسباتك الخاصة بالشكل الذي يذكّر الناس بأنه اللون المفضّل لديك.

6- عطرك الخاص: في دنيا أصبح فيها رذاذ العطور بهذا الكم والتنوّع، يصعب على المرأة ألا تفتتن حواسها بعدة أنواع منها. ولكن المرأة الذكيّة تعرف أن وضعها لعطر ثابت يكون المفضّل لديها ولا تغيّره أبداً يجعلها تتميّز عن سواها.

7- مجوهرات لا تخلعينها: مهما غيّرت في إطلالتك، من ملابس أو أكسسوارات، هناك قطعة مجوهرات (خاتم، سوار أو أقراط أذن..) هي رفيقتك الدائمة ولا تفارقك ابداً.

اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

8- حقيبة يد تدوم للأبد:
إستثمري في حقيبة يد ذات طابع Vintage، فهو إصدار من حقائب اليد لا يعترف بمرور الزمن، ويتحوّل لتحفة فنيّة مع الوقت تصبو الكثيرات للحصول عليها.

اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة

9- فستان أسود: لا غنى للمرأة الأنيقة عن الفستان الاسود الناعم، بطبيعته المطواعة التي تليق بكافة الأوقات. ويمكنك بلمساتك السحرية المتمثلة بإضافة الأكسسوارات المناسبة تغيير إطلالته بحسب طبيعة المناسبة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5b726a068ee955a98a885aec2235e4e1&t=15938
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اسرار اناقه وشياكة البنات فى اختيار الازياء المناسبة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.