10 أسرار فى حياة الرجال مخفية عن الزوجات - عالم الرجل

النساء, الريان, الزوج, انشودة, اسرار الرجال, كذب الرجال, عالم الرجال

إضافة رد
  #1  
قديم 02-07-2014, 11:03 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.28 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي 10 أسرار فى حياة الرجال مخفية عن الزوجات

10 أسرار فى حياة الرجال مخفية عن الزوجات

حياة الرجل عبارة عن صندوق مغلق مدفون فى اعماقه , واليوم نحن نغوص فى اعماق عالم الرجال ونتعرف على بعض الاسرار فى حياة عالم الرجال الخفيه المليئة بالاسرار

10 أسرار فى حياة الرجال مخفية عن الزوجات

يتعلم الرجال مع مرور الأيام إخفاء بعض الأمور عن زوجاتهم بشكل مستمر، مثل الاحتفاظ ببعض الأمور الخاصة كنوع من الخصوصية أو مدحها أثناء قيادتها للسيارة بدلاً من إعلان خوفهم. إن الرجال لا يكذبون عادة بهذه الأمور، إنما هي تسوياتٌ لجعل الأمور أسهل. هذه الكذبات تعد كذبات بيضاء كما نقول باللهجة العامية وليست ذات أهمية كبيرة ولكن قد تصبح محرجة في بعض الأحيان، وتظن معظم النساء بأن الرجل عندما يكذب بهذه الأمور فهو مستعد للكذب بأي أمر آخر مهم، ولكن سنكتشف أن هذه الكذبات ليست بتلك الخطورة التي تعتقدها النساء.

السر الأول: نظر الزوج إلى امرأة أخرى لا يعني أنه سيترك زوجته
إذا كان أقدم سؤال في التاريخ (ماذا تريد أن أطبخ لك اليوم؟) فالسؤال الذي يليه هو (هل كنت تنظر إليها؟) والجواب الصحيح هو نعم، وعندما تعتقد الزوجة بأن زوجها لا يسترق النظر للأخريات فهي خاطئة، لأنه أمر طبيعي أن ينظر الناس لبعضهم. وأثبتت الدراسات أن الرجل قد يسترق النظر لأنثى تمر بجانبه حتى ولو كانت زوجته معه، لأن النظر كالرادار يعمل تلقائياً وبشكل سريع.
يخفي الرجال عادةً هذا الأمر خوفاً من تحسس زوجاتهم، إلا أنه أمر طبيعي وجميع الرجال يقومون به، فلا تهلعي من أن زوجك لا يحبك وأنه يخونك إذا كان ينظر للأخريات بشكل طبيعي وعادي، فالرؤية ليست حكراً على البعض.

السر الثاني: الذهاب لممارسة رياضات معينة للابتعاد عن زوجاتهن قليلاً
أثبتت إحصائيات قامت بها جامعة أمريكية أنه يوجد أكثر من 21 مليون أمريكي يذهبون لممارسة الغولف مرة كل 6 أشهر على الأقل، ومعظمهم لا يجيد هذه اللعبة، ولكن فكرتهم الأساسية لممارسة الرياضة هي ليست مجرد رياضة بل قضاء فترة بسيطة بعيداً عن الزوجة والتمتع بالمساحة التي يفضل الرجل إبقاءها لنفسه خلال الزواج. فلا يجب أن تعتقدي أن سلوكه هروب منك أو من الأطفال إنما هي مساحة بسيطة لشخصه.
جميع الرجال يفضلون وجود مساحة خاصة بهم خلال حياتهم الزوجية، فلا مانع من اجتماعات الشباب التي لا تكون فيها الزوجة أو ببعض الإجازات والرحلات، وسيقدر الرجل هذه الفكرة جداً.

السر الثالث: فكرة الالتزام لدى الرجل ليست مصدر قلق دائم له كما تتصور النساء

إن المرأة جزء من حياة الرجل ولا يستطيع الرجل التخلي عنها، ولكن فكرة الارتباط لدى الرجل تترتب عليها التزامات عديدة ومسؤوليات كبيرة، أهمها وجود شخص بشكل دائم معه في المنزل يجب أن يعتاد عليه وعلى تواجده بالإضافة إلى تحمل مسؤولية هذا الشخص بحكم أنه أصبح الآن مسؤولاً عنه بالكامل بالإضافة إلى تواجد الأطفال في المستقبل، إنما كل هذه الأمور تذهب بعيداً بعد فترة من التفاهم والتأقلم بينهما وليست مصدر رعب وقلق له.

السر الرابع: كسب المال يشعر الرجل براحة أكبر
يشعر العديد من الرجال بضرورة أن تمتلك زوجته عملاً تجني من خلاله المال، ويفترض للزوجة ألا ترى في هذه الفكرة تهرباً من الزوج من واجباته المالية. الأمر متعلق بمفهوم التشاركية فقط. مما يجعل المرأة قادرة على تحمل المسؤولية، وتقدير الأعباء التي يحملها الزوج في المنزل ومصاريفه.
فالرجال عندما يريدون زوجاتهن عاملات ليس بسبب جني النقود فقط بل من أجل التشاركية بكل شيء وتقدير المسؤوليات.

السر الخامس: على الرغم من فوضوية أغلب الرجال إلا أن أنهم يستمتعون برؤية منازلهم مرتبة

نعم، إن الكثير من الرجال فوضويون في المنزل إلا أن هذا لا يمنع كونهم يستمتعون برؤية منازلهم مرتبة كما ويستمتعون أيضاً بترتيب بعض الأمور بأنفسهم مهما كانت، كما أن هناك بعض الأمور في المنزل لا تستطيع الزوجة القيام بها، كبعض الإصلاحات التي يستمتع بالقيام بها جميع الرجال، والرجل يحب هذه الإصلاحات بغض النظر عن صعوبتها أو سهولتها، فهو يستمتع بالقيام بها. لذلك لا تستدعي من يصلحها أيتها الزوجة قبل أن تطلبي من زوجك القيام بتصليحها.

السر السادس: يفضل الرجال حنان الأم
جميع الرجال يحبون أن تتم معاملتهم بحنان كبير من قبل زوجاتهم، بالإضافة إلى أنهم يستمتعون باهتمامها بهم على كافة الأصعدة، كما وأنهم يفضلون أن تتأنق زوجاتهم من أجلهم ولو بشكل بسيط، فهذا يشعرهم أن ما تقوم به تقوم به فقط لأجلهم، ويشعرون بالسعادة أيضاً لأجلها عندما ستصبح أماً.

السر السابع: مع مرور الأيام يحب الرجال نساءهم أكثر ويتعلقون بهم أكثر
كلما تقدم الرجل بالسن شعر بحاجته لزوجته أكثر وشعر بمدى قيمتها في حياته، وأبدى احترامه إليها أكثر حتى في عمر الأربعينات والخمسينات وما بعد. العديد من الرجال لا يخبرون زوجاتهم بهذا الأمر إلا أنه أمر منطقي وغير مبالغ به، لأن الرجل كلما كبر تمتع بحكمة أكبر تمكنه من تقدير مدى رقة وحنان زوجته ومدى اهتمامها به.

السر الثامن: الرجل لا يفهم كل الكلام الذي تقوله زوجته

أثناء النهار في فترة عدم وجود الزوج في المنزل تخطر على بال الزوجة أمور عديدة بشأن علاقتهما، ويأتي الرجل للمنزل وتبدأ الزوجة في الحديث عن هذه الأمور وخلال مناقشتهما تصدر من الرجل عدة عبارات مثل (نعم، أكيد، أفهم هذا..) ولكنه في الأغلب لا يفهم كل الكلام الذي تقولينه له، ولكنه يجيبك حرصاً منه على علاقتكما.

السر التاسع: يشعر العديد من الرجال بالقلق أثناء قيادة زوجاتهن للسيارة
يشعر بعض الرجال بالذعر أثناء قيادة زوجاتهم للسيارة، ويشعرون أنهم مهددون بالموت في هذا الوقت، وجميعهم لا يبوحون بهذا الأمر لزوجاتهم لأنهم يتبعون الدبلوماسية به ولا يريدون أن يثيروا غضبهن.

السر العاشر: يتمنى الرجل دوماً أن يعود لسن الـ25
يتمنى العديد من الرجال العودة لعمر الـ25 لأنهم يشعرون بالحنين إلى الراحة والحرية التي كانوا ينعمون بها في ذلك الوقت. وهذا العمر كان بالنسبة إليهم بسيطاً وسهلاً وخالياً من العديد من المسؤوليات المترتبة عليهم، ولكن يعلمون جيداً أن أسرتهم الآن هي أهم ما في حياتهم ولا يستغنون عنها. إن تمنيهم بالعودة لسن الـ25 لا يعني أنهم سيتركون زوجاتهم في أي لحظة، بل هي مجرد تخيلات لا أكثر، وأطفالهم وزوجاتهم هم أهم ما يملكونه.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f2bfb28faf4dd90ff25e9a499d102dfb&t=15798
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: 10 أسرار فى حياة الرجال مخفية عن الزوجات الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.