تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه - تجهيزات العرس والعروسين

مجوهرات العروس, مجوهرات ديور dior, مجوهرات شانيل chanel, المجوهرات, الذهب, اطقم الذهب

إضافة رد
  #1  
قديم 01-23-2014, 10:41 AM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

اطقم مجوهرات العروس , وشبكة العروس الذهب شئ متوارث عبر الاجيال ومع اختلاف المستويات الاقتصادية لكل عروس, الا ان الذهب دائما تهتم العروس باختيار كل ما هو جديد لتبدوا الاجمل والاشيك لتتألق بطله شبكة وموهرات العروس المميزة الساحرة

ومهما اختلفت أنواع الذهب وألوانه يبقى الصديق الأوفى لكل امرأة يرافقها في كل مناسباتها الفخمة والرسمية، ويضيف لمسة فاخرة وأنثوية إلى إطلالتها ويحمل في تصميمه ومادته قيمةً لا تهدر أو تفنى مهما مرّ عليها من الوقت. كما يعتبر الذهب ركيزةً لاقتصاد الدول وأداة إنقاذها من الأزمات المالية والإقتصادية.

اطقم مجوهرات العروس

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

ويمكن الفصل بين ثلاثة الوان من المجوهرات المصنوعة من الذهب: الذهب الأصفر اللون، الذهب الأبيض، الذهب الزهري اللون، غير أن قيمة هذه الألوان متشابهة وهي تضيف الكم عينه من الأناقة والرقي. وفي غالب الأحيان يكثر الطلب على لون معيّن من الذهب أو يقلّ بحسب الموضة السائدة في هذا الموسم: فلمجوهرات الذهب أيضاً موضتها وصيحاتها.

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

وذهب الفن بمصممي المجوهرات إلى اعتماد مادة الذهب وحدها في تصميم اطقم الذهب أحياناً، وترصيعها أحياناً أخرى بأجمل الأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس. ويمثّل كل حجر كريم شهراً معيناً من السنة ويتمتع بخصائص تعبّر عن شخصية الأشخاص المولودين في هذا الشهر.

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

من أبرز مصممي المجوهرات المعروفين في الدول العربية والعالم: مجوهرات بياجيه Piaget، مجوهرات معوّض، مجوهرات ديور Dior، مجوهرات شانيل Chanel، مجوهرات طبّاع وغيرها الكثير من الماركات والعلامات التجارية.

بعد أن تناولنا المنافسة بين النجمات على موقع تويتر، ومنافستهن على تطبيق انستقرام، دعينا نعرّفك أيضاً إلى نوع جديد من المنافسات دخل الساحة الفنية! لم تعد النجمات يخترن اليوم أكسسواراتهن ومجوهراتهنّ من كافة الماركات، وإنما باتت اليوم كلّ منهن تمثل ماركة معيّنة تختار منها مجوهراتها في الحفلات والإطلالات التلفزيونية وجلسات التصوير والمقابلات حتى بات لكل ماركة مجوهرات وجه إعلاني خاص بها.

ومن أبرز النجمات اللواتي يترافق اسمهن مع أهم وأشهر ماركات المجوهرات:

نجوى كرم ومجوهرات معوّض:

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

تجمعهما قصّة حب بدأت منذ مدّة! فعشق نجوى للإطلالات الفاخرة والرسمية جعلها في بحثٍ دائم عن أجمل المجوهرات. ولمع اسم مجوهرات معوّض إلى جانب اسم نجوى خصوصاً بعد مشاركة الأخيرة كحكم في برنامج عرب غوت تالنت واختيارها في كل حلقة مجوهرات تخطف الأنفاس من ماركة معوَض. ولم يقتصر هذا التعاون على إطلالات الفنانة في Arabs Got Talent، بل شمل أيضاً كافة إطلالات نجوى.

نانسي عجرم وداماس:

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

بدأ التعاون بين الفنانة الشابة ومجوهرات داماس منذ العام 2006 حين أطلّت النجمة في فيديو كليب مرتدية أجمل موديلات مجوهرات مجموعة فرفشة من داماس. منذ ذلك العام ونانسي تتألق بأجمل التصاميم في إطلالاتها وفيديو كليباتها.

يارا وبياجيه Piaget:

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

بدأ التعاون بين الفنانة اللبنانية يارا ومجوهرات بياجيه منذ العام 2012 حين اختارت ماركة المجوهرات الفنانة الموهوبة لتصبح الوجه الإعلاني الخاص بتصاميمها. ونلاحظ أن كل إطلالات يارا منذ ذلك الحين مزيّنة بأجمل المجوهرات الذهبية والساعات.

هيفاء وهبي ومجوهرات زغيب:

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

تعاون جوزف زغيب المبتكر لماركة Zoughaib Jewelry Design منذ العام 2012 مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فأصبحت الوجه الإعلاني الخاص بمجموعة Star Collection التي أطلقت عام 2012.

سيرين عبد النور ومجوهرات لازوردي:

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

بدأ التعاون بين النجمة وماركة المجوهرات مؤخراً في منتصف عام 2013 حين أطلّت سيرين عبد النور في فيديو كليبها الأخير "حبايبي" مرتدية أجمل أطقم الذهب من تصميم لازوردي.

على غلافات المجلات كما في الإطلالات التلفزيونية وعلى السجادة الحمراء، يلمع جمال النجمات مع بريق المجوهرات التي يخترنها لإطلالاتهن الرسمية الراقية.

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

في عصر السرعة والتكنولوجيا، باتت اليوم السيدات يفضّلن التسوّق على الإنترنت لتوفير الوقت والطاقة بدلاً من قصد المحلات والمولات للتبضّع. فلم لا يشمل هذا التسوّق عمليات شراء الذهب أيضاً؟
فأسعار الذهب تتبدّل كل يوم بحسب البورصة، وبفضل إمكانية التسوّق على الانترنت بات بإمكانك متابعة الأسعار واختيار أجمل الحلى والمجوهرات من دون حتى مغادرة المنزل.

وإن كنت تحبين الذهب ولكنك تخافين من شرائه على الإنترنت، يمكنك الإكتفاء بأكسسوارات ناعمة لن تكلّفك الكثير. فقد تختارين مثلاً من موقع Mooda.com أجمل موديلات تاتو او وشوم Instant 24 المؤقتة المصنوعة من الذهب والمتوفرة أيضاً بالفضة.

تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه

اطقم ذهب العروس


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4387c20cfd2fd1b5541af55cba80190&t=15398
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تعرفى كل شئ عن اطقم الذهب ومجوهرات العروسه الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.