مواصفات عالية الاداء لماركة السيارة الجديدة سيدان 200 - منتدي السيارات

المحرك, التصميم الامريكى, السيارات, ديترويت, كرايسلر

إضافة رد
  #1  
قديم 01-17-2014, 05:26 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.54 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي مواصفات عالية الاداء لماركة السيارة الجديدة سيدان 200

مواصفات عالية الاداء لماركة السيارة الجديدة سيدان 200

كشفت الشركة المنتجة كرايسلر لصناعة السيارات الحديثة اعزامه على انتاج سيارة جديدة فى اوائل عام 2015 وسوف تطرح فى الاسواق العالمية والاوربية ودبى .كشفت عن ذلك فى معرض ديترويت بطوكيو

تصميم رائع

تصميم 200 الجديدة يُظهر هوية كرايسلر الجديدة. تأتي فيه المصابيح الامامية والشبك الأمامي مدمجان لأول مرة في تاريخ كرايسلر. يتوسط الشبك الأمامي شعار كرايسلر الجديد الذي يُبرز الأجنحة. تتوفر 200 الجديدة بشكل اساسي بمصابيح اعتيادية للأمامية, و LED للخلفية والضباب بشكل اساسي. تتوفر مصابيح LED نهارية للمصابيح الأمامي كميزة اختيارية. تم تصغير مصابيح السيارة الخلفية ايضاً, واصبحت اكثر اناقة تعطيها مظهر فاخر من الخلف.

مواصفات عالية الاداء لماركة السيارة الجديدة سيدان 200

المميزات
تتميّز فئة 200S موديل 2015 باضافات تعطيها طابعها الرياضي الذي يريده مشتريها. حيث تأتي بشبك امامي, والمنطقة المحيطة بالمرايات, تأتي باللون الأسود.

التصميم

من الداخل, اثر التصميم الأمريكي كثيراً على السيارة. فقد استوحت الوانها من مدن ومناطق مختلفة مشهورة مثل شارع 15th Avenue في نيويورك, وكل من المدن ديترويت, وكاليفورنيا, وSausalito. نجد نقوش هذه المدن في اماكن مثل المخزن اسفل لوحة التحكم المتوسطة. واستخدمت كذلك عدة مواد بجودة فاخرة. أتت داخلية السيارة بعدة تقنيات, مثل ناقل الحركة الدائري, وشاشة 7 انش اختيارية للعدّادات, تُظهر ايضاً معلومات الملاحة, ومعلومات استهلاك السيارة للوقود, وبوصلة, ودرجة الحرارة الخارجية, والسرعة, والوقت, والمزيد من المعلومات المفيدة. كما تتواجد شاشة 8.4 انش وسط الداخلية تأتي بالنظام الحائز على عدّة جوائز Uconnect.

المحرك
ستأتي كرايسلر 200 الجديدة كلياً في النصف الثاني من العام الجاري بمحركين من 6 و 4 سلندر. محرك الـ 4 سلندر هو محرك الشركة المعروف Tigershark سعته تصل لـ 2.4 لتر ويولد 184 حصان, و 173 رطل/قدم من عزم الدوران. اما محرّك الـ 6 سلندر, فهو محرك Pentastar V6, تقول كرايسلر انه المحرك الأفضل في هذه الفئة من السيارات. سعته تصل لـ 3.6 لتر, وينتج 295 حصان, و 262 رطل/قدم.

مواصفات

تأتي جميع الفئات بشكل اساسي بناقل الحركة الأول من نوعه في هذه الفئة من السيارات. وهو ناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 9 سرعات. يحسّن من اقتصاد السيارة للوقود. تتوفر السيارة بنظام الدفع الإختياري الجديد, الذي يوفر وضعية القيادة الرياضية. يتوقف نظام الدفع الرباعي الجديد عن العمل عند عدم حاجته على اي سرعة لتعود السيارة للدفع الأمامي للتقليل من استهلاك الوقود.

نظام السيارة

ستأتي السيارة بأكثر من 60 نظام سلامة وامان. ابرزها مثبّت السرعة المتكيّف, الذي يستطيع ايقاف السيارة دون تدخل السائق. ويوجد ايضاً نظام التنبيه باقتراب حادث من الأمام, ونظام LaneSense الذي يحذّر بخروج السيارة عن مسارها, ونظام الركن الذاتي في المواقف الطولية او العرضية, والمكابح الإلكترونية التي تنغلق اوتوماتيكياً اذا قام السائق بفتح الباب وحزام الأمان اثناء وضعية القيادة D و R.

مكان التصنيع
سيتم تصنيع السيارة في مصنع الشركة Sterling Heights الذي استثمرت فيه كرايسلر مليار دولار لبناء روبوتات لصناعة الية بالكامل, تعطي جودة افضل تدقيق اقوى لتفاصيل. ولتجهيز مركز طلاء جديد للسيارة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b755c23d1c9ed5be81dc5f1fb65cdb95&t=15216
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مواصفات عالية الاداء لماركة السيارة الجديدة سيدان 200 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.