اتجاهات الموضة واكسسوارات حواء موضة شتاء 2014 - أزياء, ملابس, اكسسوارات

اكسسوارات, اكسسوارات البنات, اكسسوارات الشتاء, اكسسوارات حواء

إضافة رد
  #1  
قديم 01-10-2014, 08:58 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي اتجاهات الموضة واكسسوارات حواء موضة شتاء 2014

اتجاهات الموضة واكسسوارات حواء موضة شتاء 2014

حواء دائما تبحث فى عالم الازياء والموضة عن جديد اكسسوارات حواء , وتعتبر إكسسوارات الملابس من المفردات الهامة في خزانة كل امرأة عصرية؛ كونها تضفي على المظهر لمسة جمال نهائية وتعكس جاذبية المرأة وتفرد شخصيتها، فضلاً عن منحها شعوراً بالدفء.

اكسسوارت ازياء حواء شتاء 2014

اتجاهات الموضة واكسسوارات حواء موضة شتاء 2014

وفي شتاء 2014 تطل إكسسوارات الملابس بألوان زاهية وخامات فخمة كالفرو، وتمتاز بالتنوع والتعدد؛ حيث تضم باقة الإكسسوارات قطعاً تكسي المرأة من قمة رأسها إلى إخمص قدميها.

1- الفرو:
وأوضحت سونيا غراو، خبيرة الموضة بمدينة أولم الألمانية، أن الفرو يمثل أحدث صيحات إكسسوارات الملابس هذا الشتاء، مشيرة إلى أن الفرو، سواء كان طبيعياً أو صناعياً، يزين القلنسوات والشيلان وياقات المعاطف، كما أنه يستخدم كحليات زينة مع القفازات والأبوات.
وعن سبب اتجاه الموضة هذا الشتاء إلى الفرو قالت غراو: “الفرو يبعث على الدفء، كما أنه ينطق بالفخامة والأناقة، ويضفي لمسة جمال نهائية على المظهر”. وتلتقط بريت كيفر، خبيرة الموضة بمدينة هامبورغ الألمانية، طرف الحديث وتقول إن الفرو يعد بمثابة حلقة الوصل بين الطلة الرياضية ذات الطابع الكاجوال والعصري، والطلة الكلاسيكية ذات الطابع الأنيق، مشيرة إلى أنه يتربع إلى جانب الموهير وصوف الأنغورة على عرش الخامات هذا الشتاء.


2- الألوان المشبعة:
وتقول خبيرة الموضة الألمانية شتيفاني تسارنيك إن إكسسوارات الملابس تزهو هذا الشتاء بالألوان المشبعة التي تبعث على الدفء وتخطف الأنظار إليها، مثل الأحمر المشبع والأخضر الداكن والأزرق الملكي والبرتقالي. كما تميل بعض الماركات إلى المزج بين أكثر من لون، كالمزج بين الرمادي والوردي والأخضر والأزرق والبنفسجي، بالإضافة إلى التوليفة الكلاسيكية التي تتألف من الأبيض والأسود.

3- أغطية وإكسسوارات الرأس:
أكدت غراو أن قلنسوة بيني (Beanie) تمثل أحدث صيحات أغطية الرأس، مشيرة إلى أن هذه القلنسوة الصغيرة المصنوعة من خامة الجيرسيه تمتاز بطابع رياضي وأنيق في آن واحد، ما يجعلها مناسبة لأنشطة الحياة اليومية والعمل أيضاً؛ لاسيما إذا ما تم تنسيقها مع بليزر فخم مثلاً.
وتشير خبيرة الموضة الألمانية كيفر إلى أن كاب البيسبول الذي يستلهم روح التسعينيات يشهد رواجاً كبيراً هذا الشتاء. وبالطبع يتناغم هذا الكاب ذو الطابع الرياضي مع جواكت البيسبول الكلاسيكية أو مع معطف أسود يتسم بالبساطة.
وتلتقط مصممة الأزياء الألمانية كاتارينا ستارلاي طرف الحديث وتقول إن موضة الإكسسوارات هذا الشتاء تشهد عودة قوية للأشرطة التي تُلف حول الجبين أو الرأس المستوحاة من فترة الثمانينيات.


4- الشالات وإكسسوارات الرقبة:
وبالنسبة للرقبة، يؤكد خبراء الموضة أن الشال الملفوف حول العنق على شكل حلقة لا يزال يمثل أحدث صيحات الموضة في الشتاء، مع عودة قوية للشيلان العريضة ذات الطرفين وكذلك الشيلان الطويلة ذات الغرز الضيقة أو الواسعة والتي يصل طولها إلى 180 سم.


5- القفازات:
وترى مصممة الموضة الألمانية ستارلاي أن القفازات الجلدية الطويلة لا يمكن أن تنافسها أية قطعة إكسسوار أخرى على عرش اليدين؛ كونها تمثل عنوان الأنوثة والفخامة في الإطلالة الشتوية للمرأة، مؤكدة على ذلك بقولها: “لا يوجد بديل حقيقي للقفازات الجلدية الطويلة في عالم الإكسسوارات”.
غير أن الخبيرة غراو ترى أن قفازات الرسغ العصرية تقتحم عالم الموضة مجدداً هذا الشتاء، إلى جانب القفازات الجلدية الطويلة التي تزدان بتفاصيل متنوعة كالأحجار والحليات المعدنية وتطعيمات التريكو.


6- جوارب فوق الركبة:
وبالنسبة للسيقان، أوضحت الخبيرة الألمانية كيفر أن الجوارب فوق الركبة تعد قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب أية امرأة عصرية هذا الشتاء، لافتة إلى أنه يتم ارتداؤها مع الأحذية النصفية لتلسيط الأضواء عليها، أو مع الأبوات الطويلة، حيث تبرز الجوارب من ساق البوت.

وأضافت كيفر أن الجوارب فوق الركبة تطل بأشكال متنوعة، حيث يمكن أن تكون أحادية اللون أو ذات تقليمات تجمع بين أكثر من لون أو أن تزدان بنمط الشبكة. وعن الألوان تقول غراو: “إلى جانب الألوان الكلاسيكية الهادئة كالأسود والبني والرمادي والبيج، تطل الجوارب فوق الركبة بألوان زاهية ومفعمة بالحياة كالأحمر والبرتقالي والأخضر ودرجات التوتي”.
وتؤكد غراو أن نفس الشيء يسري على الجوارب الطويلة “الكولون” التي يمكن تنسيقها مع التنانير أو السراويل الصوفية القصيرة، ومع الأحذية الضخمة والجريئة أو الأحذية الرقيقة والراقية.

التوليفة السليمة
للحصول على طلة جذابة تخطف الأنظار، أكدت خبيرة الموضة غراو على أهمية التوليفة السليمة بين الإكسسوارات والملابس، موضحةً: “ينبغي التنسيق بين الإكسسوارات بحيث تتناغم الإكسسوارات مع بقية الملابس، وتعكس شخصية المرأة”. فالمرأة التي تميل إلى الهدوء والبساطة، ينبغي عليها اختيار الإكسسوارات ذات الخامات والألوان الموحدة.


أما المرأة الباحثة عن التفرد والتميز، فتنصحها خبيرة الموضة تسارنيك باللجوء إلى توليفة جريئة بين الخامات والنقوش، مؤكدة أن مثل هذه التوليفات غير المألوفة تشهد رواجاً كبيراً حالياً، كونها تُغني المرأة عن شراء مجموعة إكسسوارات جديدة بالكامل مع حلول كل شتاء، بسبب خروج قطعة أو اثنتين من عالم الموضة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3862bc86de0250b76099452c44013cba&t=15043
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اتجاهات الموضة واكسسوارات حواء موضة شتاء 2014 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.