إضافة رد
  #1  
قديم 05-03-2011, 09:36 PM
عفرتوا عفرتوا غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 953
بمعدل: 0.39 يوميا
التقييم: 10
عفرتوا is on a distinguished road
افتراضي أهم الأسئلة التي تشغل بال الرجل فيما يتعلق بالثياب

أهم الأسئلة التي تشغل بال الرجل فيما يتعلق بالثياب

نعرض اليوم بعض الاسئلة الهامة التي غالبا ما يرددها الرجال ويرغبون في الحصول على اجابة واضحة لها فيما يتعلق بالثياب والاكسسوارات الرجالية.

أهم الأسئلة التي تشغل بال الرجل فيما يتعلق بالثياب

ما هي القواعد لارتداء البدلة دون ربطة عنق؟
طالما حرصت على أن تبدو كأنك امضيت الليلة في الحجز. يجب أن تفهم بأن هناك شروط لارتداء البدلة بدون ربطة عنق ومنها، أن تكون قبة القميص مشدودة ومكوية جيدا بحيث تقف دون الحاجة إلى ربطة عنق. كذلك يجب أن يكون القميص رسميا. القمصان العادية لن تنفع لأنها سرعان من تذبل وتبدو غير لطيفة أبدا. وأخيرا، أنت تجعل البدلة أنيقة لذا امشي بثقة كبيرة بالنفس.

هل يجب أن يكون الحذاء مناسبا للون الحزام؟
كلا، هذا ليس شرطا صارما في الازياء. في الحقيقة، قد تبدو محاولة ارتداء لونان مشابهان للحذاء والحزام، محاولة صبيانية لتبدو أنيقا جدا. ولكن يجب أن يكونا من نفس فئة ظلال اللون. على سبيل المثال لون البندق الداكن والشوكولا متشابهانن ولكن الاحمر البني والبني الفاتح لا يتفقان. وبالطبع يجب أن لا ترتدي البني والاسود معا، إلا إذا كان البني بدرجة لونية داكنة جدا.

هل ارتدي بدلة سوداء وقميص ابيض (التكسيدو) في حفل رسمي؟
غالبا ما يختار الممثل الامريكي الوسيم جورج كلوني ارتداء البدلة الكلاسيكية، ولكن نادل المطعم يرتدي واحدة أيضا؟ لذا لا يحبذ دائما اختيارها، ويجب مراعاة الموقف دائما. يفضل أن تختار بدلة أخرى أو قميص مختلف مثلا مخطط بخط رفيع جدا، وتتخلص من ربطة العنق، أو تترك أحدها مفكوكا لتبدو بالفعل كازانوفا الحفل.

هل هناك ساعة يد ثمنها معقول وكلاسيكية وأنيقة؟
أي ساعة معقولة وأنيقة تعني كوارتز، وإذا رغبت في ساعة تدوم للابد فالالكترونية هي الاختيار الامثل. ننصحك باختيار G-Shock من Casio، ساعة كلاسيكية وتحتوي على كل الامكانات التي توفرها الساعة الفخمة. قد لا تكون Patek Philippe ولكنها ستصمد أمام اي اختبار للقوة أو المتانة. وهي ساعة انيقة ومضمونة.

هل يمكن ارتداء حذاء المراكب دون جوارب؟
استمع جيدا للنصيحة ولن يتأذى أحد. اتركك من هذه الاحذية الجلدية المحيرة، واختر حذاءا مناسبا يمكنك بالفعل ارتدائها مع جوراب دون تفكير. كذلك يجب أن تتذكر دائما بأن هذه الاحذية (احذية المراكب)، يجب أن لا تأتي في نفس الجملة مع جوارب ابدا ابدا. البحار الجيد ينطلق إلى البحر دون جوارب، إلا اذا كانت جوارب شبكية لصيد السمك.

اين يمكن أن ارتدي خف الشاطئ؟
بالتاكيد على الشاطئ، وليس في المدينة أو المركز التجاري أو حتى لقيادة السيارة. الخف أداة خطيرة جدا على الموضة، والمجتمع، فلا احد يريد رؤية اصابع قدمك أو حتى قدمك العارية وكعب قدمك الجاف. إذا كنت تحب الحرية، يمكنك ارتداء صندل من الجلد على أن يخفي اكثر مما يبدي، هل فهمتنا؟

هل أكوي السروال من المنتصف أو لا؟
خط الكوي الذي تمتاز به السراويل القماشية يضيف إليها اناقة اما إذا كانت سراويل كتانية أو يومية فلا داعي ابدا لذلك، وخفف من الخط إذا كان البنطلون من القماش الخفيف لا احد يحب التحدث مع زاوية بنطلونك.

هَلّ يمكن وضع ساعة اليد على رسغي الايمن؟
من الناحية التاريخية ارتدى اسلافنا الساعة على اليد اليسرى لسهولة التعامل معها وتعديلها وقت اللزوم. هذا بالطبع لا ينطبق على الساعة الآلية أَو الكوارتز بالبطارية. إذا اكنت اعسر فمن حقك ان تضع الساعة في اليد اليمنى، اما مقولة أن اليسار للرجال واليمين للنساء فهذا غير صحيح. المهم أن تعرف كيف تتحكم بساعة يدك. وبالطبع مع التجربة ستتعلم كيف تحمي ساعتك من الضربات غير المقصودة.

ماذا عن القلادة ، هل يمكن للرجل ارتدائها؟
من ناحية الحرية الشخصية، كل شخص حر في تصرفاته وماذا يضع في عنقه، ولكن بشرط أن تبقى القميص مزرارا جيدا وتحتفظ بقلادتك او شعارك أو تعويذتك قريبة منك داخل القميص

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=1c3cf8ba4b200a86d0de656beb1a4c53&t=1452

التعديل الأخير تم بواسطة عفرتوا ; 06-02-2011 الساعة 03:04 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أهم الأسئلة التي تشغل بال الرجل فيما يتعلق بالثياب الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.