إضافة رد
  #1  
قديم 12-21-2013, 12:04 AM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي تجهيز حفلات الزواج فى عيد الكريسماس

تجهيز حفلات الزواج فى عيد الكريسماس

اذا كنت ترغبين فى اقامة حفل الزفاف مع بداية العام الجديد , هل تعتقدين ان هذا التوقيت مناسب لك وكيف يمكنك تجهيز حفلات الزواج فى عيد الكريسماس

قد تُشكل ليلة رأس السنة يومًا شعبيًا لحفلات الزفاف عند بعض الأشخاص، لكن للبعض الآخر فإن فكرة تنظيم حفل زفاف في رأس السنة هي فكرة تنطوي على عقبات كثيرة، لذا فإقامة حفل زفاف في المناسبات الهامة دائمًا ما تحمل إيجابيات وسلبيات مختلفة، إليك بعضها.

تجهيز حفلات الزواج فى عيد الكريسماس


تجهيز حفلات الزواج فى عيد الكريسماس

الإيجابيات

يحب الناس قضاء ليلة رأس السنة في حفل لطيف ومسلٍّ، فلمَ لا تكونين أنتِ منظمة الحفل لهذا العام وذلك عبر دعوتهم إلى زفافك؟ يمكن لزفافك في ليلة رأس السنة أن يكون مذهلًا بما أنك ستنعمين بالكثير من الأفكار لتنفّذيها. فما رأيك بالزينة البراقة على الكعكة أو كجزء من ديكور المدخل الكبير؟ وما بالك ببرنامج حافل بالأقنعة والزمامير للعد العكسي عند منتصف الليل، ويمكنك أيضًا أن تضعي بجانب لائحة المدعوّين عند المدخل مكانًا يكتب فيه ضيوفك تمنياتهم لك في السنة الجديدة. وستتيح لك إقامة زفافك في ليلة رأس السنة أن تضمني بقاء ضيوفك حتى منتصف الليل وهو أمر قد لا يحدث في ليلة عادية.

من ناحية ثانية يشعر عدد كبير من الناس بأن ليلة رأس السنة هي ليلة رائعة للاحتفال، ويفضّل البعض أن يُدعَوا إلى حفلة معيّنة لتفادي التكاليف التي قد ترهقهم بالحفلات الخارجية، فلا يمانعون حضور حفل زفاف، فضلًا عن عطلة اليوم التالي، ما يعني أن السهر لا مشكلة منه ليلتها.

كذلك يفضّل بعض الناس زفاف ليلة رأس السنة لإمضاء وقتهم خارج المنزل حتى بعد منتصف الليل، في فندق منظم، وبعيدًا عن المبالغة في إحياء طقوس الاحتفال. ولا يمانع من لا يهوى الاحتفال بهذه الليلة أن يحضر زفافًا، ليضمن بالتالي السهرة المناسبة كالجميع.

وتُعدّ حفلة الزفاف في ليلة رأس السنة فرصة جميلة لإحياء هذه المناسبة مع جميع الأصدقاء، وللاحتفال ببدء حياة جديدة للعروسين مزامنةً مع بداية سنة جديدة.

السلبيات
قد ينظر الناس أيضًا إلى رغبتك في إقامة حفل زفافك في ليلة رأس السنة على أنه أمر أناني بما أنك تطلبين من أفراد العائلة والأصدقاء إلغاء ترتيباتهم الشخصية وحضور حفل زفافك، خاصة إن كان بعض المدعوّين يحبون البقاء في المنزل في عطلاتهم، ويكرهون السهر في الخارج لوقت متأخر، أو قد يكون بعضهم غير مقرّب منك ولا يعرفون أحدًا من المدعوّين الآخرين الذين أجبروا على قضاء ليلة رأس السنة معهم، لهذا السبب سيكون زفاف ليلة رأس السنة فكرة سيئة إذ إنك قد تفتقدين بعضًا من ضيوفك، ومن ناحية أخرى، قد يحضر ضيوفك الزفاف، ولكنك قد تفاجئين بمغادرتهم مبكرًا ليتمكنوا من اللحاق بسهراتهم الخاصة، أو هربًا من ازدحام ما بعد منتصف الليل.

وأخيرًا يقيم العديد من الفنادق حفلات خاصة بليلة رأس السنة في هذا اليوم مما سيحدّ من الخيارات المتاحة لك، وستجدين أن حجز صالة أو فندق للزفاف قد يكون أمرًا مرتفع الكلفة إذ إن الفنادق لا بد أن ترفع أسعارها في موسم الأعياد. كما ستطالبين العاملين على تحضير حفل الزفاف بالتخلي عن يوم العطلة والعمل في تلك الليلة خصيصًا من أجلك، مما سيؤدي بلا شك إلى زيادة التكاليف.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=14402
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تجهيز حفلات الزواج فى عيد الكريسماس الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.