إضافة رد
  #1  
قديم 12-11-2013, 07:25 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.54 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي تحليل لاهم مباريات ليوم 11 سبتمبر لدورى ابطال اوربا

تحليل لاهم مباريات ليوم 11 سبتمبر لدورى ابطال اوربا

تحليل للاهم المجموعات التى تنطلق اليوم لدورى ابطال اوربا من اجل التاهل للدور ال16

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، فى الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، فهناك فرق ستلعب على الأمل الأخير من أجل التأهل للدور الـ 16.

تحليل لاهم مباريات ليوم 11 سبتمبر لدورى ابطال اوربا

فى المجموعة الخامسة،

يحل بازل السويسرى المحترف فى صفوفه الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى، ضيفا على شالكة الألمانى بملعب "فيلتينس آرينا"، فى مباراة لن يتنازل الطرفان فيها عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم، رغم أن بازل يكفيه التعادل فقط لاحتلاله المركز الثانى برصيد 8 نقاط، فيما يحتل الفريق الألمانى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ولن يتأهل إلا بتحقيق الفوز.

ويعول الفريق السويسرى على صلاح الفائز بجائزة "الفتى الذهبى" لأفضل لاعب فى سويسرا عام 2013، ليقود الفريق للفوز على شالكة كما فعل الجولة الماضية وأسقط تشيلسى بهدف فى وقت قاتل.

وفى إطار نفس المجموعة، يستضيف تشيلسى الإنجليزى صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، نظيره ستيوا بوخارست الرومانى الذى يحتل المركز الأخير بثلاثة نقاط، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى مباراة سهلة حيث ضمن "البلوز" التأهل بنسبة كبيرة حتى لو خسر المباراة.

وفى المجموعة السادسة
يشتعل الصراع بين نابولى الإيطالى الذى سيستضيف آرسنال الإنجليزى على ملعب "سان باولو" وبروسيا دورتموند الألمانى، الذى يحل ضيفا على مارسيليا الفرنسى بملعب "فيلودروم".

يدخل المدفعجية المباراة وفى حوزته 12 نقطة ويضمن التأهل للدور التالى، فيما يتصارع دورتموند ونابولى على التأهل، حيث يتساوى الفريقان فى النقاط بتسعة نقاط لكل منهما، مما يتطلب من الفريقين تحقيق الفوز على مارسيليا وآرسنال.

وفى المجموعة السابعة
يستضيف أتليتكو مدريد الإسبانى، نظيره بورتو البرتغالى، على ملعب "فيسينتى كالديرون"، حيث يُمنى الفريق البرتغالى النفس بتحقيق المفاجأة والفوز على متصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، للوصول إلى النقطة الثامنة والتأهل إلى الدور التالى على حساب زينيت سان بيتر سبورج الروسى، الذى يبدو مهمته أسهل عندما يحل ضيفا على أوستر فيينا النمساوى على ملعب "فران زهور"، حيث من المتوقع أن ينجح الفريق الروسى فى الفوز والتأهل لدور الـ 16 والوصول للنقطة التاسعة.

وفى المجموعة الثامنة
يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره سيلتك الأسكتلندى على ملعب "كامب نو" بمعنويات منخفضة بعد الخسارة فى مباراتين متتاليتين، الأولى أمام اياكس أمستردام الهولندى فى الجولة السابقة من دورى أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف والثانية أمام أتليتك بيلباو فى الدورى الإسبانى بهدف دون رد، فى غياب الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم العملاق الكتالونى الذى سيغيب اليوم للإصابة، وسيسعى "البلوجرانا" إلى إثبات قدرتهم على الفوز بدون "البرغوث" الأرجنتينى، وإعادة الثقة للاعبين.

فى إطار نفس المجموعة، يحل أياكس أمستردام الهولندى ضيفا ثقيلا على ميلان الإيطالى بملعب "سان سيرو" فى مباراة يكتفى "الروسونيرى" فيها بالتعادل لضمان التأهل لدور الـ 16 رغم أدائه المتذبذب فى الدورى الإيطالى، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ويحتل وصيف المجموعة برصيد 8 نقاط متفوقا على منافسه الهولندى بنقطة واحدة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=61dbc907767714e295a57b74e8dab8c9&t=14082
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل لاهم مباريات ليوم 11 سبتمبر لدورى ابطال اوربا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.