إضافة رد
  #1  
قديم 12-09-2013, 12:46 PM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي استمرار اشارات تحسن الاقتصاد البريطاني مع وجود القليل من التهديدات

استمرار اشارات تحسن الاقتصاد البريطاني مع وجود القليل من التهديدات

كانت هناك مفاجآت ايجابية فيما يتعلق بمعدل النمو الاقتصادي البريطاني الاسبوع الماضي، حيث أشرت آخر مؤشرات مديري المشتريات لشهر نوفمبر أن معدل النمو قد يرتقع مقتربا من 1.5% كمعدل ربع سنوي وذلك خلال الثلاث اشهر الاخيرة من هذا العام، مرتفعا من 0.8% الذي كان عليه في الربع الثالث. وعلى الرغم من ان تقرير قطاع الخدمات قد انخفض الشهر الماضي، إلا أنه لا يزال عند مستويات مرتفعة عند 60.0. وما يعتبر امر مشجع ، يُظهر القطاع الصناعي اشارات بالارتفاع حيث ارتفع مؤشر مديري الشتريات بالقطاع الصناعي الى اعلى مستوياته خلال عامين. كما ارتفع قطاع الانشاءات بقوة وفقا لمؤشر مديري المشتريات الى اعلى مستوياته على الاطلاق، وذلك بقيادة انظمة الاقراض الاخيرة التابعة للحكومة وارتفاع اسعار المنازل.

استمرار اشارات تحسن الاقتصاد البريطاني مع وجود القليل من التهديدات

وبينما توجد اخبار جيدة بأن الاقتصا\ البريطاني مستمر في زخمه المرتفع للتعافي، إلا أنه توجد بعض أوجه القلق. فقد أظهرت البيانات الاخيرة الصادرة من هاليفكس عن اسعار المنال البريطانية ان اسعار المنازل كمعدل سنوي قد ارتفعت بنسبة 7.7% في نوفمبر، وهو اسرع معدل نمو له منذ الفترة السابقة للازمةا لمالية. ولا تزال الدروس المستخلصة من ازمة الائتمان عام 2008 وازمة السوق العقاري العالمية حديثة في اكرة السوق المالي، وبالتالي فمن المحتمل ان السوق العقاري قد يكون تعديد للتعافي الاقتصادي البريطاني. قد حاول الاقتصاد البريطاني التحدث عن هذه المخاوف عن طريق توجيه نظام التمويل من اجل الاقراض بعديا عن السوق العقاي، مما قد يقلل من احتمالية ان لجنة السياسة النقدية سوف تحتاج الى رفع اسعار الفائدة للتقليل من تهديد عدم الاستقرار في الوقت الحالي. ولكن إن استمر تفاقم الوضع فقد يجد البنك البريطاني نفسه في نفس وضع البنك المركزي النيوزلندي والذي قد يكون مجبرا على رفع اسعار الفائدة للحد من توسع النمو الاقتصاي، والحد بأمان من فقاعة القطاع العقاري.

ظل البنك البريطاني على موقفه بدون تغيير اسعار الفائدة في ديسمبر ونعتقد انه سيبقى على موقف الانتظار ومراقبة الاوضاع لفترة طويلة. وعلى الرغم من ان معدل النمو قوي، إلا أن الانخفاض الاخير في التضخم يدعم سياسة الارشاد المستقبلي الداعم للسياسة النقدية الميسرة من البنك البريطاني. كان الباوند قد انخفض الاسبوع الماضي، على الرغم من ان مستوى 1.6300 قد حد من تكبده المزيد منا لخسائر. ولا يزال اعلى مستوى سجله الاسبوع الماضي عند 1.6445 بمثابة مستوى مقاومة قوي ويدل فشله في اختراق هذا المستوى على وجود بعض التوتر بين تجار الباوند البريطاني. ونحتاج الى اختراق هذا المستوى للاعلى للارتفاع الى مستويات 1.6600. وما هو مثير للاهتمام انه وفقا لكالة بلومبرج الاخبارية بان السوق يتوقع انخفاض في الاسترليني خلال الربع الاول، حيث تشير متوسط التوقعات الى احتمالية وصول الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي الى مستوى 1.5900.

قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
99binary هو الوسيط المفضل لدينا

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=14001
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: استمرار اشارات تحسن الاقتصاد البريطاني مع وجود القليل من التهديدات الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.