إضافة رد
  #1  
قديم 12-01-2013, 06:15 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.53 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي اهم المباريات التى يخوضها المحترفيين المصريين اليوم 1-12-2013

اهم المباريات التى يخوضها المحترفيين المصريين اليوم 1-12-2013

تلخيص للاهم المباريات التى يقوم بيها اليوم اللاعبيبن المحترفيين المصريين فى العالم الاوربى ثنائى هال سيتى فى مواجهة صعبة أمام ليفربول

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى هال سيتي الإنجليزي الذي يضم الثنائى المصرى أحمد المحمدي ومحمد ناجي "جدو" مواجهة صعبة أمام نظيره ليفربول فى الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز ستديوم .

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، في حين يمتلك هال سيتي 14 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول البطولة حيث يسعى الليفر لفوز جديد للابقاء على حظوظه في المنافسة على قمة الترتيب مع أرسنال المتصدر برصيد 31، أما هال فيمني نفسه بخطف ولو نقطة تدعمه وتساعده في رحلة الهروب من المراكز المؤدية لدوري الدرجة الأولى، الذي جاء منه الموسم الماضي .

المحمدي يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية في هال بالجهة اليمنى، في ظل ثقة بروس به، أما جدو فقد لعب بديلا في المباراة الماضية للفريق وقد يكون له دورا أكبر اليوم .



صلاح يقود بازل فى مواجهة قمة بالدورى السويسرى

وفى الدورى السويسرى يقود محمد صلاح نجم المنتخب المصرى فريقه بازل الذي يضم زميله محمد النني فى مواجهة صعبة أمام مضيفه يونج بويز بالجولة السادسة عشر من البطولة باللقاء الذي سيقام على لمعب نوفيلد ، في الخامسة مساء اليوم .

بازل يدخل اللقاء منتعشًا بالفوز على تشيلسي مؤخرًا بهدف صلاح في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل قمة الترتيب بالدوري السويسري برصيد 30 نقطة، في حين يمتلك يونج بويز 27 نقطة في المركز الرابع.





وفى الثالثة والنصف عصراً يخوض فريق ليرس البلجيكي الذي يضم الثلاثى المصرى حسام غالي وأحمد سمير فرج وأحمد ياسر مهمة قمة أمام ضيفه ستاندرليج متصدر الترتيب فى إطار الجولة السابعة عشر بالبطولة ، وذلك باللقاء الذي سيقام على ملعب هيرمان فاندربورتن .


ليرس يحتل المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة، في حين يتفوق عليه منافسه بفارق 20 نقطة، حيث يتصدر الأخير ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة .


كوكا يستقبل بنفيكا في لقاء صعب
وبالدورى البرتغالى يحل نادي بنفيكا البرتغالي ضيفاً على نادي ريو آفي الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسن كوكا فى العاشرة إلا ربع مساءاً بالجولة الحادية عشر من عمر المسابقة .

حيث يدخل بنفيكا المباراة في المركز الثالث برصيد 23 نقطة بينما يحتل ريو آفي المركز العاشر برصيد 13 نقطة .


وفى الجولة ذاتها يخوض ناسيونال ماديرا الذى يضم علي غزال مواجهة متوازنة أمام سيتوبال فى الثامنة مساءاً حيث يحتل فريق النجم المصرى الأسمر المركز السادس برصيد 15 نقطة فيما يحتل سيتوبال المركز الحادى عشر برصيد 12 نقطة .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=da577057c5823f6f1fe8c89cf832b4c8&t=13792
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اهم المباريات التى يخوضها المحترفيين المصريين اليوم 1-12-2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.