إضافة رد
  #1  
قديم 11-26-2013, 09:38 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.28 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي فوائد خسارة الحب الاول فى حياة البنات

فوائد خسارة الحب الاول فى حياة البنات

الحبيب الاول وحب البنات لة العديد من المشاكل وخاصة اذا تم فقدان هذا الحب الاول

الفتيات والحب الاول مشكلة كبيرة , ولذلك نحن هنا فى منتديات مول نت سوف نتحدث عن 7 دروس تتعلمينها من فقدان الحبيب الاول


فوائد خسارة الحب الاول فى حياة البنات

فوائد خسارة الحب الاول فى حياة البنات
لا تستعجببى عزيزتى فان هناك فوائد من خسارة حبك الاول

عزيزتى الفتاة إذا خسرت حبّك الأول فلا تستسلمي بل كافحي. قد تصبحين أعزّ الأصدقاء مع ذلك الشخص وربّما لا. في شتّى الأحوال إن خسارة حبّه ستعلمك الكثير... هل يمكنك مشاركتنا تجربتك إن حصل الأمر معك؟

إنّ خسارة الحبيب الأول ليست بالأمر السهل على الإطلاق. ولعلّنا كلّنا واجهنا مثل هذه المواقف، فمن الصعب أحيانًا أن تتزوّج المرأة دائمًا أوّل شخصٍ أحبّته. خسارة حبّك الأول ليست نهاية العالم، وثمّة الكثير من الأمور المهمّة التي يمكنك أن تتعلّميها من خسارة مثل هذا الشخص الفريد في حياتك، وستتوضّح لك بعض الأشياء التي كنت تجهلينها عن نفسك.

أبقي هذه الأمور في رأسك إذا كنت تكافحين بعد فقدان حبيبك الأول.

ما زلت شخصًا مميّزًا:
إنّ فقدانك حبّك الأول قد يجعلك تشعرين بانعدام الأمان في حياتك وتفضّلين عدم خوض التجربة ذاتها مرّة أخرى. تذكّري أنّك حتّى لو فقدت حبّك الأول فأنت شخص مميّز. إذا كان الانفصال ليس خطأً أنت اقترفتِه، تذكّري أنّك لست من لم يجعل العلاقة تتحسّن. عليك أن تُبقي ذلك في رأسك كي لا تبدئي بتصديق الأكاذيب عنك أو عن أيّ العلاقات تستحقّين في حياتك.

الناس يتغيّرون: قد يكون هذا الأمر الأصعب لتتعلّميه بعد فقدان حبّك الأول. إنّ الناس يتغيّرون ببساطة. ما كنّا عليه منذ عام ليس ما نحن عليه اليوم، الحياة تغيّرنا، وأحيانًا يعني ذلك أنّنا نختار وجهات مختلفة حتّى في العلاقات العاطفية. إنّ قضاءك وقتًا مع شخصٍ لا يعني أنّك لن تتغيّري ولن يتغيّر. أحيانًا تقود التغييرات إلى الانفصال وأحيانًا لا، ولكن تذكّري حين تنتهي العلاقة أنّ التغيير لا مهرب منه وسيكون دائمًا شيئًا عليك التعامل معه.

إن الجرح يضمحلّ:
أعرف أنّك حين تخسرين حبّك الأول، ستشعرين بأنّ العالم انتهى ولا يمكنك التقدّم، كلّ الأمور غامضة والأشياء كلّها تحزنك وتصيبك بالذعر. إنّني هنا لأقول لك إن العالم يكمل والجرح يضمحلّ مع مرور الوقت. اختاري هواية، قومي بأمور أكثر مع الفريق من صديقاتك، تعرّفي إلى صديقات جديدات، لا تجلسي على الأريكة وتبكي حظّك. إن الجرح يذهب أسرع إن لم تفعلي.

يجعلك الأمر أكثر استقلالية:
إنّ الحبّ الأول هو هديّة رائعة. قد لا تتنازلين عن حبّك لقاء أيّ شيء آخر، ولكنّك أيضًا لا تتنازلين عن استقلاليتك. ربّما لم تكوني واثقة بنفسك وحدك أو كشخصٍ قبل أن تخسري حبّك الأول. كان مميّزًا وشخصًا جيّدًا بالإجمال، فربّما نسيت نفسك بدور خطيبته ونسيت أنّ لديك أمورًا في داخلك تجعلك شخصًا فريدًا. إنّ خسارة شخصٍ ما تجعلك مستقلّة وقد تدفعك إلى القيام بأمور لم تقومي بها حين كنت معه. فقد تهتمّين بالرشاقة مثلًا أو تحظين بثقة بنفسك. اختاري هواية جديدة، تعرّفي إلى أصدقاء جدد أو اذهبي إلى الجامعة أو أيّ مكان مختلف عن الأماكن التي كنت تقصدينها معه.

يعطيك وقتًا لتفرغي ذهنك: إنّ خسارتك لحبّك الأول تعطيك وقتًا أكثر لنفسك وقد لا يكون الأمر جيّدًا أوّل الأمر لأنّنا قد نبقى حزينين. ولكن بعد أن تزول الصدمة الأولية، يمكننا أن نبدأ من جديد بالاهتمام بأنفسنا للتركيز على ما نريد. في هذا الوقت، فكّري في المكان الذي تريدين الوصول إليه، كلّ الأشياء التي بإمكانك القيام بها، وأنْ ليس لديك شخص تفكّرين بحزنه وفكّري أيضًا بمستقبلك بطريقة مختلفة. إن قيامك بذلك سيجعلك تمضين قدمًا ويزيل الجرح أسرع.

يعطيك قوّة: قد تكرهين بعض الأغاني التي تقول: «ما لا يقتلك يجعلك أقوى» وهل سبق لك أن سمعت ذلك حين فقدت من أحببت؟ حين تفقدين حبّك الأول فإنّها الجملة التي لن تودّي مطلقًا سماعها. قد يكون ذلك صحيحًا ولكن الأمر وارد بالفعل. إنّ خسارتك لهذا الشخص الفريد في حياتك يجعلك أقوى بشكلٍ أو بآخر، ومع الوقت ستكتشفين ذلك. قد تتعاملين مع أمور أخرى لاحقًا ربما تجرحك ولكنّك ستحظين بالقوّة لتكافحي. ستحظين بقوّة لم تريديها ربّما، ولكنّها ستساعدك مع مرور السنوات.

يتّضح لك ما تريدين: إنّ خسارتك لحبك الأول هي الأمر الأفضل الذي يُظهر لك ما تريدينه في حياتك. ربّما تريدين علاقة كتلك التي كنت فيها أو غيرها. ربّما تريدين شيئًا مختلفًا، شخصًا مختلفًا. إنّ خسارتك لحبّك الأول أو أيّ علاقة، تظهر لك ما تريدين بالفعل في حياتك وحبّك. إنّه شيء علينا كلّنا أن نعرفه لنتّخذ القرارات الصائبة لحياتنا في أيّ وضع نعيشه

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=45be30d49a80d2112cdf3ed2e3ff0d70&t=13635
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فوائد خسارة الحب الاول فى حياة البنات الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.