إضافة رد
  #1  
قديم 11-22-2013, 09:23 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.28 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي صحة المراة الحامل اثناء فترة العمل

صحة المراة الحامل اثناء فترة العمل

مخاطر عمل المرأة الحامل
تحديات عمل المرأة كثيرة جدا وخاصه اذا كانت المرأة تعمل اثناء الحمل
وسوف نجد العديد من السيدات نظرا لظروفهم الاقتصادية يضررن الى العمل اثناء فترة الحمل

مما يؤثر عمل المراة الحامل على صحتها وخاصه العمل فى الاشهر الاخيرة من الحمل وحتى ساعات متاخر اثبتت الابحاث انه اضر على صحة المرأة الحامل من التدخين


صحة المراة الحامل اثناء فترة العمل


عمل المراة يشكل تحديات كثيرة للمراة العاملة، وهذه التحديات كثيرة جدا تسبب العديد من المشاكل للمراة العاملة ، ولذلك نحن هنا فى منتديات مول نت, سوف نتحدث عن مشاكل المراة الحامل اثناء العمل ، لان اثبتت الابحاث ان العمل حتى وقت متأخر من الحمل أسوأ من مخاطر التدخين.


وعندما أعلنت ماريسا ماير انها سوف تكون الرئيس التنفيذي لشركة ياهو الجديدة، وأعلنت أيضا أنها كانت حاملا في شهرها السادس، وقالت لمجلة فورتشن أنها تخطط للعمل حتى تاريخ الولادة، كان بيان جريئ ، لاالعمل حتى تاريخ ولادة المرأة يسبب خطورة شديدة وفقا للعديد من الدراسات العمل اثناء الحمل يشكل خطورة كبيرة.

خلصت دراسة على النساء الحوامل والأعمال المنشورة في الطبعة 2012 يوليو من مجلة اقتصاديات العمل أن العمل حتى وقت متأخر من الحمل يمكن أن يكون أسوأ من مخاطر التدخين خلال فترة الحمل. هذه الدراسة عن الحمل هوى بالتأكيد مثيرة للاهتمام مع عدد من النساء العاملات في هذه الأيام.


تفاصيل العمل أثناء الدراسة والحمل
درس الباحثون في جامعة إسكس في البيانات من مسحين، واحد في المملكة المتحدة والأخرى في الولايات المتحدة ووجدوا أن النساء اللواتي عملت بعد كونها حاملا لمدة ثمانية أشهر ولادة طفل وزنه أن، في المتوسط، نصف رطل أقل من الأطفال من النساء اللواتي لم تنجح كل هذا الوقت وتوقفت عن العمل ما بين ستة وثمانية أشهر من الحمل.

أن انخفاض نصف باوند من وزن الجنين اثناء فترة العمل، هو نفس ما يحدث للنساء اللائي يدخن اثناء الحمل وقد تم ربط. الحمل والتدخين إلى انخفاض الوزن للمولود , وأظهرت دراسة أجريت في كاليفورنيا أن النساء اللاتي تعرضن للاجهاض أثناء الحمل كان أطفالهن اوزانهم اقل من ثلث رطل.

يقول الباحثون أن المخاطر التي تأتي مع العمل خلال فترة الحمل بسبب التعب والإجهاد ااثناء العمل. هذا يضر ببيئة الجنين داخل الرحم. ومع ذلك، في بعض الأحيان، فإن الخيار للتوقف عن العمل أثناء الحمل لم يعد كما هو. العديد من الأمهات لا يستطعن التوقف عن العمل اثناء الحمل ، للظروف الاقتصادية الصعبة خاصة مع طفل رضيع على الطريق.


احصائيات الام العاملة اثناء الحمل
احصائيات مكتب تعداد الولايات المتحدة تبين أن معظم النساء يعملن أثناء الحمل، وحتى ساعة متأخرة من اليوم., وتشير الاحصائيات ان العديد من النساء بنسبة 35 في المئة من النساء يعملن في الشهر الأخير من الحمل، وتشير الاحصائيات ان 80 في المئة من النساء الذين عملوا في الشهر في اخر بين عامي 2001 و 2003.
قانون الإجازة العائلية والطبية لا تسمح للنساء لتجنب الحمل حتى وقت متأخر من العمل ويستغرق فترة تصل الى 12 أسبوعا من عندما يكون لديهم طفل إذا كانوا قد عملوا في شركة لمدة لا تقل عن سنة وتوظف الشركة ما لا يقل عن 50 موظفا.


مخاطر العمل اثناء الفترة الاخيرة من الحمل

وقالت الدكتورة/ جو سامز، طبيبة النساء والتوليد، أن الدراسة لديها بعض القيود وأن أوزان المواليد تعتمد على الكثير من العوامل الأخرى، مثل التاريخ الطبي وعلم الوراثة. في الواقع، وقال انه ينصح النساء على البقاء نشطة نسبيا طوال فترة الحمل بهن للحفاظ على أذهانهم الخروج من الأطفال.
وطالما ان النساء الحوامل تتناول الفيتامينات بشكل منتظم ، والحصول على التغذية الكافية والمتابعة الدورية مع الطبيب، يعتقد ان الطفل سوف يكون على ما يرام. وحتى مع ذلك، فإنه من الأفضل أن تبقي كل شيء في الاعتبار، وتطلب الدكتورة/ جو سامز، طبيبة النساء والتوليد من المراة الحامل اثناء فترة العمل عدم الوصول الى مرحلة الاجهاد الشديد وعند الشعور باللارهاق والتعب يجب استشارة الطبيب المختص.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9d8298c659ea1606adadaf79f0c3cbe5&t=13463
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: صحة المراة الحامل اثناء فترة العمل الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.