إضافة رد
  #1  
قديم 11-20-2013, 11:02 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي الأنظار تتجه صوب الولايات المتحدة مترقبة محضر الفيدرالي

الأنظار تتجه صوب الولايات المتحدة مترقبة محضر الفيدرالي

تقدم شركة 99Binary لتجارة الخيارات الثنائية تحليل فني يومي واخبار اقتصادية وتوصيات من يد خبراء في مجال التجارة في الاسواق العالمية

الأنظار تتجه صوب الولايات المتحدة مترقبة محضر الفيدرالي

تطل علينا الأسواق الأمريكية في ثالث جلساتها لهذا الأسبوع بيوم منتظر منذ بداية هذا الأسبوع وسط غياب للبيانات الإقتصادية الأمريكية المؤثرة، حيث سيوم بنك الإحتياطي الفيدرالي ( البنك المركزي الأمريكي) بالإفراج عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة المنعقد الشهر الماضي، إضافة غلى قيام الإقتصاد الأمريكي بإفراج عن مجموعة من البيانات الإقتصادية الهامة.

تسيطر حالة من الترقب على الأسواق والمستثمرين حيث يترقب الجميع قيام البنك الفدرالي يوم غد بإصدار محضر إجتماع اللجنة الفدرالية لإجتماعهم الذي انعقد في أواخر الشهر الماضي و الذي أثمر بالإبقاء على أسعار الفائدة و الخطط التحفيزية كما هي وذلك إنتظاراً لمؤشرات تؤكد تسحن الإقتصاد، و بجانب المحضر الفدرالي فسيكون هنالك بيانات تقيس التضخم تتمثل بمبيعات التجزئة و أسعار المستهلكين خلال الشهر الماضي أكتوبر.

ومن الجدير بالذكر، أن محافظ البنك الفيدرالي الأمريكي بن برنانكي صرح يوم أمس أن أن سوق العمل يظهر نوعاً من التحسن منذ بداية برنامج شراء السندات، في حين من المتوقع أن تستمر أسعار الفائدة ثابتة بعد قيام البنك بإقاف العمل ببرامج شراء السندات حتى تحقيق هدف البنك الفيدرالي بالنسبة لمعدل البطالة وتراجعه عن المستهدف من قبله عند 6.5%.

البيانات الإقتصادية المنتظرة اليوم
سيقوم الإقتصاد الأمريكي بالإفراج عن قراءة مبيعات التجزئة خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر، حيث تشير التوقعات بارتفاع القراءة بنسبة 0.1% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت انخفاضا بنسبة 0.1%.

كما سيتم الإفراج عن قراءة أسعار المستهلكين خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر، جيث تشير التوقعات بأن تسجل القراءة مستويات صفرية 0.0% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت ارتفاعا بنسبة 0.2%.

في حين تشير التوقعات بأن تسجل مبيعات المنازل 5.25 مليون وحدة خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر، مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت 5.29 مليون وحدة.

أداء المؤشر ات الأمريكية يوم أمس
ومن ناحية أخرى، اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم أمس ثاني جلساتها لهذا الأسبوع بشكل سلبي وسط غياب البيانات الإقتصادية عن الساحة الأمريكية، وقبيل يوم واحد على افراج البنك الفيدرالي الأمريكي عن محضر اجماع اللجنة الفيدرالية لإجتماعهم الذي انعقد في أواخر الشهر الماضي، إضافة إلى قيام منظمة التعاون الإقتصادي و التنمية بخفض توقعات النمو العالمي لهذا العام 2013 و العام المقبل 2014 .

تداولات العقود الأجلة
وبالنظر إلى العقود الأجلة، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.056% ليصل إلى 15943 نقطة، وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.006% ليصل إلى 1785.30 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.044% ليصل إلى 3377.00 نقطة في تمام الساعة 04.49 بتوقيت نيويورك قبل افتتاح جلسة اليوم الأربعاء.

تداول مؤشر الدولار الأمريكي
استقر مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بشكل طفيف ليتم تداوله في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش حول مستويات 80.73 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.69.

افتح حسابك الان واحصل على بونص %100

خيارات ثنائية الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=13303
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأنظار تتجه صوب الولايات المتحدة مترقبة محضر الفيدرالي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.