توقعات نجلاء قباني للابراج 2014 - عالم الفـلك

توقعات نجلاء قباني للأبراج في عام 2014 توقعات نجلاء قباني لبرج الحمل تحمل له السنة القادمة فرصاً كثيرة لتغييرات عائلية أو منزلية، ربما هو مولود جديد...

إضافة رد
  #1  
قديم 11-18-2013, 04:32 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 10.90 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي توقعات نجلاء قباني للابراج 2014

توقعات نجلاء قباني للابراج 2014

توقعات نجلاء قباني للأبراج في عام 2014


توقعات نجلاء قباني لبرج الحمل
تحمل له السنة القادمة فرصاً كثيرة لتغييرات عائلية أو منزلية، ربما هو مولود جديد أو منزل جديد أو تعارف إلى أشخاص جدد وغير منتظرين. يحالفك الحظ في الحصول على حقوقك المسلوبة بتواجد زحل في العقرب فتحاسب المخطئين على أخطائهم. في النصف الثاني من العام انتبه إلى بعض العراقيل الاجتماعية والعائلية. عليك الانتباه إلى صحّتك في شهر تموز وآب، وأيضاً في شهر كانون الأول


توقعات نجلاء قباني لبرج الثور 2014
سنة متميّزة بالنسبة للثور تحمل له الأرباح المالية في الستة أشهر الأولى، حيث يعثر على عمل جديد يحقّق له مراده، وقد تكون الأشهر الستة الأولى هي الأشهر المناسبة لإجراء تعديلات في الديكور والأثاث. في النصف الثاني من العام عليه أن يستغلّ الظروف لشد قبول الآخرين له. وجود زحل في العقرب يعرقل عليه الأمور العاطفية ويزعزع أسسها، رغم انّ ذلك يشير إلى تغييرات جذرية عائليّة.


توقعات نجلاء قباني لبرج الجوزاء 2014
سنة الحظ بالنسبة إلى الجوزاء في النصف الأول من العام. حيث يتواجد المشتري كوكب الحظوظ السعيدة عنده حتى 27 – 6 يعده بتغييرات على كافة الأصعدة. يحمل له ذلك فرصاً عاطفية كثيرة ويتيح له الارتباط بأشخاص غرباء. في النصف الثاني يحالفه الحظ في كسب مادّي. والنصيحة بالنسبة له أن ينتبه إلى أموره الصحية خاصة منطقة جهاز التنفس.


توقعات نجلاء قباني لبرج السرطان
الكثير من العقبات تنتظره في الشهر الأول، والمتاعب الصحية تنتظره أيضاً في شهري آذار ونيسان. يفتقد التفاؤل ويشعر بالحنين إلى أطراف مغيّبة. الأمور المهنية والأوراق مهدّدة، لكن مع انتقال المشتري إلى برجه في نصف السنة الثاني يتاح له العثور على منطلقات جديدة ومهنة مختلفة.


توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد
في نصف السنة الأول يستطيع شد المعجبين والعثور على الأحباء المخلصين والارتباط حتّى. تتحسن أوضاعه المالية ويوقع على عقود وأوراق تجني له الأرباح. ليحذر من الأمور السلبية صحياً في الشهر الأوّل والثاني. في النصف الثاني من العام يحتاج إلى الرعاية والاطمئنان، عليه أن يحذر من الخداع والسرقات..


توقعات نجلاء قباني لبرج العذراء
سنة جميلة جداً لتتصاعد فيها حظوظ العذراء بعد تعب كان طويلاً، هناك فرص للتلاقي مع أناس يتيحون له التصرف بحرية والتخلص من الضغوط والعرقلات.

في النصف الثاني من العام سيتجلّى ذلك بشكل كبير ويتعرف إلى أصدقاء جدد مميزين. عليه أن ينتبه إلى صحته في الشهر الثالث.


توقعات نجلاء قباني لبرج الميزان
سنة يتعب فيها الميزان على الصعيد المهني والعائلي، وقد تكون الأمور المالية سيئة في ذلك الحين حيث يحتاج إلى الكثير من الإنفاق. في النصف الأول يكون المناخ الفلكي ممتازاً للعثور على المهنة المناسبة والعمل المناسب، وتوقيع الاتفاقيات والعقود المثرية، يجد مبتغاه ويحالفه الحظ في الارتباط.


توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب
يستطيع العقرب أن يتخلّص من تأثيرات زحل السلبية وهو كوكب الحساب والعقاب، وذلك بفضل قدرته الفائقة على تجاوز المحن والاختبارات. عليه أن ينتظر حتى يأتي منصف السنة وينتقل المشتري إلى برج السرطان بيته التاسع. هناك آمال كبيرة في تعديلات جذرية في نمط الحياة والأعمال، ومن المرجّح أن يسافر خارج بلاده.


توقعات نجلاء قباني لبرج القوس
يستطيع القوس أن يحقّق أحلامه في الزواج والارتباط والعثور على آفاق جديدة وأن يحصل على حقوقه المسلوبة منه خاصة في النصف الثاني من العام. يستطيع أن يكسب الأموال بدون بذل جهود عن طريق عقار أو إرث أو استثمار غير محسوب.
انشر على الفيس بوك! انشر علي تويتر!
شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=bb2e1b74d18724b38e624a4deb703763&t=13147
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: توقعات نجلاء قباني للابراج 2014 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.