إضافة رد
  #1  
قديم 11-16-2013, 09:46 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي نصائح اختيار اثاث عش الزوجية فى منزل عروس 2014

نصائح اختيار اثاث عش الزوجية فى منزل عروس 2014

تجهيز بيت الزواج, متطلبات العروسة, تجهيز منزل العروسين

نصائح اختيار اثاث عش الزوجية
نصائح اختيار اثاث عش الزوجية فى منزل عروس 2014

جديد
تجهيز بيت الزواج للبيوت الحديثة
نصائح اختيار اثاث عش الزوجية فى منزل عروس2014

نصائح لاختيار اثاث عش الزوجية
أثناء فترة الخطوبة يسعى كل عروسين لتأثيث عشهما بأفضل صورة وأقل أسعار، وهي معادلة صعبة يمكن تحقيقها بالمزيد من الحكمة وعدم التسرع في الاختيار.
وتقدم لك خبيرة الديكور إنجى على يوسف مجموعة من النصائح يمكنك إتباعها قبل تأثيث المنزل وبعد تحديد الميزانية المخصصة لذلك:


نصائح خبيرة الديكور إنجى على يوسف فى اختيار اثاث عش الزوجية
-‏ تجولي في الشقة وهي خاوية‏,‏ واكتبي علي ورقة كل ما يلفت نظرك سواء كان عيبا معماريا أو منظرا خارجيا جميلا تطل عليه الشرفة أو الشباك‏.. ‏ وبعد تدوين ملاحظاتك ابحثي كيفية إخفاء العيوب وإظهار نقاط الجمال في كل حجرة‏، حسب ما ورد بصحيفة “الأهرام” المصرية.

‏-‏ تصفحي مجموعة من كتالوجات الأثاث والمفروشات‏,‏ وكذلك مواقع الإنترنت لتتعرفي علي أحدث الموديلات والأقمشة والألوان والأسعار‏.. ‏ وذلك بعد أن تقرري نوع الأثاث الذي ترغبين فرشه حديثا أو قديما‏(‏ مودرن أو ستيل‏). ‏

‏-‏ اسألي صديقاتك وقريباتك عن خبراتهم في هذا المجال‏. ‏

‏-‏ جهزي رسما كروكيا للشقة ومساحات الغرف والنوافذ أو أي فتحات في الحوائط‏. ‏

‏-‏ قومي بعمل عدة جولات في محلات الأثاث وركزي علي طريقة عرض الأثاث والديكور المعروض فيه والاكسسوار والأسعار‏.. ‏ وسجلي كل ما يعجبك من خامات أقمشة وورق جدران وألوان دهان‏,‏ وأسماء المحلات التي تباع بها وكذلك أسعار هذه الخامات‏. ‏

- تتأني في تأثيث شقة الزوجية حتي ولو توافرت الإمكانيات المادية‏,‏ وأن يتم التركيز في البداية علي أثاث الغرف الرئيسية كالنوم والمطبخ والمعيشة إن وجدت‏.. ‏ ثم تبدأ في شراء الكماليات بعد ذلك‏. ‏

غرفة النوم
تعد غرفة النوم أهم محتويات الشقة بالنسبة لكل عروس وتتمنى أن تظهر في أحسن صورة ولكي يتحقق لها ما تتمناه يجب أن تتمهل وتتأني في إختيار غرفتها بشكل يرضى ذوقها ويوافق الميزانية العامة لزوجها.

وتختلف أذواق الناس فهناك أناس تتوق نفسها للغرف المصنوعة من الحديد المشغول وتزخر اليوم الأسواق بتشكيلات رائعة من هذا النوع من المعدن بعضها يكون خالصاً من الحديد وبعضها يدخل فيه عنصرالخشب.

مفرش السرير لا يقل أهمية عن أثاث الغرفة به يتحول السرير إلى قطعة جميلة تنم عن ذوق راقي لصاحبة الغرفة , وتتنوع المفاش بأشكال ناعمة وراقية تظهر السرير في حلة رائعة تناسب العروسين.

أما ستارة غرفة النوم فهي ضرورة لمزيد من الستر والخصوصية ولأنها ضرورة مهمة يجب أن نعتني في اختيار القماش والتصميم المناسب لها والذي يتناسب كذلك مع أثاث الغرفة ولون الحائط والأرضية لكي نحقق تناغم وانسجام تام بين كل ديكورات الغرفة، وكلما اتسمت الستارة بالبساطة والذوق كلما اعطتك منظر أروع لها بعيداً عن التكلف والزركشة الزائدة.

يمكن أن تتجلى الإنارة في غرفة النوم في صورة أبجورة مميزة تنتقيها العروس بعناية لتبرز جمال الكمدينو وكلما كانت ناعمة أعطت أجواءً رومانسية رائعة.

المطبخ

المطبخ اليوم لم يعد المكان المخصص للطبخ فقط بل أصبح قطعة ديكور تتبارى ربات البيوت في العناية به وإبراز نواحي الجمال فيه، وعند تصميم كبائن المطبخ يجب مراعاة المساحة العامة للمطبخ وتصميم الدولاب بشكل عملي يوفي إحتياجات كل امرأة مع عدم اهمال عامل الجمال وحسن التنظيم فيه.

تتنوع أشكال وتصاميم دواليب المطابخ فهناك من تفضل اللون التقليدي وهو البني بدرجاته وكلما تتدرج إلى البني الفاتح أصبح أجمل وأكثر انشراحاً ويبقى اللون البني سيد الألوان بالنسبة لكبائن المطبخ..

عندما تختاري ستارة للمطبخ اختاريها من القماش لجمال شكلها وسهولة تنظيفها، لأن الستائر التي تأتي على شكل شرائح معدنية مع الوقت تتعرض للصدأ.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=23b3c0fc02d7cbb4956360ee6b917020&t=13070
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نصائح اختيار اثاث عش الزوجية فى منزل عروس 2014 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.