إضافة رد
  #1  
قديم 11-16-2013, 08:08 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.54 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي اماكن غريبه وغير تقليديه لاقامه مراسم الزفاف

اماكن غريبه وغير تقليديه لاقامه مراسم الزفاف

كوني غير تقليديّة وأقيمي حفلة زفافك في هذه الأماكن الغريبة والجريئة في آنٍ واحد:


اماكن غريبه وغير تقليديه لاقامه مراسم الزفاف



1ـ مطعم يقدّم وجبات سريعة: أجرى بول بروكس وزوجته كارا بروكس مراسم زفافهما، عام 2009، في مطعم الوجبات السريعة المكسيكيّة "تاكو بيل". وكتبا على مغلفات الصلصة الحارّة عبارة: "هل تتزوجينني". أمّا تكلفة الزفاف، فوصلت إلى حوالى الدولارين لكلّ شخص طلب وجبة الناتشو تشيز.

2 ـ مدينة الملاهي: تشهد أفعوانيّة "كوني أيلاند"، التي تمّ بناؤها قبل 83 عاماً، في كلّ سنة، عدداً كبيراً من سكّان نيويورك، الذين يتوافدون إليها للزواج، وهم يصرخون من الخوف. يصل العروسان ومدعووهم إلى منصة الأفعوانيّة الشهيرة، حيث يُجري مراسم الزواج رجل دين، بينما يركب الجميع في 12 عربة للاستمتاع بالتجربة. وتصل تكلفة الزفاف هذا إلى 8$ لكلّ بطاقة.

3 ـ متجر بيع الكعك المحلّى: منذ عام 2003، يتوافد أهالي بورتلاند لدخول متجر "فودو" لبيع الكعك المحلّى، حيث يتمّ تزيين الكعكات برقائق "كاب أند كرانش وااتانغ". وتعتبر حفلات الزفاف التي تقام في المتجر غير اعتيادية؛ أما التكلفة فتتراوح ما بين 25 و4500$.

4 ـ متجر الخردة: في التاسع من أيلول/سبتمبر، من عام 2009، احتفاءً بالتاريخ المميّز، قرّر أصحاب متجر خردة في لوس أنجلوس اختيار تسعة أزواج من المخطوبين، الذين يرغبون في إجراء مراسم زفافهم، من بين 2999 مقدّم طلب، فتمّ تزويجهم في حفلة قصيرة، امتدّت لساعة واحدة؛ من الثامنة وتسع دقائق إلى التاسعة وتسع دقائق (9:09)، في الممّر رقم 9، من فرعهم في هوليوود. أمّا تكلفة الزفاف، فبلغت بالطبع 99 سنتاً.

5 ـ التايتانك: أقيم في تينيسي متحف خاصّ بسفينة التايتانيك الغارقة. يحضر القبطان سميث ذو الليحة البيضاء لإتمام الزيجات. ويمكن للمدعوّين تناول العشاء في صالة كبيرة، تفتح أبوابها في شهر ديسمبر/كانون الأول، وتقدّم أطباقاً شبيهة بتلك التي تناولها ركّاب السفينة الحقيقيّة. ويُمكن لتكلفة الزفاف أن تتراوح ما بين 1500$ و20 ألف دولار.

6 ـ في وسط الهواء: تقدّم شركة "ماريدج إن ذو سكاي" منصّة تتّسع لعشرين شخصاً، يُمكن رفعها إلى 164 قدماً في الهواء، وإرسائها في أيّ مكان، يضمّ 5 آلاف قدم مربّع من المساحة الجويّة الآمنة، بشرط اختيار إحدى الدول الخمسة عشرة، التي قدّمت رخصة للشركة. وبعد الحفلة، يمكن للعروسين القفز من أعلى المنصة في قفزة بالحبل. التكلفة تبدأ من 18 ألف دولار.

7 ـ مع أسماك القرش: في السادس من شهر يونيو، من عام 2010، اختار الزوجان، أبريل بيناتارو ومايكل كوري، من نيويورك، عقد قرانهما في صهريج المياه، الذي يحتوي على سمك القرش، في عالم أتلانتيس، في "لانغ أيلاند". ارتديا خوذتين مكّنتهما من التنفّس تحت المياه والتواصل، فضلاً عن لباس خاصّ للمياه. وتزوّجا بحضور مدعوّين مميّزين تمثلوا بعشر أسماك قرش غير عدائيّة. وقد وصلت التكلفة إلى 600$.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=13050
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اماكن غريبه وغير تقليديه لاقامه مراسم الزفاف الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.