إضافة رد
  #1  
قديم 11-15-2013, 10:17 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي نصائح لتثبيت الوزن والحفاظ على الرشاقة

نصائح لتثبيت الوزن والحفاظ على الرشاقة

خسارة الوزن مع التثبيت
تثبيت الوزن بعد خسارتة, تثبيت الوزن, الرجيم وتثبيت الوزن

نصائح لتثبيت الوزن والحفاظ على الرشاقة
الثبات على نظام ريجيم معين وخسارة الوزن الزائد ليست من المهام سهلة التنفيذ، فهى تحتاج للإرادة الداخلية القوية أولاً، حتى تستطيع المرأة الوصول الى الهدف المنشود، ولكن ماذا بعد الوصول الى الوزن المناسب؟ هل تبدأ المرأة فى الرجوع الى العادات العذائية السابقة؟ وكيف تستطيع المرأة تثبيت وزنها بعد خسارته؟ خاصة أن عملية تثبيت الوزن لا تقل أهمية عن عملية الحمية الغذائية نفسها.


نصائح لتثبيت الوزن والحفاظ على الرشاقة


نصائح لتثبيت الوزن والحفاظ على الرشاقة


فى هذا المقال أقدم لكِ أهم النصائح الهامة التى تساعدكِ فى الحفاظ على وزنكِ وتثبيته بكل سهولة. راقبي وزنك داومي على وزن نفسك باستمرار لكن دون أن تجعلي القلق يتسرب لكِ خشية من زيادة الوزن، فوزن جسمك مرة أسبوعيًا فقط تساعد في الاطمئنان على أن وزنك لا يزيد.

المياه احرصي على تناول كميات كبيرة من المياة طوال اليوم بحد أقصى 6 أكواب مياه يوميًا، وسيساعد هذا في ملئ المعدة مما يعني التقليل من الشعور بالجوع.

الرياضة عليكِ بممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة والمعرفة باسم تمارين السويدي التي يمكنك ممارستها في المنزل تساعد في شد ترهلات الجسم الناتجة عن حرق الدهون المتراكمة بعد انتهاء فترة عملية الحمية الغذائية. الطعام المتوازن احرصي على تناول الأغذية المفيدة من الخضروات والفواكة الطازجة يوميًا فهي تعطي إحساسًا جيد بالشبع كما تغذي الجسم بالعناصر التي يحتاجها، كما يعد تناول الحليب ومشتقاته خالية الدسم من أهم الأغذية التي تساعد في الحفاظ على رشاقة الجسم.

تقسيم الوجبات احرصي على تقسيم الوجبات اليومية إلى أربعة وجبات صغيرة، بحيث يساعد تقليل كمية الوجبة وتقسيم الوجبات في التقليل من الشعور بالجوع. السكر بعد قضاء شهر على الأقل في عملية الحمية الغذائية قد تكوني تعودتي على تناول العصائر والمشروبات دون تحلية بالسكر، فعليكِ بعد التوقف عن ممارسة الحمية الغذائية تناول المشروبات والعصائر بكميات قليلة جدًا من السكر أو كما تعودت على تناولها بدون سكريات.

الطعام النيئ كما تعودتِ من خلال ممارستك لنظام الحمية أن تتوقفي عن تناول الأغذية المطهية بالزيوت والسمن وتناول الأطعمة النيئة قومي بتناول الأطعمة النيئة أو المطبوخة بالزيوت غير المشبعة. خلط الطعام بعد الانتهاء من عملية الحمية الغذائية عليكِ بتنظيم وجباتك وعدم الخلط بينهما، فقومي بتناول ما هو نشوي في وجبة وحدها وما هو بروتيني في وجبة أخرى.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b3c746b94e2091153dfba9c284a9889b&t=12991
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نصائح لتثبيت الوزن والحفاظ على الرشاقة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.