إضافة رد
  #1  
قديم 11-08-2013, 11:20 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي النتائج المتوقعة من تقرير التوظيف الامريكي اليوم وتأثيرها المحتمل على الدولار

النتائج المتوقعة من تقرير التوظيف الامريكي اليوم وتأثيرها المحتمل على الدولار

تقدم شركة 99Binary لتجارة الخيارات الثنائية تحليل فني يومي واخبار اقتصادية وتوصيات من يد خبراء في مجال التجارة في الاسواق العالمية

تحليل تفصيلي عن النتائج المتوقعة من تقرير التوظيف الامريكي اليوم وتأثيرها المحتمل على الدولار

كان تداول الدولار الامريكي عند مستويات مرتفعة مقابل جميع العملات الاساسية فيما عدا الين الياباني ويخبرنا هذا معدلات كره المخاطر قد يكون قد لعب دور أكبر في ارتفاع الدولار الامريكي أكثر من قوة الناتج المحلي الاجمالي. وفي الحقيقة، يدل انخفاض مؤشر ستاندرد آند بور 500 بنسبة 1% والانخفاض في عوائد السندات الأمريكية أن المستثمرين متخوفين بشأن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي واحتمالية ان يكون المعدل الاسرع لنمو الوظائف سبب في تسريع البنك الاحتياطي الفيدرالي لقرار تقليص مشتريات الاصول. وقد امتد الاقتصاد الأمريكي بنسبة 2.8% في الربع الثالث من العام بعد ان سجل الربع الثاني معدل النمو الاقتصادي نسبة 2.5%. وقد توقع رجال الاقتصادي أن يتباطأ معدل النمو الى 2% ولكن قوة ارتفاع المخزونات قد عادلت ضعف معدل انفاق المستهلك. ويتوافق هذا مع التحسن في البيانات الاقتصادية والذي ادى الى التخفيف من مخاوف السوق بشان ضعف التعافي الاقتصادي الامريكي وارتفاع فرص التقليص المبكر في مشتريات الاصول من البنك الاحتياطي الفيدرالي. وفي بداية جلسة التداول الامريكية، كان اليورو/ دولار امريكي هو الخاسر الاكبر ولكن مع نهاية اليوم، فاقت حركة كلا من الدولار الامريكي/ الين الياباني والدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي ما قام به اليورو من انخفاض. ولكن مع اغلاق الحكومة الامريكية هلال اغلب الوقت من شهر أكتوبر، يتسائل العديد من المستثمرين إذا ما سيؤدي تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الى التخفيف من ارتفاعات الدولار وتراجع المخاوف بشان تقليص مشتريات الاصول.

يتوقع المستثمرون ان يرتفع تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي بمقدار 120 ألف في شهر اكتوبر، منخفضا من مستوى 148 ألف الذي كان عليه الشهر الاسبق. ولسوء الحظ فإن مدى التوقعات الخاصة بهذا التقرير واسعة للغاية، حيث تشير اكثر التوقعات تشاؤما الى قراءة 50 الف، وتشير اكثر التوقعات تفاؤلا الى قراءة 175 ألف. ويميل المستثمرون بشكل عام الى احتمالية ان يكون هذا التقرير ذو قراءة اضعف من السابقة لأن اغلاق الحكومة الامريكي قد جعل المئات من بين الآلاف من الموظفين في الحكومة الفيدرالية والشركات الخاصة بدون عمل. وبينما قد يسجل تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي انخفاضا كما يتوقع رجال الاقتصاد، ولكن اعتمادا على ما جاء في تقارير مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM بقطاع الخدمات والقطاع الصناعي، لم يكن لاغلاق الحكومة الامريكية تأثير كبير على الاقتصاد الأمريكي وقد لا يكون له تأثير كبير ايضا على تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي. وقد عاد العاملون الذي كانوا في اجازة الى العمل مرة اخرى بعد قرار اغلاق الحكومة بشكل مبكر، وإن كان قد تم استدعاء عامل على اساس دوام جزئي ليوم واحد فقط خلال اول اسبوعين من الشعر، فسوف يتم تضمينه في جدول الرواتب. وكنا قد شهدنا انخفاض حاد في معدل ثقة المستثمرين إلا أن انخفاض معدلات الشكاوى من البطالة وارتفاع التوظيف في تقرير ISM بغير القطاع الزراعي والانخفاض في معدلات تسريح العمالة كلها تدل ان تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي قد يأتي بقراءة صعودية، مما قد يدعم الدولار الامريكي ويدفعه للاعلى. وقد شهدنا انخفاض في تقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص وانخفاض في بند التوظيف في مؤشر ISM بالقطاع الصناعي. والاكثر اهمية من هذا أن خطط التوظيف قد تم تأجيلها بسبب اغلاق الحكومة. بمعنى أخر، فإن مخاطر أن يأتي تقرير التوظيف الأمريكي بقراءة صعودية قد تكون متعادلة مع مخاطر القراءة الهبوطية، ويعني هذا أن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي اليوم سيكون محرك كبير للدولار الامريكي اليوم.

وعندنا يتم الاعلان اليوم عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي علينا ان نسأل أنفسنا عن مدى تأثير نتيجة التقرير على السياسة النقدية الفيدرالية . وإن سجل هذا التقرير قراءة قوية فغن القراءات الايجابية المتتالية ستكون ستعزز من فرص التقليص المبكر في مشتريات الاصول من البنك الفيدرالي ، وإن كنا لا نزال نعتقد ان البنك الاحتياطي الفيدرالي لن يتخذ خطوة تقليص مشتريات الاصول قبل عام 2014. وحتى وإن جاء تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي اليوم بقراءة ضعيفة، فسوف يتوقع المستثمرون أن تأتي القراءات المعدلة ايجابية في شهر نوفمبر.

خيارات ثنائية الخيارات الثنائية تداول العملات

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4a0b3e2a2673c2662e9fd616de36265&t=12533
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: النتائج المتوقعة من تقرير التوظيف الامريكي اليوم وتأثيرها المحتمل على الدولار الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.