إضافة رد
  #1  
قديم 11-07-2013, 12:15 PM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي اليوم قرار البنك المركزي الاوروبي بشان سعر الفائدة موضع اهتمام السوق

اليوم قرار البنك المركزي الاوروبي بشان سعر الفائدة موضع اهتمام السوق

تقدم شركة 99Binary لتجارة الخيارات الثنائية تحليل فني يومي واخبار اقتصادية وتوصيات من يد خبراء في مجال التجارة في الاسواق العالمية



اليوم قرار البنك المركزي الاوروبي بشان سعر الفائدة موضع اهتمام السوق

لم يتغير تداول اليورو قبل الالان عن قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الاوروبي حيث انقسم السوق ما بين إذا ما سيقوم البنك المركزي الاوروبي بقطع سعر الفائدة أو لا. كان تداول اليورو/ دولار أمريكي داخل نطاق ضيق للغاية صامدًا فوق مستوى 1.3500 في الجلسة الآسيوية وبداية الجلسة الاوروبية، حيث استعدت اسواق العملات لقرار سعر الفائدة والمؤتمر الصحفي المقرر انعقاده اليوم.

يعتقد بعض المحللين انه في ظل فتور معدل النمو في المنطقة والاتجاهات الانكماشية القوية في المنطقة، قد يقرر البنك المركزي الاوروبي قطع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة لتصل الى 0.25%. ولكن يميل البنك المركزي الاوروبي لأن يقوم بالتحذر القبلي فيما يتعلق بقرارات السياسة النقدية، وقد يختار دراجي انتظار فترة أطول قبل الالتزام بمثل هذا الإجراء الذي يدعم السياسة النقدية الميسرة. وفي ظل اقتراب سعر الفائدة من مستوى الصفر فعليا، فقد يشعر البنك المركزي الاوروبي بأنه لا توجد فائدة كبيرة من تقليلها بمقدار 25 نقطة اساس أخرى.

ولكن لا شك بأن البنك المركزي الاوروبي من المفترض ان يكون أكثر تكيفا ليقوم بتحفيز الاقتصاد في المنطقة. ومن المتوقع ان يظل معدل النمو في منطقة اليورو سلبيا خلال عام 2013 وان يرتفع قليلا فقط فوق 1% في عام 2014. وفي الوقت ذاته، لا توجد أي ضغوط تضخمية حيث يقع معدل التضخم دون مستوى البنك المركزي المستهدف عند 2%.

ويعتبر البنك المركزي الاوروبي في ميل الى تضييق الموازنة العامة له بينما تميل سياسة البنوك المركزية في الدول الاربعة الصناعية الاخرى لتوسيع الموازنة العامة الخاصة بهم. وبالتالي من المحتمل لغاية ان يشير دراغي ان البنك المركزي الاوروبي سوف يقوم بتوسعة وتمديد برنامج LTRO والذي يعتبر طريقة البنك المفضلة في تحفيز الاقتصاد الاوروبي.

وقد يحاول دراجي تخفيض سعر صرف اليورو، حيث يرتفع سعر صرف اليورو/ دولار أمريكي ويمصل هذا مصدر قلق اساس لقطاع الشركات في المنطقة. وفي موسم ارباح الشركات الحالي، قالت شركة CEO بعد عدد من الشركات ان السبب في ضعف الارباح هو ارتفاع سعر صرف العملةا لأوروبية.

ولا يزال من غير الواضح مدى التأثير الذي قد يخلفه المؤتمر الصحفي اليوم على الاسواق حيث قد ينتظر السوق تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي حتى يقوم بترتيب افكاره ووجهة نظره بشكل كامل لتحديد الاتجاه قصير الأجل لهذا الزوج. وفي الوقت الحالي، يشهد اليورو/ دولار أمريكي مستوى دعم عند مستوى 1.3450 وتوجد مقاومة عند مستوى 1.3600 وقد يبقى داخل هذه النطاقات إلا إذا قام دراجي بتغيير جذري في السياسة النقدية.

في استراليا من ناحية اخرى، جاءت بيانات التوظيف بنتيجة مخيبة للىمال بشكل كبير خيث ارتفعت الوظائف في استراليا بمقدار 1.1 ألف مقابل التوقعات بقراءة 10.1 ألف. وكان الانخفاض الاكبر في وظائف الدوام الكامل والتي تراجعت بمقدار 27 ألف مما يدل على ان الاقتصاد الاسترالي اضعف من التوقعات.

ارتد سعر الدولار الاسترالي بقوة هلال الاشهر العديدة الماضية على افتراض ان البنك الاحتياطي الاسترالي قد وصل الى نعاية دورة تضييق السياسة النقدية، إلا أن اوضاع العمل مستمرة في التدهور وبالتالي قد يقوم البنك الاسترالي بتخفيض سعر الفائدة بشكل اضافي. انخفض الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي الى ما دون مستوى 0.9500 في اعقاب هذه الاخبار، إلا أنه ظل يجد دعم فوق مستوى 0.9450.

خيارات ثنائية الخيارات الثنائية تداول العملات



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d144de447607072d744639a99f494f7a&t=12493
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليوم قرار البنك المركزي الاوروبي بشان سعر الفائدة موضع اهتمام السوق الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.