إضافة رد
  #1  
قديم 11-06-2013, 08:51 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,314
بمعدل: 3.53 يوميا
التقييم: 10
ندى الورد is on a distinguished road
افتراضي صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها

صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها

اهم صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها.., تعرفى اختى على صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها.., تاكدى من الصفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها..
موضوع يوضوح اليكى ويعلمك صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها

صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها


هناك 7 صفات تتمنى الفتاة أن تجدها في صديق عمرها وليس شريكها.

يستمع لها
عادة ما تكون البنت محرومة من ولد يستمع لها ويحترمها ويقدر مشاعرها، فهي إما لا تثق في زملائها الأولاد، أو تكون مرتبطة لولد نازل طول اليوم رغي وحب وحكايات بطولية عن نفسه وتظبيط فيها وفي إللي خلفوها ولا يعطي لها الفرصة أبدا للحديث عن نفسها وطموحاتها وذكرياتها وأملها في الحياة، ولذلك فإن هذه الصفة إلذا توافرت في صديقها فهي تتعلق به بشدة.

تلقائي
حتى لو كانت البنت مرتبطة بشخص ما وتحبه، إلا أنها دائما ما ترى فيه نوعا من التصنع في تصرفاته، أي لا يكون على طبيعته وذلك بسبب حساسية العلاقة بينهما ومحاولته الدائمة للظهور بشكل ما أمامها، أما الصديق فلا يريد أي شيء منها، ولذلك فالبنت تحب فيه تلقائيته وغشاوته وعبطه في الكلام والحديث عن نفسه بصراحة وبدون تصنع.

يشعرها بأنوثتها
صحيح البنت لا تريد من الصديق أن يعاملها كحبيبة، ولكنها لا ترضى أيضا أن يعاملها كصديق له، بل تريد أن تشعر بأنوثتها وتجد من يحترم فيها هذا الجانب وينبهر بذلك.

لا يتسلط
البنت تعيش في مجتمع ذكوري يضطهدها في كل الأحوال وفي كل المستويات الاجتماعية والاقتصادية، فوالدها هو المسيطر في البيت، وحبيبها هو المتسلط دائما، وابن الجيران واقفلها ورا الشباك، وسواق التاكسي متنحلها في المراية الأمامية، ومعيد الكلية بيتمحك فيها، فهي تريد الولد الطيب الذي لا يريد منها أي شيء، وهذه الصفة لا تتواجد إلى في الصديق الوفي.

دقيق الملاحظة
نظرا لأن البنات عادة ما تهتم بتفاصيل ملهاش أي لازمة، فكل بنت تكره بشدة الولد الدهل المدهول والجلنف الذي لا يلاحظ تغيير لون المانيكير "المانيكور على حد قول البنات" بتاعها من مانيكير درجته 84 إلى مانيكير درجته 82، فهو لا يعلم يعني إيه مانيكيير أساسا بل يقول عليه "إكلادور".

يدفعها للأمام
طبعا إذا ذهبت البنت لصديقتها وسألتها عن مدى جدوى الالتحاق بكورس كمبيوتر معين، فسوف ترد صديقتها بأنه ملوش لازمة وتعب على الفاضي، وذلك على أساس مبدأ إن مفيش بنت بتحب الخير لبنت تانية أبدا، ولذلك فالفتاة تكون محرومة من الشخص الذي يدفعها للأمام وينصحها ولا يعطي لها نصائح عكسية.

يهتم بمظهره
مثلما يرغب كل ولد في الوقوف مع فتاة صاروخ تلفت الانتباه وتجعل الآخرين يحسدونه عليها، فهو مطالب أيضا أن يهتم قليلا بمظهره وسألتها عن مدى جدوى الالتحاق بكورس كمبيوتر معين، فسوف ترد صديقتها بأنه ملوش لازمة وتعب على الفاضي، وذلك على أساس مبدأ إن مفيش بنت بتحب الخير لبنت تانية أبدا، ولذلك فالفتاة تكون محرومة من الشخص الذي يدفعها للأمام وينصحها ولا يعطي لها نصائح عكسية.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fadc21d6c95c8f9ea1b6185c7162d67e&t=12410
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: صفات تحبها الفتاه المصريه في صديق عمرها الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.