إضافة رد
  #1  
قديم 11-04-2013, 08:37 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الاثنين اليومي للأصول 11/4/2013

تحليل الاثنين اليومي للأصول 11/4/2013

يرجي ملاحظة أن تحليل iOption اليومي للسوق سوف يصدر خلال الأيام القادمة في شكل مختصر, وذلك لأننا نقوم بتحديث صيغة التحليل كي نوفر خدمة فريدة تم تطويرها خصيصا لمتداولي الخيارات الثنائية. يرجي التحلي بالصبر خلال هذه الفترة إلى حين إتمام كافة التغيرات الجديدة والمثيرة التي ننوي تفعيلها. في هذه الأثناء, ستكون هناك نشرة يومية باللغة الانجليزية.

الأحداث الاقتصادية الهامة
تحليل الاثنين اليومي للأصول 11/4/2013

استعراض الأسواق العالمية
أنهت الأسهم الأوربية تعاملات الجمعة في معظمها على تراجع وسط ترقب المستثمرين لاحتمالات تقليص وتيرة التحفيز النقدي من قبل الفيدرالي الأمريكي. برغم ذلك فان المؤشرات الرئيسية لا تزال قرب أعلى مستوياتها في عدة أعوام وسط تزايد توقعات السوق بان تراجع معدلات التضخم في منطقة اليورو سوف يدفع البنك المركزي الأوربي إلى قطع أسعار الفائدة, ربما بحلول الأسبوع القادم, وهو ما ساهم في مواصلة اليورو لخسائره أمام الدولار الأمريكي. مؤشر الأسهم الأوربية أغلق على تراجع بنسبة 0.3%, بعد أن كان قد لامس أعلى مستوياته في خمسة أعوام خلال التعاملات المبكرة من جلسة الجمعة. السوق الألماني هبط بنسبة 0.4% فيما تراجعت بورصة لندن بـ 0.1%. خلال تعاملات الأسبوع الفائت, أنهى كل من مؤشري الداوجونز و S&P 500 على مكاسب طفيفة, فيما أغلق ناسداك على خسائر محدودة. أسواق الأسهم شهدت أداء قويا خلال الشهر الماضي حيث ربح S&P 500 نحو 5% خلال أكتوبر تشرين أول؛ وهو ما يعد مكسبا قويا بالنظر إلى أزمة الإغلاق الحكومي التي استمرت على مدار أسبوعين. مؤشري الداو و S&P 500 لا يزال قريبان من مستوياتهما القياسية. إذا كان التاريخ سيعيد نفسه, فان مكاسب وول ستريت من المفترض أن تستمر خلال الفترة القادمة. وفقا لمؤسسة شيفر لبحوث الاستثمار, فان نسبة إنهاء مؤشر S&P 500 لتعاملات نوفمبر تشرين ثاني على مكاسب بلغت 60% خلال الأعوام الثلاثين الماضية.

أخبار العملات
واصل اليورو تراجعه في تعاملات الجمعة بعد أن كان قد هبط بنسبة 1.1% أمام الدولار الأمريكي في جلسة الخميس بعد أن أظهرت البيانات تراجع معدل التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوياته في نحو أربعة أعوام خلال أكتوبر تشرين أول الماضي. العملة الموحدة لامست أدنى مستوياتها عند 1.3480$ مقارنة بمستوياتها في نهاية تعاملات الخميس عند 1.3582$. عدد من البنوك الكبرى ذكرت في تقاريرها الأخيرة أنها باتت تتوقع إقدام البنك المركزي الأوربي على قطع أسعار الفائدة خلال هذا العام بعد أرقام التضخم الضعيفة التي صدرت يوم الخميس.

أخبار السلع
أنهت عقود الذهب الآجلة تعاملات الجمعة على تراجع, بعد أن ضغطت مكاسب الدولار الأمريكي أمام اليورو على أسعار المعدن النفيس لتنهى عند أدنى مستوياتها منذ منتصف أكتوبر تشرين أول. أسعار الذهب خسرت 0.8 بالمائة لتنهى عند 1313.20$ للأوقية في قسم كوميكس من بورصة نيويورك التجارية. المعدن الأصفر خسر نحو 2.9 بالمائة خلال الأسبوع المنتهى ليغلق عند أدنى مستوياته منذ 16 أكتوبر تشرين أول. أسعار النفط تراجعت هي الأخرى في تداولات الجمعة إلى أدنى مستوياتها منذ يونيو حزيران الماضي متأثرة بارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة والمكاسب الحادة للدولار الأمريكي والتي تزايدت بفعل ضعف أرقام التضخم في منطقة اليورو. عقود خام غرب تكساس الخفيف خسرت 1.77$ لتنهى عند 94.61$ للبرميل. في لندن, تراجع عقود خام برنت بحر الشمال تسليم ديسمبر كانون أول بـ 2.93$ لينهي عند 105.91$ للبرميل. متداولي الخيارات الثنائية سيتعين عليهم أن يتابعوا عن كثب الأسعار الحالية نظرا لانخفاضها الشديد وهو ما قد يرجح أن نشهد موجة تعافي في تعاملات الاثنين والثلاثاء. أيضا فان اليورو سيظل موضع اهتمام رئيسي قبيل اجتماع البنك المركزي الأوربي يوم الخميس القادم والذي تزايدت الضغوط عليه بفعل ضعف أرقام التضخم التي صدرت الأسبوع الماضي. سننصت جيدا إلى تعليقات السيد دراجي, فالوقت قد حان ليتكلم لا ليصمت. انضم إلى حدث التداول المباشر الذي ننظمه يوم الخميس القادم أثناء صدور قرار الفائدة الأوربية.

الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c07203fc55f21e8d52c8d7ea99a13d9f&t=12272
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الاثنين اليومي للأصول 11/4/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.