إضافة رد
  #1  
قديم 10-28-2013, 09:25 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/28/2013

تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/28/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم :ستجد أدناه قائمة بأهم الأحداث الاقتصادية المنتظرة خلال تعاملات اليوم. هذه الأحداث, نظرا لأهميتها, من المحتمل ان تؤدي إلى إحداث تحركات هامة في السوق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ماهية هذه التقارير والمفكرة الاقتصادية بشكل عام, يمكنك التواصل مع خدمة المحادثة الحية من iOption كما يمكنك التسجيل لحضور ندوتنا عبر الانترنت والمخصصة لمناقشة كيفية تجارة الأخبار الاقتصادية.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/28/2013

استعراض الأسواق العالمية
مع معاودة الحكومة الأمريكية ممارسة أنشطتها بشكل كامل فان الحدث الرئيسي خلال هذا الأسبوع سيكون هو اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي سيستمر على مدار يومين, وان كانت تأثيراته قد تكون محدودة بالنظر إلى أن أزمة الإغلاق الحكومي لم تتح للجنة الحصول على البيانات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات بشأن أي تغييرات منتظرة في السياسة النقدية خلال هذا الشهر, فضلا عن غياب الفهم الكامل لتأثيرات التعطل الحكومي على الاقتصاد الأمريكي. متداولي iOption سيتعين عليهم أن يتابعوا عن كثب تحركات الذهب واليورو والأسهم لان تصريحات السيد برنانكي قد تسبب صدمة للأسواق رغم تضاؤل احتمالات أن يقدم الفيدرالي الأمريكي على إضافة مزيد من التسهيل الكمي لمساعدة الاقتصاد في التغلب على الأزمات الأخيرة. بيانات الأسبوع القادم ستتضمن قراءة سبتمبر أيلول عن مستويات التضخم في الولايات المتحدة والذي سيكون احد المحركات الرئيسية خلال هذا الأسبوع, فضلا عن سلسلة من بيانات التصنيع الصادرة من الصين. يوم الثلاثاء سيشهد صدور قراءة الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة خلال سبتمبر أيلول, فضلا عن مبيعات المنازل المعلقة لنفس الشهر. جلسة الأربعاء ستشهد صدور مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة وسط توقعات الخبراء بان يسجل زيادة بنسبة 0.2 بالمائة على أساس شهري. مؤشر CaseShiller لأسعار المنازل خلال أغسطس أب الماضي سيصدر هو الأخر جنبا إلى جنب مع مؤشر ثقة المستهلكين في أكتوبر تشرين أول. تعاملات الخميس ستشهد صدور القراءة الأخيرة لمؤشر أسعار المستهلكين عن سبتمبر أيلول. يتوقع المحللين الاقتصاديين أن يستقر المعدل السنوي لتضخم أسعار المستهلكين بقيمته الأساسية عند 0.80 بالمائة. في جلسة الجمعة, ستصدر القراءة الرسمية لمؤشر مديري المشتريات في القطاع التصنيعي في الصين والتي سيتبعها سريعا قراءة مؤشر HSBC/Markit PMI لشهر أكتوبر تشرين أول. مؤسسة Markit ستصدر في نهاية جلسة الجمعة قراءتها الأخيرة لمؤشر PMI في الولايات المتحدة, فضلا عن صدور بيانات الدخل والإنفاق الشخصي خلال سبتمبر أيلول. تذكر أن هذا هو نهاية الشهر, وبالتالي سنشهد تدفق سريع لصدور البيانات الاقتصادية وهو ما يتعين معه متابعة الأوضاع عن كثب في جلسة الخميس. مؤشري الداوجونز وناسداك صعدا يوم الجمعة فيما أغلق على ارتفاع بنحو 1%. مؤشر الناسداك اقترب من المستوى النفسي 4,000 والذي كان قد لامسه للمرة الأخيرة في سبتمبر أيلول من العام 2000. المستثمرون تلقوا بترحاب تقارير أرباح الشركات إلا أنهم لا يزالوا أيضا مقتنعين بان الفيدرالي الأمريكي سوف يؤجل خططه الرامية لتقليص مخصصات برنامج شراء الأصول. قراءة مؤشر ثقة المستهلكين الذي تصدره جامعة ميتشيجن تراجع خلال أكتوبر تشرين أول دون توقعات المحللين كما شهد انخفاضا عن مستوياته في سبتمبر أيلول.

أخبار العملات
أتى الدولار الأمريكي تحت وقع ضغوط بيعيه في جلسة الجمعة على خلفية التكهنات بان ضعف البيانات الاقتصادية الصادرة من الولايات المتحدة سوف تؤكد على تكهنات السوق بان يبقي الفيدرالي الأمريكي على برامج التحفيز النقدي حتى العام القادم. اليورو تداول عند 1.3805$ مرتفعا من 1.3798$ في جلسة الخميس. الدولار صعد إلى 97.43 ين من 97.29 ين, فيما ربح اليورو أيضا أمام العملة اليابانية ليتداول عند 134.50 ين من 134.26 ين. الدولار صعد إلى 0.8925 أمام الفرنك السويسري من 0.8924 يوم الخميس. الباوند هبط إلى 1.6168$ من 1.6198$ بعد أن أظهرت البيانات نمو الاقتصاد البريطاني خلال الربع الثالث ضمن التوقعات السابقة.

أخبار السلع
راوحت أسعار الذهب أماكنها قرب أفضل مستوياتها في نحو شهر خلال تعاملات الجمعة لتنهى على مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي وسط آمال المتعاملين بان ضعف البيانات الأمريكية سوف يردع الاحتياطي الفيدرالي عن البدء في تقليص برامج تحفيز الاقتصاد خلال الفترة المتبقية من هذا العام. الذهب تراجع بنسبة 0.3 بالمائة إلى 1342.21$ إلا انه لا يزال غير بعيد عن أفضل مستوياته منذ 20 سبتمبر أيلول والتي سجلها في تداولات الخميس عند 1351.61$. المعدن ربح نحو 2 بالمائة خلال هذا الأسبوع. أسعار الخام الأمريكي صعدت هي الأخرى في جلسة الجمعة بعد أن سجلت طلبيات السلع المعمرة زيادة هي الأكبر لها في ثلاثة أشهر. الأوامر الجديدة لطلبيات السلع المعمرة خلال سبتمبر أيلول صعدت بنسبة 3.7 بالمائة إلى 233.4 مليار دولار, وفق البيانات التي أصدرتها وزارة التجارة يوم الجمعة, وتجاوزت توقعات السوق التي رجحت تحقيق نمو بحدود 2.3 بالمائة. الخام الأمريكي صعد بـ 74 سنت عند 97.85$ للبرميل فيما خسر خام برنت القياسي الأوربي 6 سنتات ليغلق عند 106.93$ للبرميل.

الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=0faef1f38f5c2eb044a953890c95f529&t=12088
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/28/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.