إضافة رد
  #1  
قديم 10-24-2013, 08:55 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الخميس اليومي للأصول 10/24/2013

تحليل الخميس اليومي للأصول 10/24/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم :ستجد أدناه قائمة بأهم الأحداث الاقتصادية المنتظرة خلال تعاملات اليوم. هذه الأحداث, نظرا لأهميتها, من المحتمل ان تؤدي إلى إحداث تحركات هامة في السوق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ماهية هذه التقارير والمفكرة الاقتصادية بشكل عام, يمكنك التواصل مع خدمة المحادثة الحية من iOption كما يمكنك التسجيل لحضور ندوتنا عبر الانترنت والمخصصة لمناقشة كيفية تجارة الأخبار الاقتصادية.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الخميس اليومي للأصول 10/24/2013

استعراض الأسواق العالمية
بعد المكاسب القوية التي حققتها أسواق الأسهم على خلفية ضعف تقرير الوظائف الأمريكية, والذي دفع المضاربين إلى الاعتقاد بان الفيدرالي الأمريكي سيواصل العمل ببرنامجه لشراء الأصول المقدر بـ 85 مليار دولار شهريا, بدأت معنويات المستثمرين تأخذ منحى مختلف في تعاملات الأربعاء على خلفية تقارير الأرباح المتباينة التي أصدرتها عدد من الشركات الكبرى. المتداولين تابعوا أيضا عن كثب بعض البيانات التي صدرت في مناطق أخرى من العالم. الأسهم الصينية هوت بشكل حاد مع ازدياد المخاوف المتعلقة بارتفاع أسعار الفائدة في أسواق المال و المخاطر المحيطة بعمليات الإقراض المصرفي. الأسواق الأوربية أتت تحت ضغوط بيعيه بعد أن ذكر البنك المركزي الأوربي أن المصارف في منطقة اليورو ستخضع لاختبارات إجهاد أكثر صرامة. مؤشرات الداو جونز الصناعي و S&P 500 والناسداك أنهت جميعها على تراجعات طفيفة. الأسهم الأوربية تراجعت في تعاملات الأربعاء من قممها القياسية التي سجلتها في الجلسة السابقة, فيما تداول اليورو عند أدنى مستوياته في 23 شهر أمام اليورو وهبطت عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أشهر وسط متابعة المستثمرين لإشارات تباطؤ الاقتصاد الأمريكي. مؤشر داكس الألماني خسر 0.5% ليتراجع عن مستوى إغلاقه القياسي التي سجله في جلسة الثلاثاء, فيما أنهى مؤشر FTSE 100 البريطاني على تراجع بـ 0.5%. أسواق العقود الآجلة رجحت أن الأسهم الأمريكية سوف تتخلي عن بعض مكاسبها التي حققتها في جلسة الثلاثاء. وارتفعت الأسهم الاسترالية في تعاملات اليوم الصباحية حيث نجح مؤشر شنغهاي في تعويض معظم خسائره المبكرة, بعد أن سجلت قراءة مؤشر HSBC لمديري المشتريات بالقطاع التصنيعي أعلى مستوياتها في سبعة أشهر. مؤشر S&P/ASX 200 صعد بـ 0.5%.

أخبار العملات
في أسواق العملات, صعد الدولار الاسترالي بشكل طفيف بعد صدور البيانات الصينية ليتداول في هذه الأثناء عند 0.9656$, مقارنة مع 0.9621$ في نهاية تعاملات الأربعاء. الين تخلي عن بعض مكاسبه المبكرة ليتداول في هذه الأثناء عند 97.40 أمام الدولار الأمريكي. القراءة الايجابية لمؤشر مديري المشتريات التي صدرت صباح اليوم لم تنجح كثيرا في تخفيف قلق المستثمرين بشان الاقتصاد الصيني بعد الارتفاع الكبير في أسعار الفائدة بين البنوك خلال الجلسة السابقة, وهو ما أثار القلق بشان تجدد أزمة السيولة التي عانت منها الصين في وقت سابق من هذا العام. مؤشر ICE للدولار الأمريكي, والذي يقيس أداء العملة الخضراء أمام ستة من العملات الرئيسية الأخرى, تراجع إلى 79.22 من 79.233 في تعاملات الثلاثاء. مؤشر الدولار الأمريكي, والذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة أوسع من العملات, تراجع بنسبة 0.04% عند 71.74. العملة الخضراء سجلت مكاسب أمام كل من الدولار الاسترالي والباوند البريطاني والدولار الكندي.

أخبار السلع
ذكرت وكالة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير لها بالأمس أن مخزونات النفط سجلت أعلى مستوياتها منذ يونيو حزيران, بعد أن ارتفعت بأكثر من المتوقع بنحو 5.2 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهى في 18 أكتوبر تشرين أول. العقود الآجلة لخام نايمكس تسليم ديسمبر كانون ثاني هبطت إلى 96.16$ للبرميل بعد صدور تقرير المخزونات. الخام أنهى على تراجع بـ 1.44$ أو 1.5% عند 96.86$ للبرميل. الخام الأمريكي تراجع لليوم الثالث على التوالي لينهي عند أدنى مستوياته منذ 28 يونيو حزيران. أسعار الذهب صعدت إلى 1335 خلال تعاملات اليوم الصباحية بعد أن كانت قد اقتفت اثر خسائر النفط في الجلسة السابقة, لتتداول حاليا عند أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع على خلفية آمال المتعاملين بخصوص إمكانية إقدام الاحتياطي الفيدرالي على تمديد العمل ببرامجه للتيسير النقدي.

الخيارات الثنائية


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=df601ba51c3747304ad48ca5709a7880&t=12039
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الخميس اليومي للأصول 10/24/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.