إضافة رد
  #1  
قديم 10-22-2013, 09:38 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/22/2013

تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/22/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم: سيتابع المتداولون اليوم صدور تقرير الوظائف بالقطاع غير الزراعي في موعده الجديد والذي كان من المفترض أن يصدر في بداية الشهر الحالي. تقرير الوظائف يأتي قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة خلال الأسبوع القادم. ننصح بمتابعة الأرقام الصادرة عن التقرير بكل عناية خصوصا وان تأثيرها على الأسواق المالية يبقي غير محددا بالنظر إلى أن التكهنات تشير إلى تأجيل خطط الفيدرالي بخصوص إبطاء التيسير النقدي إلى نهاية هذا العام أو ربما العام القادم.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/22/2013

استعراض الأسواق العالمية
قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي عن ولاية شيكاغو تشارلز إيفانز, والذي يملك حق التصويت في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة, في مقابلة صحفية مع محطة CNBC أن تقارير أرباح الشركات التي صدرت مؤخرا كانت ايجابية للغاية ومن ثم فان المكاسب الأخيرة في سوق الأسهم يمكن تفهمها. إيفانز أشار أيضا إلى أن الاحتياطي الفيدرالي قد يقرر الإبقاء على بعض الحوافز النقدية حتى في حال تراجع معدلات البطالة إلى مستوى 6.5 بالمائة. وول ستريت أنهت تعاملات الاثنين على تغيرات طفيفة مع ترقب المتداولين للبيانات الاقتصادية التي ستصدر هذا الأسبوع, الأمر الذي دفع بمؤشر S&P 500 إلى التراجع من مستوياته القياسية التي سجلها خلال التعاملات المبكرة من جلسة الأمس. مؤشر الداوجونز الصناعي أغلق على هبوط بـ 7.45 نقطة, أو 0.05 بالمائة, عند 15392.20 نقطة. مؤشر S&P 500 أنهى على تغيرات طفيفة مرتفعا بـ 0.16 نقطة أو 0.01 بالمائة, عند 1744.66 نقطة. مؤشر الناسداك المجمع والذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا ربح 5.77 نقطة, أو 0.15 بالمائة, عند 3920.05 نقطة. أسواق الأسهم الأوربية أنهت تعاملات الاثنين في معظمها على مكاسب, حيث واصل مؤشرها الرئيسي ارتفاعه لليوم التاسع على التوالي بعد أن أفصحت شركتي أكزو نوبل ورويال فيليبس عن تقارير أرباح ايجابية. المستثمرون سيواصلون متابعة البيانات الصادرة من الولايات المتحدة بعد أن أفصحت الرابطة الوطنية للوسطاء العقارين عن تراجع مبيعات المنازل القائمة خلال سبتمبر أيلول الماضي بنسبة 1.9% نتيجة ارتفاع الأسعار وزيادة معدلات الفائدة على قروض الرهن العقاري.

أخبار العملات
أعلنت وزارة التجارة الأمريكية أنها سوف تصدر تقريرها الشهري عن مبيعات التجزئة في 29 أكتوبر تشرين أول القادم, متأخرا بأكثر من أسبوعين عن موعده الأصلي, كما أشارت إلى تأجيل صدور القراءة الأولية لنمو الناتج المحلي خلال الربع الثالث لأكثر من أسبوع. الوكالات الإحصائية التابعة للوزارة بدأت في استئناف نشر البيانات الاقتصادية بعد أن توقفت خلال الفترة الماضية بسبب أزمة الإغلاق الحكومي, حيث من المتوقع أن تفرج خلال الأسبوع عن تقريرها بخصوص الإنفاق على البناء والتجارة الدولية. وزارتي العمل والتجارة, بالتوازي مع الوكالات الحكومية الأخرى, تقوم بجمع وتحليل ونشر مجموعة من البيانات والتقارير التي تستخدم في تتبع الأداء الاقتصادي للبلاد. الجدير بالذكر أن التقارير الهامة عن شهر سبتمبر أيلول الماضي كان قد تم تعليق صدورها منذ الإغلاق الجزئي لأنشطة الحكومة في بداية أكتوبر تشرين أول. الدولار الأمريكي يتداول مرتفعا بنسبة 0.2 بالمائة فقط عن أدنى مستوياته في ثمانية أشهر أمام اليورو مع توجيه المستثمرين أنظارهم نحو بيانات التوظيف التي تصدر اليوم بهدف تقدير الوقت المتوقع للبدء في تقليص برنامج الفيدرالي الأمريكي للتسهيل الكمي. الدولار أنهى على تغيرات طفيفة عند 1.3670$ لليورو بعد أن لامس المستوى 1.3704$ في 18 أكتوبر, حيث أدنى مستوياته منذ فبراير شباط الماضي. العملة الخضراء استقرت عند 98.21 ين بعد أن قفزت بنصف نقطة مئوية في تعاملات الأمس. العملة اليابانية بدورها سجلت 134.25 أمام اليورو بعد أن كانت قد تراجعت الأمس بنسبة 0.4 بالمائة عند 134.32.

أخبار السلع
قفزت أسعار الذهب أعلى المستوى 1300$ للأوقية في تعاملات الاثنين, مدعومة بتوقعات السوق حول إمكانية إقدام الفيدرالي الأمريكي على تأجيل خططه الرامية إلى تقليص برامج تحفيز الاقتصاد مع استمرار الولايات المتحدة في البحث عن حلول أكثر استدامة لمشاكل الميزانية. الذهب سجل أفضل أداء أسبوعي له في نحو شهرين خلال الأسبوع المنقضي بعد تزايد التكهنات بشان تأجيل الاحتياطي الفيدرالي لقرار تقليص مخصصات شراء الأصول مع انتقال التركيز نحو البحث عن حلول دائمة للمشاكل المالية في واشنطن. عقود الذهب الآجلة ربحت 0.4 بالمائة عند 1319.60$ للأوقية. خام غرب تكساس تراجع بالأمس دون المستوى النفسي 100$ للمرة الأولي منذ يوليو تموز الماضي, وذلك على خلفية ارتفاع مخزونات الخام بأكثر من المتوقع. الصيانة الموسمية لمصافي النفط وتحول تدفقات خط الأنابيب من كوشنج واوكلاهوما ساعدت على إنهاء التراجعات الشهرية للمخزونات والتي دامت لفترة طويلة وأثرت بشكل كبير على هيكلة سوق النفط خلال الأسبوعين الماضيين.


الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7fa22e583d06d80af8a9e59a07675ba8&t=12035
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/22/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.