إضافة رد
  #1  
قديم 10-21-2013, 08:44 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/21/2013

تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/21/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم:الوكالات الحكومية الأمريكية بدأت في إصدار التقارير والبيانات الاقتصادية بعد تعديل تواريخ نشرها. سيتعين على المتداولين متابعة المفكرة الاقتصادية عن كثب للتعرف على آخر المستجدات بخصوص مواعيد إصدار البيانات الاقتصادية. التقرير المحوري عن التوظيف بالقطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة سيصدر يوم الثلاثاء القادم.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/21/2013

استعراض الأسواق العالمية
عاود المستثمرين نشاطهم في تعاملات الجمعة مستفيدين من الارتفاعات القوية التي سجلها سهم جوجل والتي تجاوزت 13% على خلفية الأرباح القوية التي أفصحت عنها الشركة وهو ما دفع بسعر السهم إلى تجاوز المستوى 1,000$ للمرة الأولي في تاريخه, الأمر الذي دعم بدوره من أداء مؤشر الناسداك الذي قفز بأكثر من 1% جنبا إلى جنب مع باقي أسهم قطاع التكنولوجيا. الآن وبعد أن تخلص المستثمرون من قلقهم بخصوص إفلاس الولايات المتحدة, على الأقل خلال الشهور القليلة الماضية, فان الانتباه سيعود مجددا باتجاه الأوضاع الاقتصادية في عمومها فضلا عن تقارير أرباح الشركات. مؤشر S&P 500 سجل قمة قياسية جديدة خلال الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن توصل الكونجرس إلى اتفاق لرفع سقف الدين العام. المؤشر صعد في تداولات الجمعة بـ 0.7% لينهى تداولات الأسبوع على ارتفاع بنسبة 2%. مؤشر الداوجونز بدوره حقق مكاسب, وان كانت اقل من المؤشر الأوسع نطاقا, حيث ربح 0.2% في تداولات الجمعة لينهى تعاملات الأسبوع على ارتفاع بنسبة 1%. الأسهم الأوربية قفزت هي الأخرى في تداولات الجمعة مقتفية اثر الأداء الايجابي في الولايات المتحدة فيما من المتوقع أن تفتتح الأسواق الأسيوية بدورها تعاملات الاثنين في المنطقة الخضراء.

أخبار العملات
مع صدور البيانات الاقتصادية بمواعيدها الجديدة في الولايات المتحدة خلال هذا الأسبوع, فان سوق الفوركس من المتوقع أن يشهد قدر كبير من التقلبات. الدولار الأمريكي تراجع في تعاملات الأسبوع الماضي بعد أن توصلت الولايات المتحدة إلى حلول لمشاكلها المالية وهو ما دفع المتداولين لتفضيل الأصول عالية المخاطرة والعائد. اليورو لامس المستوى 1.37 إلا انه قد لا يتمكن من الحفاظ عليه. الباوند تعافي هو الأخر ليقترب من المستوى 1.62. متداولي الخيارات الثنائية سيتعين عليهم أن يتابعوا حركة اليورو عن كثب خصوصا مع إمكانية أن يشهد تراجعات قوية خلال الأيام القادمة. الدولار الاسترالي والنيوزلندي تمكنا من تحقيق مكاسب مع تفضيل المتداولين لعملات السلع على خلفية ايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت من الصين. الدولار الاسترالي يتداول حاليا أعلى 96 وهو ما قد يرجح من تراجعه بشكل قوى في تعاملات الاثنين والثلاثاء الأمر الذي قد يخلق بدوره فرص جيدة للتداول. المتداولين الباحثين دوما عن التميز والذين يطالبون بتوفير أفضل منصات التداول, ستقوم iOption هذا الأسبوع بتقديم منصة VIP الجديدة كليا إليهم, والتي تعد بيئة تداول فريدة من نوعها تم تصميمها لإتاحة أقصى قدر من السرعة والدقة فضلا عن توفير رسوم بيانية جديدة وطريقة أسهل لقراءة المخططات الفنية. منصة VIP ستتضمن كافة محتويات موقع iOption على الويب بما في ذلك المواد التسويقية والتعليمية, فضلا عن توفير إمكانية إجراء التداولات بسرعة البرق وبالشكل الذي يعزز تجربة المستخدم إلى أقصى درجة ممكنة. سيقتصر إتاحة منصة VIP الجديدة على العملاء الذين تزيد قيمة محفظتهم الاستثمارية عن 2500.00. لهذا إذا كنت ترغب في تجربة أسرع منصة تداول في العالم, قم بالتواصل مع مدير حسابك و ترقية حساب تداولك اليوم .

أخبار السلع
صعد الذهب بشكل قوى في تداولات الخميس ليضيف أكثر من 40$ ويتداول عند 1327 إلا انه تخلى عن بعض مكاسبه في جلسة الجمعة لينهى تعاملات الأسبوع عند 1315.00. المعدن الأصفر كان قد قفز في أعقاب توصل مشرعي الكونجرس الأمريكي إلى اتفاق مؤقت حول القضايا المتعلقة بأزمة الموازنة العامة وسقف الدين الفيدرالي الأمر الذي دفع المتداولين إلى إعادة التفكير بشأن خطط الاحتياطي الفيدرالي بخصوص إبطاء وتيرة التيسير الكمي. النفط الخام هوى هو الأخر بشكل قوى ليتراجع دون المستوى 100 إلا انه تمكن من التعافي لاحقا لينهى تداولات الأسبوع عند 100.85 وان كان تراجع سعر الخام مجددا يظل احد السيناريوهات المتوقعة خلال تعاملات هذا الأسبوع.

الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4387c20cfd2fd1b5541af55cba80190&t=12032
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الاثنين اليومي للأصول 10/21/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.