إضافة رد
  #1  
قديم 10-10-2013, 09:10 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الخميس اليومي للأصول 10/10/2013

تحليل الخميس اليومي للأصول 10/10/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم : ستصدر وزارة العمل تقريرها الأسبوعي عن إعانات البطالة في موعده المعتاد اليوم الخميس. المسئولون ذكروا ان الإغلاق الحكومي الحالي لن يتسبب في انقطاع الدفع للأشخاص المستحقين لإعانات البطالة.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الخميس اليومي للأصول 10/10/2013

استعراض الأسواق العالمية
كما كان متوقعا بالأمس, أعلن الرئيس الأمريكي بارك أوباما عن ترشيح جانيت يلين لرئاسة الاحتياطي الفيدرالي بعد انتهاء ولاية محافظه الحالي السيد برنانكي. بعض المراقبين أشاروا إلى أن تعيين يلين سيماثل بالضبط استمرار برنانكي في منصبه لان كلاهما يفكر بطريقة مشابهة. محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة اظهر أن معظم أعضاء البنك المركزي يفضلون البدء في إبطاء وتيرة برنامج شراء الأصول بنهاية العام الحالي في حال واصل الاقتصاد الأمريكي إظهار إشارات على التحسن. ولكن معظم الأعضاء قرروا أيضا التصويت على استمرار برامج التسهيل الكمي الحالية خلال الاجتماع الأخير. استمرار الإغلاق الحكومي في الولايات المتحدة قد يجعل من الصعب التكهن بما سيقدم عليه الفيدرالي في اجتماعه نهاية هذا الشهر. اغلب أراء الخبراء ترجح إبقاء البنك المركزي على الأمور كما هي حتى نهاية العام الحالي. الأمر سيتوقف أيضا على مدى إمكانية توصل المشرعين في الكونجرس إلى اتفاقات حاسمة لإعادة تمويل وتشغيل الحكومة. الإعلان عن تسمية يلين كخليفة لبرنانكي في رئاسة الاحتياطي الفيدرالي ساهم في استقرار, إن لم يكون تحفيز, وول ستريت. مؤشري الداوجونز الصناعي و S&P 500 أنهى تعاملات الأمس على ارتفاعات طفيفة بعد يومين من الخسائر الحادة. الأسهم الأوربية تراجعت في تعاملات الأمس متأثرة باستمرار أزمة الميزانية في واشنطن ومخاوف عجز الولايات المتحدة عن سداد ديوانها.

أخبار العملات
دخل الإغلاق الجزئي لأنشطة الحكومة الأمريكية يومه التاسع في الوقت الذي اقترب فيه الموعد النهائي لرفع سقف الدين العام في 17 أكتوبر تشرين أول الحالي. الرئيس بارك أوباما أكد على انه لن يتفاوض مع معارضيه قبل الموافقة على إنهاء الإغلاق الحكومي الحالي ورفع سقف الدين العام. رئيس مجلس النواب الأمريكي جون بوينر علق على تصريحات أوباما بالقول أنه يطلب من الجمهوريين "استسلاما غير مشروط". الدولار الأمريكي صعد على آمال وتوقعات البعض من إمكانية التوصل إلى تفاهم بين السياسيين في واشنطن خلال الأيام القادمة. بالطبع سيكون من المستحيل توقع أن يبدي الجمهوريين "استسلام غير مشروط" لهذا فان الموقف المتعنت من جانب أوباما قد يؤثر سلبا على ثقة المستهلكين ومدى تقييمهم لكفاءته في إدارة الأمور. الدولار الأمريكي قفز بـ 0.2 بالمائة أمام الين الياباني في تعاملات أسيا المبكرة ليتداول عند 97.53 ين, مرتفعا بنحو نصف ين عن أدنى مستوياته في شهرين والتي سجلها في تعاملات الثلاثاء عند 96.55. مؤشر الدولار استقر عند 80.41 مواصلا مكاسبه من أدنى مستوياته في ثمانية أشهر والتي سجلها في تعاملات الأسبوع الماضي عند 79.627. اليورو صعد بشكل طفيف عند 1.3517$ بعد أن كان قد هبط بـ 0.35 بالمائة في تعاملات الأمس. الباوند البريطاني هوى إلى النطاق 1.59 بعد أن أتت قراءة الإنتاج الصناعي والتصنيعي وتقديرات الناتج المحلي في المملكة المتحدة أسوأ كثيرا من توقعات المحللين.

أخبار السلع
راوحت أسعار المعادن النفيسة أماكنها في تعاملات الأربعاء بعد أن استقرت تداولات الذهب في نطاق محدود للحركة مع دخول الإغلاق الحكومي في الولايات المتحدة أسبوعه الثاني. برغم ذلك فان المعدن الأصفر لا يزال مدعوما بزيادة مخاوف المتعاملين من اقتراب الموعد النهائي لرفع سقف الدين العام في الولايات المتحدة. تداولات الذهب استقرت في النطاق 1300$ - 1330$ للأوقية خلال الجلسات الخمسة الماضية مستفيدا من بعض تدفقات الملاذ الآمن بالرغم من غياب البيانات الاقتصادية الصادرة من الولايات المتحدة أو حتى ظهور مؤشرات على حدوث تعافي قوى في الطلب المادي. اجتماع FOMC ابقي أيضا على آمال مشتري الذهب. هوت أسعار النفط الخام أخيرا بعد أن اظهر تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) ارتفاع المخزونات الأمريكية بثلاثة أضعاف توقعات المحللين. أسعار خام تكساس الخفيف هبطت بنسبة 2% دون المستوى 102$ للبرميل. EIA ذكرت في تقريرها بالأمس أن مخزونات النفط الخام صعدت بـ 6.8 مليون برميل. الخام الخفيف أغلق على تراجع بـ 2.05 بالمائة أو 2.12$ ليغلق عند 101.3$ للبرميل.

الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=11891
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الخميس اليومي للأصول 10/10/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.