إضافة رد
  #1  
قديم 10-09-2013, 09:02 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/9/2013

تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/9/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم :ستجد أدناه قائمة بأهم الأحداث الاقتصادية المنتظرة خلال تعاملات اليوم. هذه الأحداث, نظرا لأهميتها, من المحتمل ان تؤدي إلى إحداث تحركات هامة في السوق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ماهية هذه التقارير والمفكرة الاقتصادية بشكل عام, يمكنك التواصل مع خدمة المحادثة الحية من iOption كما يمكنك التسجيل لحضور ندوتنا عبر الانترنت والمخصصة لمناقشة كيفية تجارة الأخبار الاقتصادية.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/9/2013
تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/9/2013

استعراض الأسواق العالمية
تحدث الرئيس الأمريكي أوباما مساء الأمس إلى الشعب الأمريكي في محاولة لإحراج الجمهوريين ولكن دون ان يتزعزع عن موقفه خطوة واحدة. على ما يبدو فان كلا الطرفين وصلا إلى طريق مسدود بعد ان أعلن أوباما عدم نيته إجراء أي مفاوضات قبل تمرير بعض التدابير المؤقتة تسمح بمعاودة الحكومة لنشاطها المعتاد, فضلا عن رفع سقف الدين العام. الأزمة الأمريكية على ما يبدو ستطول كثيرا. الأسواق الأوربية هوت بشكل حاد في جلسة الثلاثاء بعد ان أظهرت البيانات تباطؤ نمو القطاع الخدمي في الصين خلال سبتمبر أيلول الماضي فضلا عن قلق المستثمرين من استمرار إغلاق بعض أنشطة الحكومة الامريكية وكذلك اقتراب الموعد النهائي لرفع سقف الدين العام في منتصف اكتوبر تشرين اول الحالي. اسهم وول ستريت هوت هي الأخرى في ظل الارتفاع الحاد لعوائد سندات الخزانة قصيرة الاجل وذلك على خلفية مخاوف المتداولين من الازمة المالية في الولايات المتحدة. المستثمرون لجأوا إلى بيع مجموعة من اسهم التكنولوجيا التي حققت مكاسب قوية خلال الفترة الماضية خصوصا بعد ان اوضح الرئيس أوباما موقفه من المفاوضات مع الجمهوريين حين شدد على عدم رضوخه للابتزاز. مؤشر الداو جونز خسر 159.71 عند 14,776.53. فيما هوى S&P 500 الاوسع نطاقا بـ 20.67 عند 1,655.45 واغلق مؤشر الناسداك الذي تغلب عليه اسهم التكنولوجيا 75.54 عند 3,694.83. الأسهم الاسيوية افتتحت تعاملات اليوم الصباحية في المنطقة الحمراء مقتفية اثر المخاوف في باقي أسواق الأسهم العالمية.

أخبار العملات
تعافى الدولار الأمريكي في اعقاب الانباء التي تحدثت عن نية الرئيس أوباما الدفع بجانيت يلين في منصب رئيس الاحتياطي الفيدرالي بعد تقاعد محافظه الحالي بن برنانكي. يلين ستكون هي المرأة الاولى التي تتولى هذا المنصب كما أنها تحظى ايضا بدعم الأسواق المالية. حديث الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن عدم نيته الدخول في مفاوضات مع الجمهوريين حول رفع سقف الدين العام اثار الكثير من مخاوف الأسواق من إمكانية ان يتعرض الاقتصاد الاكبر عالميا إلى الافلاس. العملة الخضراء كانت قد تكبدت خسائر بشكل متواصل خلال الفترة الماضية أمام اغلب نظرائها, الا انها تمكنت من التعافي والابتعاد عن أدنى مستوياتها في ثمانية اسابيع امام الين الياباني مستفيدة من المكاسب التي حققتها الأسهم الاسيوية بالامس للمرة الاولى في يومين.

أخبار السلع
صعدت أسعار كلا من خامي برنت وتكساس في تعاملات الأمس بعد ان اطلت المخاوف الجيوسياسية برأسها مجددا, وذلك على الرغم من مكاسب مؤشر الدولار الأمريكي بعد الاتصال الهاتفي الذي اجراه الرئيس أوباما مع رئيس مجلس النواب جون بوينر بشان ازمة الميزانية الحالية. خام برنت صعد بـ 71 سنت عند $110.39 بعد ان كان قد سجل مكاسب مبكرة باكثر من 1$. خام تكساس الخفيف ربح 75 سنت عند $103.78 بعد ان كان قد حقق مكاسب مماثلة في التعاملات المبكرة. المعادن النفيسة قفزت هي الأخرى مع تدهور الوضع السياسي في واشنطن بعد ان اكد الرئيس الأمريكي أوباما على عدم نيته تقديم تنازلات للجهوريين مقابل موافقتهم على رفع سقف الدين العام وتمرير قانون أوباما للرعاية الصحية. الذهب صعد بـ 0.5 بالمائة ثم تراجع بنحو 0.2 بالمائة قبل ان يستقر بشكل نسبي على حدود المستوى $1,317.77 للأوقية.


الخيارات الثنائية


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=797884da5af254040835d07d3710cc35&t=11887
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/9/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.