إضافة رد
  #1  
قديم 10-08-2013, 11:02 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/8/2013

تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/8/2013

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم :ستجد أدناه قائمة بأهم الأحداث الاقتصادية المنتظرة خلال تعاملات اليوم. هذه الأحداث, نظرا لأهميتها, من المحتمل ان تؤدي إلى إحداث تحركات هامة في السوق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ماهية هذه التقارير والمفكرة الاقتصادية بشكل عام, يمكنك التواصل مع خدمة المحادثة الحية من iOption كما يمكنك التسجيل لحضور ندوتنا عبر الانترنت والمخصصة لمناقشة كيفية تجارة الأخبار الاقتصادية.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/8/2013

استعراض الأسواق العالمية
قال وزير الخزانة الأمريكي جاك ليو في عطلة نهاية الأسبوع أن الكونجرس "يلعب بالنار" في ظل إمكانية إفلاس الولايات المتحدة بعد نحو أسبوع من الآن. خبراء بنك أوف أمريكا كانوا قد ذكروا الأسبوع الماضي أن إغلاق الحكومة الأمريكية قد لا يؤثر على نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأخير من العام. ولكن هذا الرأي تغير في عطلة نهاية الأسبوع بعد أن قلل البنك من تقديراته لنمو الناتج المحلي خلال الفصل الرابع إلى 2% بدلا من 2.5%. وول ستريت أنهت تداولات الجمعة على تراجع في ظل دخول الإغلاق الجزئي لأنشطة الحكومة الأمريكية أسبوعه الثاني دون وجود إشارات على قرب التوصل إلى حل لهذه المشكلة. مؤشر الداوجونز أغلق على تراجع بـ 136.34 نقطة, أو 0.90 بالمائة عند 14936.24 نقطة. أسعار الذهب وسندات الخزينة ارتفعت بدورها فيما سجل مؤشر التقلبات لبورصة شيكاغو للخيارات, مقياس لمستوى الخوف في الأسواق, ارتفاعات كبيرة مؤخرا. الأسواق الأوربية أغلقت في المنطقة الحمراء حيث خسر مؤشر ستوكس أوروبا 600 نحو 0.2 بالمائة ليغلق عند أدنى مستوياته في شهر وسط قلق المستثمرين من تداعيات أزمة الديون الأمريكية. الأسواق الأسيوية أنهت هي الأخرى على خسائر حيث تراجع مؤشر نيكاي بـ 1.2 بالمائة بعد أن سجل خسارة خلال الأسبوع الماضي بأكثر من 5 بالمائة. سوق شنغهاي الصيني لا يزال مغلقا في عطلة رسمية تستمر أسبوع.

أخبار العملات
مع اقتراب الولايات المتحدة من حافة الهاوية المالية وتكبد الاقتصاد لخسائر جراء استمرار الإغلاق المكلف لأنشطة الحكومة الأمريكية, افتتح الدولار الأمريكي تعاملات الفترة الأوربية على نغمة هبوطية مقابل اليورو والين. العملة الخضراء تراجعت إلى 97.13 أمام الين الياباني قبيل صدور تقرير ائتمان المستهلك في الولايات المتحدة. وبينما سيظل إغلاق الحكومة الأمريكية ومخاوف الهاوية المالية هي المحركات الرئيسية للأسواق خلال هذا الأسبوع, إلا أن المتداولين سيتابعون أيضا بعض البيانات الاقتصادية التي ستصدر من الولايات المتحدة والتي ستتضمن تقرير الغد عن الإنفاق على البناء وأرقام البطالة فضلا عن نشر محضر الاجتماع الأخير للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة غدا الأربعاء. الدولار الكندي لا يزال ضعيفا بضغط من الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة والتي تمثل الشريك التجاري الأكبر للبلاد. القلق بشأن الوضع الاقتصادي ضغط أيضا على عملات السلع مثل الدولار الاسترالي والنيوزلندي والتي تضررت من التقرير الأخير للبنك الدولي والذي خفض فيه من توقعاته لمستويات النمو في الصين والمنطقة الأسيوية.

أخبار السلع
أسواق السلع لا تزال تتابع عن كثب الأزمة المالية في الولايات المتحدة ولكن دون أن تكون قادرة على معرفة ما الذي ستؤول إليه الأمور خصوصا في ظل نقص البيانات الاقتصادية. أسعار النفط افتتحت تعاملات الثلاثاء الصباحية على أداء متباين في ظل استمرار حالة الشلل السياسي في الولايات المتحدة بسبب الخلافات حول الموازنة الفيدرالية ودون إشارة على أن حل ما يلوح في الأفق, الأمر الذي يغذي المخاوف من إمكانية أن يؤدي هذا الانقسام السياسي في نهاية المطاف إلى إفلاس الولايات المتحدة. خام تكساس الخفيف سجل ارتفاعا في بورصة نيويورك بستة سنتات عند 103.09$ للبرميل فيما تراجعت عقود خام برنت بحر الشمال تسليم نوفمبر تشرين الثاني بـ 13 سنت عند 109.55$. أسعار الذهب ارتفعت مستفيدة من ضعف الدولار الأمريكي وسط اعتقاد المستثمرين أن المشرعين في واشنطن لا يبدون أية إشارات على تحقيق تقدم لحل أزمة الميزانية الأمريكية. الذهب كان يتداول عند 1312.06 خلال التعاملات المبكرة فيما ارتفعت أسعار الفضة إلى 21.73.

الخيارات الثنائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f1f2b46f6cc15081a0314e3dc91b7419&t=11880
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الثلاثاء اليومي للأصول 10/8/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.