إضافة رد
  #1  
قديم 10-02-2013, 08:46 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/2/2013

تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/2/2013

نقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني

الأحداث الاقتصادية الهامة في جلسة اليوم :ستجد أدناه قائمة بأهم الأحداث الاقتصادية المنتظرة خلال تعاملات اليوم. هذه الأحداث, نظرا لأهميتها, من المحتمل ان تؤدي إلى إحداث تحركات هامة في السوق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ماهية هذه التقارير والمفكرة الاقتصادية بشكل عام, يمكنك التواصل مع خدمة المحادثة الحية من iOption كما يمكنك التسجيل لحضور ندوتنا عبر الانترنت والمخصصة لمناقشة كيفية تجارة الأخبار الاقتصادية.

الأحداث الاقتصادية الهامة

تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/2/2013

استعراض الأسواق العالمية
مع بدء المتداولين في تجاهل فصول الدراما الجارية في الكابيتول هول والآثار المترتبة على تعليق بعض الأنشطة الحكومية, عادت وول ستريت إلى تحقيق مكاسب في جلسة الثلاثاء. مؤشر الداوجونز صعد بـ 62.03 نقطة, أو 0.4 بالمائة, ليغلق عند 15191.70. مؤشر S&P 500 أضاف 13.45 نقطة, أو 0.8 بالمائة, عند 1695.00, فيما ربح مؤشر الناسداك المجمع 46.50 نقطة, أو 1.2 بالمائة لينهي عند 3817.98, حيث أعلى مستوياته في 13 عام. (يا لها من مفاجأة) تمكنت الأسهم من الصعود رغم فشل المشرعين في التوصل إلى اتفاق يوفر التمويل الكامل لأنشطة الحكومة الفيدرالية مع بداية العام المالي الجديد. برغم ذلك فان التحسب الواسع لحالة الجمود السياسي خلال الأيام الماضية, بحسب أراء بعض المتعاملين, خفف من وطأته على الأسواق المالية. مؤشر الداوجونز كان قد هبط قبل يوم الثلاثاء لسبعة جلسات خلال الأيام الثمانية السابقة, بما في ذلك تراجعه بـ 129 نقطة يوم الاثنين. الإغلاق الجزئي لأنشطة الحكومة الأمريكية سوف يؤدي إلى توقف نشر بعض المؤشرات الرسمية عن الاقتصاد. برغم ذلك فان المؤسسات الخاصة التي تصدر مقاييسها قد تفي بالغرض في تتبع أوضاع الاقتصاد خلال هذه الفترة, وذلك على شاكلة مؤشرات ISM. أيضا فان المؤسسات الحكومية التي تعمل خارج الاعتمادات الفيدرالية, مثل وكالات البطالة في الولايات والاحتياطي الفيدرالي سوف تواصل نشر بياناتها وتقاريرها.

أخبار العملات
هوى اليورو من أعلى مستوياته في ثمانية أشهر أمام العملة الخضراء قبيل اجتماع البنك المر كزى الأوربي اليوم للمرة الأولي منذ تصريحات محافظه ماريو دراجي والتي أبدى فيها استعداده لضخ مزيد من السيولة في النظام المصرفي. العملة الأمريكية تمكنت من إيقاف سلسلة خسائرها أمام نظرائها قبيل صدور تقرير ADP عن التوظيف في القطاع الخاص والذي تشير التوقعات إلى انه سيظهر إضافة الشركات الأمريكية لوظائف بوتيرة أسرع من الشهر السابق. المشرعين الأمريكيين لا يزالوا بحاجة إلى الاتفاق حول رفع سقف الدين العام لتجنب إفلاس البلاد بحلول 17 أكتوبر تشرين أول القادم خصوصا بعد الإغلاق الجزئي بالأمس لأنشطة الحكومة الأمريكية للمرة الأولي في 17 عام. رئيس الوزراء الايطالي إنريكو ليتا سيواجه تصويتا بالثقة على حكومته في البرلمان اليوم. الدولار النيوزلندي تراجع أمام كافة العملات الرئيسية. أسواق العملات لا تزال واقعة تحت ضغط الوضع السياسي المعقد في الولايات المتحدة خصوصا بعد تعليق بعض أنشطتها واستمرار فشل السياسيين في التوصل إلى اتفاقات حاسمة. يتداول زوج الدولار ين حاليا عند 97.80 فيما يتحرك اليورو قرب 1.3522 والباوند البريطاني عند 1.6155.

أخبار السلع
هوت أسعار الذهب بنسبة 3% عند 1,289$ بعد يوم من إغلاق الحكومة الأمريكية لبعض أنشطتها, وذلك للمرة الأولي في 17 عام. وأرجع محللون سبب انهيار أسعار الذهب إلى سلسلة من العوامل تضمنت: استبعاد وكالة فيتش للتصنيف الائتماني حدوث تعافي في أسعار الذهب وأيضا نفي فكرة أن المستوى 1.200$ للأوقية يمثل خط دعم قوى لا يمكن تجاوزه, وهى الفكرة التي دعمتها بعض البحوث الاستقصائية التي أجرتها طومسون رويترز مع جهات أخرى. الجدير بالذكر أن أسعار الذهب كانت تصعد عادة في أوقات عدم اليقين المماثلة لما تمر به الأسواق اليوم. المتداولون سيتابعون عن كثب الفصول المتوالية لدراما حافة الهاوية التي يمارسها السياسيون في واشنطن هذه الأيام والتي قد تفضي إلى عجز الولايات المتحدة عن سداد التزاماتها المالية بحلول 17 أكتوبر تشرين أول الحالي. فشل الكونجرس في التوصل إلى اتفاق حول الميزانية قبل هذا التاريخ سيدفع بالاقتصاد الأمريكي أيضا إلى براثن الركود مجددا. توقعات الطلب على النفط باتت هي الأخرى سلبية خصوصا في ظل الإغلاق الجزئي لبعض أنشطة الحكومة الأمريكية وضعف مؤشرات مديري المشتريات في القطاع التصنيعي التي صدرت في كلا من أوربا والصين. أسعار النفط واصلت تراجعها خلال التعاملات الصباحية في جلسة اليوم الأسيوية في ظل تخوف المستثمرون من التبعات الاقتصادية للازمة المالية التي تمر بها الولايات المتحدة في الوقت الحالي. العقد الرئيسي في بورصة نيويورك, خام تكساس الخفيف تسليم نوفمبر تشرين الثاني, خسر 52 سنت عند 101.52$ خلال منتصف التعاملات الصباحية, فيما تراجع خام برنت بحر الشمال تسليم نوفمبر تشرين ثاني بـ 35 سنت عند 107.59$.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fcf3ce25cc2b715cb4a78e5b2cf642d1&t=11853
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحليل الاربعاء اليومي للأصول 10/2/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.