إضافة رد
  #1  
قديم 05-02-2011, 08:10 PM
عفرتوا عفرتوا غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 953
بمعدل: 0.39 يوميا
التقييم: 10
عفرتوا is on a distinguished road
افتراضي جهاديون يتوعدون وواشنطن تؤكد استعدادها لجولة جديدة

جهاديون يتوعدون وواشنطن تؤكد استعدادها لجولة جديدة

تعهد أعضاء في منتديات جهادية يوم الاثنين بالانتقام من قتل الولايات المتحدة لزعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في حين دعا اخرون الا يكون النبأ صحيحا.
وأعلن الرئيس الامريكي باراك أوباما يوم الاحد مقتل زعيم تنظيم القاعدة خلال عملية نفذتها قوات أمريكية في باكستان بعد ملاحقة دامت نحو عشر سنوات لمدبر هجمات سبتمبر أيلول عام 2001.
وقالت رسالة على منتدى باللغة العربية انهم يدعون الله الا يكون هذا النبأ صحيحا وأن تحل "لعنة الله على اوباما." وتوعدت الرسالة الامريكيين قائلة ان قطع رقابهم ما زال امرا مشروعا.
وحث بعض اعضاء المنتديات غيرهم على عدم تصديق النبأ حتى يتأكد عبر الانترنت من مصادر اخبارية للمتشددين.
وقالت رسالة بمنتدى الانصار ان مصدر الاخبار الذي يثقون به هو ما يأتي من المجاهدين. ودعت الرسالة الى الصبر وعدم نشر "الشائعات" وطالبت بعدم كتابة اي شيء عن الموضوع. وبعد ساعات أغلقت التعليقات التي تناقش موت بن لادن.
لكن (اسد الجهاد2) الذي تصفه مؤسسة سايت للمراقبة بأنه "عضو بارز في مجتمع الجهاديين على الانترنت" اعترف بموت بن لادن وتعهد بالانتقام.
ونقلت سايت عنه قوله في منتدى شموخ الاسلام ان العالم بأسره معلق بموت رجل واحد ولو أن كل اعدائه قتلوا فلن يكون تأثيرهم مثل تأثيره.
وتعهد بالانتقام نيابة عن "الامة الاسلامية" لموت "شيخ الاسلام". وقال انه يطالب من يتمنى ان تكون هذه هي نهاية الجهاد او وسيلة لاضعاف التنظيم بأن ينتظروا قليلا.
ويمثل مقتل بن لادن في قصر خارج العاصمة الباكستانية اسلام اباد ضربة رمزية للتنظيم العالمي المتشدد بالرغم من أن رسائل المنتديات الاسلامية قالت ان قتل بن لادن لن يغير من التزامهم بقتال القوى الغربية.
وذكرت رسالة في منتدى اسلامي اخر ان أسامة بن لادن ربما يكون قتل ولكن رسالته للجهاد لن تموت ابدا وأضافت أن وفاته ستكون نعمة مقنعة. وأشار عضو في منتدى اخر الى المفارقة وراء المكان الذي قتل فيه بن لادن وهو ما يتناقض مع الشائعات منذ وقت طويل عن انه كان يختبيء في كهوف وأضاف انه "أمر مثير" بعد عشر سنوات من الاختباء في الجبال أن يقتل في نهاية المطاف في قصر خارج اسلام اباد.
وقالت رسالة في منتدى أنصار المجاهدين الناطق بالعربية "لينتقم الله منك يا كلب الروم ... لينتقم الله منكم أيها الصليبيين" ووصفت الخبر بانه "مأساة".
وكانت المنتديات الالكترونية للاسلاميين المتشددين الوسيلة الرئيسية لتمرير رسائل من بن لادن والرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري فضلا عن الاذرع الاقليمية للشبكة مثل تنظيم القاعدة في جزيرة العرب باليمن.
واشنطن تستعد لجولة جديدة في معركتها مع القاعدة
في المقابل صرحت هيلاري كلينتون وزير الخارجية الأمريكية بأن تعاون الولايات المتحدة الأمريكية مع الدول الحلفاء ضد الإرهاب مكن من القضاء على أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، وقد وصفت كلينتون هذا اليوم بالتاريخي الذي تزامن مع تحركات شعوب عربية نحو الحرية.
وقالت كلينتون في تصريحات صحفية يوم الاثنين 2 مايو/أيار: "نأمل في أن يكون مقتل أسامة بن لادن عزاء لضحايا اعتداءات 11 سبتمبر 2001 ". وأشارت الوزيرة الأمريكية إلى أن المعركة ضد "القاعدة" لا تنتهي بمقتل زعيمها، مجددة إصرارها على دعم الحكومة الأفغانية والباكستانية ضد عناصر تنظيم القاعدة و حركة طالبان.
وقالت كلينتون: "سنمضي قدما في جميع أنحاء العالم في دعم شراكتنا وتقوية شبكاتنا ولنستمر في رؤية إيجابية من السلام والتقدم. ونتابع القتلة الذين يستهدفون أناسا ابرياء. القتال ضدهم مستمر ونحن لن نتراجع

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=1164
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جهاديون يتوعدون وواشنطن تؤكد استعدادها لجولة جديدة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.